[شاهد] يتكون من 4 طوابق مع صنابير مياه مطلية بالذهب .. يخت الملك الأردني يصل “مرمريس” بتركيا

وصل يخت الملك الأردني عبدالله الثاني، المعروف بإسم “سارفسا” البالغ طولُه 82 مترا الى مرمريس التركية، حيث تم تزويده بالوقود والمواد الغذائية، حسبما ذكرت وكالة “سبوتنيك” الروسية.

وأثار اليخت الذي وصل الى خليج مرمريس عند الظهر، إعجاب السياح المتواجدين الذين سارعوا لإلتقاط الصور مع اليخت.

 

وأبلغت إدارة الخليج أن اليخت سيتجه في رحلة عبر خليج إيجة. كما لم يذكر المسؤولون إن كان الملك أو أحد من أفراد عائلته على سطح اليخت.

هذا و يعتبر اليخت”سارفسا” واحد من بين أكبر 100 يخت في العالم، حيث يتألف من أربع طوابق، مع صنابير للمياه مطلية بالذهب.حسب ما نقل موقع “هابيرلير” التركي

 

كما يحتوي اليخت على كافة وسائل الراحة و الرفاهية، بالإضافة لصالة جاكوزي و صالة رياضة، ويعمل على سطحه 20 شخصا.

من جهته، ذكر موقع “عمون” الأردنيّ، أن هذا اليخت ليس للملك عبدالله الثاني، بل إنه للأمير السعودي “فهد بن سلطان”.

 

وأشار الموقع إلى ان للملك الأردنيّ قارب في العقبة ولا يملك يخوتا في اي بحر.

 

عبدالله الثانيمرمريسيخت الملك الأردني
Comments ( 8 )
Add Comment
  • أبورشاد

    عِلما أنّ الأردن من الدول الفقيرة في العالم العربي كمصر واليمن وأخرى…

  • ابوعمر

    لم يحدث هذا الفجور والفساد والصفاقة والنهب الممنهج لرزق الشعب الاردني في العهد الفرعوني ولا في عهدالمجرمين لصوص اموال الشعب ولا في زمن قطاع الطرق ..

  • ابو زرنيخ

    لا بد لأبو حسين من فترات ترفيهية للترويح عن النفس بعد نضاله وكفاحه لخدمة قضايا الأمة العربية ونذكر منها الإنجازات التالية:
    1- الخرا ابو حسين كان من أوائل المتآمرين على الشهيد البطل صدام حسين ولعب دورا محوريا إلى جانب الشرموطة السعودية في تدمير العراق وتسليمه إلى ايران.
    2- أبو حسين الخرا وكونه أهم عميل لإسرائيل فإنه لعب دورا أساسيا ومحوريا في تفريق الصف الفلسطيني والتامر على القضية الفلسطينية.
    3- آخر إنجازات أبو حسين كان قيامه بزيارة مشتركة لروسيا برفقة الديوث المنيوك محمد بن زايد والديوث المنيوك السيسي في يوليو 2014، حيث قام المنايك الثلاثة في توسل بوتين للتدخل العسكري في سوريا لمنع سقوط المجرم الكلب بشار اسد بعد التقدم الكبير الذي حققته المعارضة في الميدان حيث وصل الجيش الحر الى بعد 35 كم من القرداحة. وقد تكفلت الإمارات الشرموطة بدفع تكاليف التدخل الروسي في سوريا.

    • خالد سليمان سعيد حنن

      انت انسان مدسوس وليس جاهل بل انت خائن ومجرم على نفسك وعلى بلدك التى تتمنى الفتنه لبلدنا وملكنا تاج راسك وراس المتامرين الجهلاء الحاقدين انا اردني وافتخر وكبير بالعمر واتمنى لقاء حبيبنا وتاج راسنا الذي افتخر به باي مكان او مجلس اينما نكون ملك في قمة الادب والاخلاق والتواضع والعلم والثقافه التى يتمتع بها هو وكل عائلته الموقره بهذه الصفات النادره والتى نرفع رأسنا فيها ونفتخر من كل قلبنا وفكرنا بانه يجب ان يكون هناك جهلاء حاقدين لحبيبنا الغالي حفظه الله ورعاه وجعله السيف البتار لهذه الاشكال ومن على شاكلتها

  • أحمد الاحمد

    لا اعتقد ان هذا اليخت لملك الاردن ليس دفاعا عن احد لكن خصوصا ان الصوره المرفقة للملك و زوجته يظهر فيها الملك اصغر سنا من يومنا كما انه في قارب هذا ولا يوجد أي شعار على اليخت يدل على أن هذا اليخت للملك
    وسبق وان رأيت هذا اليخت في صور لأحد أمراء ال سعود في احد أخبار الفضائح الخاصه فيهم
    انا لست اردنيا حتى ادافع عنهم لكن من ما كنت ارى في صورهم من تواضع في القصور والحياه لا اعتقد ان الحديث عن المطلي بالذهب صحيح وان كنت ارجح ان كان هذا الخبر صحيحا ان يكون لشخص خليجي
    ارجوا تحري الدقه أكثر يا وطن وان كنت واثقه من الخبر اين الصور الخاصه بالعائلة على متن اليخت
    لا تدعينا نفقد الثقه فيك يا وطن

  • مغترب

    للمدعو ابو زرنيخ او أبو شخه فعلًا انك واحد نذل مصدي ما تسوى فلس، كلامك مردود عليك حتى لو كان كلامك صحيح لا يجب تكتب بهذا ألأسلوب الوضيع.

  • فهد ابو صخر الجحاوشه بني صخر

    انت واحد مصدي حقير . الك الشرف وانت عديم شرف انه لسانك يلفظ،اسم الاردن وملك الاردن ياحثاله اتفو عليك

  • موسى

    يا حقير يا منحط يا واطي الملك عبدالله اشرف منك ومن اهلك…واذا الاردن مش معجبك انقلع واطلع منه وشوف شو رح يصير معك يا قذر….انت لو انك رجل بتحكي اسمك الحقيقي..بس انت واحد حقير وجبان…