“وطن” تُهنّئكم بحلول عيد الأضحى المبارك .. كلّ عَــام وأنتــُـم بخَـــير

2

ترفع أسرة تحرير “” اسمى آيات التهنئة والتبريك لكافة المسلمين في أنحاء الأرض بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك أعاده الله على الجميع باليمن والخير والبركات.

 

وتنتهز “وطن” هذه المناسبة لتشكر جميع قرائها سواء اتفقوا معها أو انتقدوها، آملين من الله أن يأتي عيد الأضحى القادم عليكم وقد زال الظلم وساد العدل وتحررت الأوطان من كل أشكال الاستعمار وساد السلام في فلسطين والعراق واليمن وسوريا وليبيا ومصر وبورما، وبقية الأقطار العربية.

 

وتذكّر “وطن” قرائها بالدعاء للمسلمين المكلومين والمشرّدين في بورما، الذين يلاحقهم البوذيون قتلاً وحرقاً وسط صمت عالمي مطبق.

 

اللهم اعد للأمة الاسلامية عزها..

 

كل عام وأمهات الشهداء وأسرهم بكل خير..

 

كل عام وأسر الأسرى بكل خير, فك الله أسرهم ونصرهم على من عاداهم..

 

وكل عام وجميعكم بخير.

 

قد يعجبك ايضا
  1. Al Moghraby يقول

    كل عام و طاقم و موقع “وطن يغرد خارج السرب” بخير و صحة و عافية و تقدم ،بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك أعاده الله تعالى ، على جميع المسلمين في مشارق الأرض و مغاربها باليمن والخير والبركات و رص الصفوف.

  2. Ziad Özturkmen يقول

    السلام عليكم. ونحن بدورنا نهنئ موقع وطن الإخباري وجميع العاملين فيه من صحفيين وإداريين بحلول عيد الأصحى المبارك وكل عام وأنتم بألف خير وكل عام وأنتم إلى المزيد من النجاح والتألق والمصداقية. وأقول لكم لقد ساهمتم بدور كبير في نشر الوعي بين شباب الأمة. ولعبتم الدور الأبرز في كشف مظالم الأمة بفضح الطغاة والمتآمرين على شعوب لغة الضاد والمسلمين وشعوب العالم المقهورة من الظلم والتسلط. وأخص بذلك فضحكم لطاغية بلادي بشار الأسد وكل من يعينه من دول وأشخاص . فجزاكم الله خيرا. فقد كُنتُم خير مؤسسة إعلامية صادقة وسط قنوات وصحف تسبح بحمد مالكيها. وفقكم الله تعالى وسدد خطاكم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.