الرئيسية » الهدهد » سعودية “درست 16 عاما” وتخرجت من الجامعة بتفوّق.. لتجد نفسها “عاملة نظافة”

سعودية “درست 16 عاما” وتخرجت من الجامعة بتفوّق.. لتجد نفسها “عاملة نظافة”

تداول ناشطون سعوديون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لخريجة جامعية سعودية، تشكو حالها بعد أن استقر بها الحال العمل كـ”عاملة نظافة”.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد اوضحت الشابة السعودية بأنها “تخصص اجتماعيات وهذه مكافأتي من التعليم بعد التخرج.. عاملة نظافة وياريتها وظيفة حكومية”.

 

وَأضافت: “حالي حال الفلبينية أو الهندية ويمكن هم أفضل حال مني”، مردفة: “أدري ان الشغل مو عيب ولكن هذا ظلم وإجحاف كوني سعودية أعيش في مملكة الإنسانية ومليكي سلمان الحزم”.

 

وقالت: أنا مستوفية كامل شروط الوزارة وأعمل عاملة نظافة”، مناشدة الملك سلمان إنصافها هي وزميلاتها من خريجات هذا التخصص المهمش على حد قولها.

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/901567454354194432?s=08

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سعودية “درست 16 عاما” وتخرجت من الجامعة بتفوّق.. لتجد نفسها “عاملة نظافة””

  1. يبدو أن شبح مردخاي الدونمي أو مرخان السعودي بعد التعديل مازال يؤرق آل سعود ويقض مضاجعهم وبسبب لهم الحرج كلما أتت سيرته المشبوهة على ألسن العامة والخاصة .

    فآل سعود كانوا يخفون ماضيهم أو بالأحرى يُدارون ماضي جدهم المشبوه مردخاي أو مرخان , والآن بدؤوا يتحسسون كثيراً من ذكر اسم ذلك الجد العار المجهول النسب والهوية , والذي حقيقةً لا يُعرف من أي جحر أو مزبلة خرج أو من أين ألقت به الرياح فجأة على شبه الجزيرة العربية . فتراهم يتجاوزن ويقفزون على أي مصدر تاريخي أو ذكر لمردخاي أو مرخان بعد التحوير ؟ وإلا فهل يُعقل أن عائلة مالكة تحكم منذ أكثر من قرنين من الزمان ولفترات متقطعة , تجهل أصولها ومنبتها ولا تعرف نسبها الحقيقي , وتتخبط خبط عشواء في جذورها !

    ورغم كل التعتيم وأسلوب التورية الذي يستخدمه آل سعود ومحاولتهم البُعد عن الغوص في جذورهم , ومنع بعض المُتحمسين من الخوض في أصول تلك العائلة السعودية اللقيطة , إلا أن الدائرة دائماً تدور وتدور ثم تعود لنفس السؤال وهو من أين أتى أصلاً آل سعود وما هي أصولهم الحقيقية ؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.