الرئيسية » الهدهد » الكويت تسلم مصر مطلوبين مصريين بتهمة الانتماء لـ”الإخوان”

الكويت تسلم مصر مطلوبين مصريين بتهمة الانتماء لـ”الإخوان”

أكدت مصادر امنية مصرية، على أن السلطات الكويتية سلمت الإنتربول المصري، مواطنين اثنين بتهمة انتمائهما لجماعة “الإخوان المسلمون”.

 

وقالت المصادر الامنية “إن المتهمين هما أحمد عبد الموجود خضيرى محمد، وعلى حمودة حسن عبد العال، وهما مطلوبان في القضية رقم 4903 لسنة 2014 جنايات ثاني سوهاج، وصادر ضدهما حكم بالسجن المشدد 10 سنوات بتهمة القتل العمد والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون والتلويح بالعنف واستعراض القوة وإحراز أسلحة بدون ترخيص”.

 

وأشار المصدر الذي تحدث لصحيفة “اليوم السابع” المخابراتية ورفض الكشف عن اسمه، إلى أنه تم استلامهما بعد قيام مكتب التعاون الدولي بإرسال ملف الاسترداد الخاص بهما عبر القنوات الدبلوماسية.

 

وأكد المصدر، أن المتهمين جرى ترحيلهما إلى مديرية أمن سوهاج لتنفيذ الحكم الصادر ضدهما، وتجرى مناقشتهما بمعرفة قطاع الأمن الوطني المكلف بالتحري عن نشاطهما.

 

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “الكويت تسلم مصر مطلوبين مصريين بتهمة الانتماء لـ”الإخوان””

  1. وان احدا من المشركين استجارك فأجره..هذا كلام الله يبين كيفية التعامل حتى مع المشركين وهى من اخلاق العرب في الجاهليه واقرها الاسلام بتشريعاته وفقا للحديث الشريف بعثت لاتمم مكارم الاخلاق …هذه الاخلاق لا يعرفها اعراب الجاهلية المعاصره اعراب الخليج والجزيرة غير العربيه جزيرة ال سلول واولاد زايد وحتى المنافقين الكويتيين اخلاق عربان الخليج ..وصفها الله سبحانه بأبغض صوره يمكن ان يوصف بها بني البشر .. الاعراب اشد كفرا ونفاقا واجدر ان لا يعلموا حدود ما انزل الله ..ويكفيهم ذلك خسة وعارا ….نفى ان يكونوا من شرفاء العرب في الجاهليه ونفى ان يكونوا من العرب المسلمين ….انهم الاعراب وحدهم الذين هم اشد كفرا ونفاقا ..وكفاهم هذا الوصف الالهي يقرأ في القران على مدى الازمان والعصور والى ان يرث الله الارض وما عليها …

    رد
  2. هكذا تتكشف الأقنعة عن الوجوه القذرة، كادت الأمة في خضم أزمة دويلة قطر وجيرانها الصهيوخلايجة أن تنخدع بما يطلق عليه مساعي أمير الكويت نسل أعرق أسرة في العمالة لرأب الصدع ولم الشمل. وتناسى كثير منا أن الخنازير الكويتية هم سبب دمار العراق المباشر ومن أرضهم دخلت القوات الأجنبية لأرض العراق الطاهرة، فقتلت الأحرار وشردت من لم تطالهم برصاصها وأقامت على ثراه نظاما رافضيا عميلا همه قتل المسلمين.
    يعلم القاصي والداني أنه لا قانون بمصر ولا عدالة، وأن الصاق الإنتماء للإخوان بالباطل أسهل من التنفس بمصر، وإن قالوا ألصقوا أوباما الصهيونصراني بالإخوان والآن ترامب وإدارته، نستكتر عليهم إتهام مصريين قد لا يكونوا صليا مرة في حياتهما؟ وشاء لهما حظهما العاثر أن يكونا ببلاد الصهيومريكي فرع الكويت.

    رد
  3. هيك هيك المرجله ياكويت ٠تسلمون جاركم والموجود
    بتأشيره تضمنون فيها سلامته وتعطوه لمن يقتله قمه الخسه والنداله
    والله لايفعلها ابو جهل او كفره قريش ٠من سلمتوهم افضل من الاف الكويتين
    الذين سيفرون وقت زحف الشيعه عليكم ٠ومن سلمتوهم مافروا من امام الشيعه
    اللهم ان الأرض ضاقت عليهم بما رحبت وخانهم عبيد انجاس وسلموهم لكفره
    لايخشون عذابك ٠اللهم احفظهم وقيد لهم من يرحمهم يامن النواصي بيدك
    انك علي كل شئ قدير
    امين

    رد
  4. السلام عليكم إلى الاخوة المصريين الي علقوا على الموضوع هل قرأتوا ما هو صادر بحق من سلموا لدولتكم عن طريق الانتربول ولا فقط قرأتوا العنوان ( تسليم اثنين لانتمائهم لجماعة الاخوان ) العنوان شي والأحكام شي اخر وانظروا للتهم
    ( بتتهمة وصادر ضدهما حكم بالسجن المشدد 10 سنوات بتهمة القتل العمد والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون والتلويح بالعنف واستعراض القوة وإحراز أسلحة بدون ترخيص”.)
    هذا من جانب ومن جانب اخر ليس من حق الكويت الدفاع عن شخص صادر حكم في حقه ببلده وليست الكويت ملاذ ومكان للهاربين من دولهم الصادر في حقهم احكام قضائية وقد نهى النبي وشدد على يؤوي محدثا فكيف تريدون من الكويت ان تؤوي الفارين من احكام القضاء ببلدهم كونهم مظلومين او غير مظلومين لا دخل للكويت في هذا هذا شأنهم وانا اسأل لو ان هذا الشخص الفار من بلده لو انه فار وقد سرق منك مالك ورفعت عليه قضية وصدر ضدة حكم بارجاع مالك وهو هارب في الكويت وقد رفضت الكويت تسليم الشخص لمصر راح تسب الكويت وتتهمها بانها ظالمه لذلك اقول للاخوة المصريين اتقوا الله واعلموا ان ما تكتبه لا تظن انك لن تسأل عنه امام علام الغيوب ولي تعليق بسيط على العنوان جماعة الاخوان في الكويت تعيش منذ عشرات السنين ومشايخها معروفين في الكويت منعمين ويمسكون مناصب رفيعة بالقطاع الحكومي والخاص وهذا الامر يعرفه القاصي والداني بالكويت الحمدلله نحن بالكويت ننعم بنعمة الامان والمساواة وعدم التفرقة نعمة يتمناها كل من عرفته من اخواننا سواء المصريين ولا غيرهم من الجنسيات الاخرى وشكرا لكم لسعة صدركم
    محبكم ( ابوعبدالرحمن الراشد )

    رد
  5. اي قضاء تتحدث عنه ايها المحترم رقم(5 ) قضاء العسكر في مصر يارجل الذي تدينه كل منظمات حقوق الانسان وكل المحافل الدوليه التي لها شأن بالقضاء والمحاكم الدوليه والمنظمات الانسانيه ….يارجل اتق الله تدافع عن قضاء مجرم لايعرف الحق ولا العدل ولا يفرق بين القاتل والمقتول ولا بين الظالم والمظلوم ولا بين الحق والباطل ..يارجل دفاعك عن هؤلاء المجرمين يضعك في كفتهم عندما توزن الاعمال عند العادل الجبار …القضاء المجرم في مصر يجعل من القاتل هو القتيل ومن القتيل هو القاتل .يجعل من الذين ازهقوا ارواح اكثر من اثني عشر الف انسان في مصر ( لا تصدق ارقامهم الكاذبه التي تقلل من عظيم جرائمهم وقتلهم الابرياءفي كل ميادين وساحات مدن وقرى مصر ) القضاءالمجرم في مصر يجعل من هؤلاء المجرمين القتله يجعلهم هم الشرفاء وشعب مصر المسكين المغلوب على امره هم الخونة والعملاء ..يجعل من الذين يتعاملون مع العدو اليهودي والصهيوني ويقدمون لهم طواعية كل ما يرضيهم على حساب كرامة الامه والشعب المصري..يجعل تعاملهم مع اليهود شرفا وعزة وكرامه ومع ان تتكلم مع جارك العربي المسلم غدرا وخيانه ..ماذا نسوق لك ولامثالك صناع طواغيت هذه الامه وقد اعمى الله بصائركم عن رؤية الحق فأصبحتم ترون الحق باطلا والباطل حقا وحسابكم عند الله عظيم بما تقولون وبما تزيفون وبما تفترون به على الله ورسوله واأؤليائه .وغدا تقفون امام الله وتسألون عما تقولونه وتفترون به على الله ورسوله وبماذا تجيبون وهو يسألكم اين السيسي وطواغيتكم …اين المجرمون الذين تدافعون عنهم لماذا لا يأتون ليدافعوا عنكم فبماذا ستجيبون ….

    رد
  6. اخ ابو عبد الرحمن من دعم الأنقلاب في مصر وتلاعب وخان وايد قتل المسلمين في رابعه
    لم تكن الكويت منهم واسآل ناصر الدويله
    ومنذ متي واحكام قضاء الأنقلاب نزيهه الاتعلم يارجل انهم يحاكمون رجل اعمي علي انه قناص اخواني
    شارك في الهجوم علي قوات فض رابعه٠اتقي الله انت ولاتحاول ان تبيض وجه الظلمه

    وَلَيسَ يَصِحّ في الأفهامِ شيءٌ إذا احتَاجَ النّهارُ إلى دَليلِ

    رد
  7. اخ عبد الرحمن اقسم ان شعب مصر كان في حاله حزن عند غزو صدام لكم
    وردكم الجميل بالخيانه وتمكين ابن اليهوديه منا ٠ستقول دفعنا لكم واقول دفعتم لخونه الجيش والشعب
    وقف معكم وحزن ولم ينتطر شئ والله والله والله ستدفعون الثمن وسيكون غاليا والخليج عما قريب سيشتعل وابن اليهوديه سيبيعكم مقابل حفنه قليله من الأرز وارهاصات الحريق باديه لكل ذي لب
    وقالها الدويله منذ اربع سنوات سندفع ثمن مافعلناه بمصر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.