ابن زايد اختطف القرار بالمملكة.. الملك سلمان سيتنازل عن العرش لنجله محمد خلال أيام والأسرة الحاكمة غاضبة جداً

7

كشف حساب “محمد بن نايف” على موقع التدوين المصغر “تويتر” أن تنازل بن عبد العزيز عن العرش لنجله سيتم خلال أيام، مؤكدا بأن المملكة مختطفة في الوقت الحالي من قبل ولي عهد ابو ظبي .

 

وقال “ابن نايف” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” المملكة مختطفه بالكامل من قبل عصابةMBZ وإعلان تنازل سلمان لـMBS خلال الايام القادمة.. ونحن نؤكد أن كل ما صدر خلال عهد سلمان لاغي وغير شرعي”.

وأكد على أن “الأسرة ناقمة علىMBS ونؤكد أنه لا يستطيع العودة للرياض بسبب خوفه من الإغتيال. ومهما أعتقل من صقور نايف ومن أفراد الأسرة (سينتهي أمره قريبآ)”.

يشار إلى ان حساب “محمد بن نايف” يحمل اسما وهميا ويعود لشخصية مقربة من السعودي السابق محمد بن نايف، تمكن في أواخر شهر تموز/يوليو الماضي من الهروب والنزول في احد البلدان الاجنبية، وفقا لما ذكره “العهد الجديد”.

 

وكانت مصادر قد كشفت في شهر حزيران/يونيو الماضي ان سفر العاهل السعودي الى هي بمثابة اختبار لولي العهد محمد بن سلمان، مؤكدة بان تنازل سلمان عن العرش لنجله امر محتوم قد ينفذ قبل نهاية العام الحالي.

 

يشار إلى ان موقع صحيفة “وطن” لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
  1. شريف يقول

    ناويين يخربوها الكلاب هذولا وان شاء الله ترجع للهواشم وينفك اسر الكعبة الشريفة

  2. saud يقول

    التنافس مشروع يا صاحب حقيبة الفتنه ونحن نشجع خلق الإبداع والمنافسة بين الدول الشقيقه فهذا بحد ذاته يخلق الإبداع والتميز وإبتكار أفكار جديده مما تؤدي خلق بيئة محفزه وخلاقه فالتقدم إلى الأمام في كافة المجالات مشروعه لكل دوله في العالم ولا يستاء من المنافسه إلا الحاقدين والحاسيدين أمثالك الذي يسعون ليل نهار بالفتنه بين الأشقاء فأنت وجدتها فرصه بث سمومك بين الشعوب الخليجيه من جراء هذا الخلاف الخليجي فتباين وجهات النظر مطلوب في كثير من الأحيان حتى يرى الشقيق ما كان غائب عنه ربما يكون نار تحت الرماد وهو لا يعرف ذلك أما أنت فحقيبتك التي تفوح حقدا وفتنة وكراهية أصبحت مكشوفه ومفضوحه ولا تنطوي على أحد .

  3. saud يقول

    محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يد واحده لا تفرقمها فتنتك القبيحه فليس لهما إلا الإتحاد إذا أرادوا أن يبقوا أقويا …فمهما حاولت خلق فتنه بين السعودية والإمارات لن نستطيع تشق الصف.

  4. عبد الرحمن الشلاش يقول

    باين عليك يالشريف منتاشريف

  5. أيمن المرابطي يقول

    رحم الله أيام الشيخ زايد
    لم يخلف سوى المساخيط عبدة ترامب ونتنياهو
    ألم يقل الله تعالى وهو أحسن القائلين:{كلا ان الانسان ليطغى أن رآه استغنى}
    لقد اعتقد أبناء زايد أنهم يمكن أن يكونوا في مصاف هبل واللات والعزى…فيعبدهم أهل الجزيرة العربية
    لكنهم نسوا
    أن عهد الجاهلية الأولى انتهى

  6. راشد يقول

    عساه سم في بطونكم ياهدامين الدين الاسلامي

  7. وسيم يقول

    قرب تسكير غطا طبخه وخيانه الدول العربيه فيكم
    ربي اظرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين

    قطر اتفقتو عليها ب24 ساعه قلب وقالب وفلسطين وسوريا وووووووو لها سنين ماعرفتو تتفقو على من عداها .بعتوها باليمين وتدعموها بالشمال امام الاعلام … محمد بن نايف ذوووق اللي ذوقت نص شعبك منه وانا واحد منهم حمله المليون مظلوم حسبي الله فيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.