الرئيسية » فيديو » منظر تقشعر له الأبدان.. سعودية تعتدي على خادمتها وتكويها بالنار!

منظر تقشعر له الأبدان.. سعودية تعتدي على خادمتها وتكويها بالنار!

تداول ناشطون سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو يكشف اعتداء امرأة سعودية على عاملة منزلية تعمل لديها منذ ما يقارب السبعة أشهر، بطريقة وحشية وبشعة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت العاملة وهي تبكي وتكشف عن حروق كبيرة وآثار جروح في يدها، ما أثار غضب واستياء المغردين السعوديين، وطالبوا بالتحقيق في الواقعة.

 

المثير أن الواقعة تم اكتشافها في الطائرة أثناء مغادرة العاملة للمملكة، حيث لاحظ احد الركاب اثار التعذيب على يديها وسألها عما حدث لها لتروي له ما حدث معها بالضبط.

 

وبحسب وسائل إعلام سعودية، أوضح المتحدث لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن الوزارة بدأت في التحقق من مقطع الفيديو المتداول.

 

وأكد أن الوزارة اتخذت الإجراءات الرسمية بالتنسيق مع الجهات المختصة، للتأكد من صحة ما ادعته العاملة ضد صاحبة العمل، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج التحقق.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “منظر تقشعر له الأبدان.. سعودية تعتدي على خادمتها وتكويها بالنار!”

  1. شعب معاق معقد شاذ ممسوخ السواد الأعظم من شعب العبيد لأل سعود قلوب سودا لا وبقولك العرب حاسدينهم هههههه حاسدينكوا علي شو يا أهمل واجبن واخون واتفه شعوب الارض مصاريكوا لعنة عليكوا يا معاتيه بفكروا انه الله تعالي راضي عنهم ومانحهم خيرات !!لا مبين عليكوا هههه وخيانتكوا واضحة والحين بتلعبوا عالمكشوف يا سلوليين

    رد
  2. يا ناس اتقوا الله في الشعب السعودي
    الشعب السعودي فيهم الشهامة والنخوة والكرم .
    السياسة هي التي ظلمت هذا الشعب .
    التصرفات السيئة في كل الشعوب ، ماحد احسن من حد .
    شبابهم استغلتهم موءامرات السياسة والمصالح .
    شعب عاطفي جدآ يتألم ويتعاطف مع كل المسلمين ، ولكن للأسف يتم استغلال هذا التعاطف ويوجهه اصحاب المصالح لخدمة مشاريع شيطانية خبيثة .
    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم . الله يحفظكم يا أمة الإسلام من شر كل فتنة ومكر .

    رد
  3. الله لايوفق كل معتدي اثيم، هذا هو سبب تخلف الشعوب عندما يتناسى حقوف غيره ومعنى العدل فالنتيجه الطبيعيه هى التخلف والانحضاض الاخلاقى وسوف اتابع موقف الوزراه والله يهديهم وحسبى الله على كل ظالم

    رد
  4. الوم يقع علي موظفي المطار من عسكريين ومدنيين كيف تمر من خلالهم وهي بهذه الحاله دون تحقيق يذكر لما لم يسألها احد عن هذه الحروق وكيف حصلت لها واخذ حقها كاملا ممن اعتدي عليها ثانيا الشعب السعودي شعب قد مورس عليه كل انواع الكبت والضغط والفوقيه والدونيه حتي اصبح شعبا مريضا فعلا يمجد بل يعبد اسياده وجلاديه ويمارس ساديته علي من دونه اقتداء باسياده الذين علموه ان الكبير يأكل الصغير كالسمك دون حسيب او رقيب علموه انهم شعب مختار محبوب من الرب ومكروه ممن حولهم انعم عليهم بنعمة الحرمين وكنز الارض فاضعو الاثنين يصلون ويصمون ويعبدون مع الله مشائخ فسده وامراء ظلمه ويبررون ذالك بطاعة الله اي تخلف ومرض هذا .

    رد
  5. في لبنان نفس الشذوذ الخلقي تجاه العاملات الأجنبيات وناهيك عن المعاملة الخاصة لظيوفهم المدنيين السوريين, الأستعلاء والأستهانة بمحرمات خلق الله ووكذلك موروثات الجاهلية الأجتماعية وخصوصاً ثقافة عصر العبودية حاضرة في دولتي السعودية والأمارات وباظافة الكويت وأن حالات التعسف والعنف اللاأنساني لمواطني هذه الكيانات الورقية بحق المستخدمين باتت كثيرة وموثقة سواءاً أكان داخل حدودها أم عندما يتسكع مواطنيها في أجازات أوروبا , لعن الله شعب لارحمة وشفقة في فؤاده ولاعجب ولاشماتة في أرقام الأمراض الرهيبة والتي تحط على مجتمعاتها كالسكري وأمراض القلب والشرايين والسكتات . . فأن الله يمهل ولايهمل والسكوت على تآمر حكوماتهم وكما في حالة شعبنا المصري والمتطلع لحريته واسترجاع كرامته والذي نزعوه منه عنوة ونكلوا به وبخناج الغدر وتسليط الطرطور اللاأجتماعي سيسي سلطاناَ على صدره, لا بد أن يكون ضمن باقة من صفات أنسانية خاصة كما عند المتخصصة في التعذيب والموجودة في المقالة . .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.