بركات عهد السيسي.. [شاهد] كفيل سعودي يتباهى بتعذيب عامل مصري لأنه طالب “راتبه الشهري” !

كتب 3 سنوات ago

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو لكفيل سعودي وهو يتباهى مواطن مصري لمطالبته له براتبه الشهري.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر الكفيل السعودي وهو يتحدث لأصدقائه عن أحد المصريين الذي كانوا يعملون لديه، ولم يقم بإعطائه أجرته، مشيرا إلى انه كان يأتيه كل يوم ليطلب أجرته وهو يرفض قائلا بسخرية: “انا عندي فلوس بس كذا مصري”.

وسرد الكفيل السعودي كيف قام بضرب العامل المصري بعنف لأنه شتمه لعدم إعطاءه أجرته، وكيف استطاع المصري أن يقبض على إحدى يديه ويعضها، حيث لم يستطع أن يفكها إلا عن طريق الشرطة.

استعرض التعليقات

  • بركات تحالف عهد الخسيسي مع عهد بن سلمان آل سلول !!!
    إنه حِلف الشياطين والسفلة واللصوص والظالمين الذين لا ذِمَّة لهم ولا دين

  • هكذا يعامل كل رخيص خائن متسول مأفون مأبون بلا كرامة مثل السيسي نغل الراقصة وقطيعه الخانع لحكمه وبأكثر البلاد السعوخليجية تتنامى كراهية المصريين وتتعالى الأصوات علنا بالإستغناء عن العمالة المصرية هناك لأنها بحد تعبيرهم لا فائدة منها وتأخذ ولا تعطي وخطر على الأمن القومي، وهي أصوات لإعلاميين وسياسيين من نفس فريق السيسي الصهيوني ومن داعمي نظامه وأعلى هذه الأصوات تسمعه في السعودية والكويت ودويلة بنات فاطمة الكتبي. وإن حدث نقص كبير في مياه النيل قريبا بسبب سدود إثيوبيا الأربعة على النيل الأزرق، سيعاني المصريون كثيرا وسنرى كل ما ورد بكتاب "إغاثة الأمة بكشف الغمة" المقريزي واقعا، حيث أكل المصريون لحوم بعضهم البعض بسبب المجاعات أيام الشدة المستنصرية و قبلها وبعدها. وهو واحد من كتب العلامة المؤرخ تقى الدين المقريزى وتناول في هذا الكتاب تاريخ المجاعات في مصر وأسبابها حيث اسهب الحديث عن الأزمات الاقتصادية والمجاعات التي عاشتها مصر، ليصور لنا ما لاقته معظم فئات الشعب والجماهير المصرية من ضروب المحن والمآسي، في غفلة من الحكام، الذين فضل معظمهم الابتعاد عن الجماهير، وجعلوا كل همهم في جني الأموال وتحصيلها والإكثار منها، والاحتفاظ بالسلطة والحكم بمختلف الوسائل الأخلاقية وغير الأخلاقية، ومهما حل بالشعب من آلام ومصائب. وهذا الماضي شبيه بواقع المصريين الآن، فالمجاعة تتفشى بين أفراد الشعب بشكل مطرد مخيف، وإن نفذ مخزون الحمير والكلاب والقطط الذي يمد المصريين بالبروتين، سيأكلون بعضهم البعض كما فعلوا مرات عديدة عبر تاريخهم.
    وكتاب "إغاثة الأمة بكشف الغمة" المقريزي يمكن تحمليه من موقع أركيف هنا:

    https://archive.org/details/tutankhamun34_gmail

  • وش دخل السيسي في موضوع حقير لشخص عديم الربايه زيك بيتباهي بفعل ناقص زيك..صحيفه خرفان لعنة الله علي والديك

  • قسم بالله اني لو مكان المصري اللي اتستهزاء بية دة لا كنت قتلتك وشربت من دمك تاكل عرقي ناكل لحمك تلاقية من بتوع ماما وبابا علشان كدة معرفش ياخد حقة منك .اتنسو ان فضل المصريين عليك وعلي امثالك ايام ما كنتو اتستنو المعونة من مصر وتاكلو في التكية اسأل اجدادك مين اللي كان ايوكلوك وايشربوك وايبعتولك القمح في قوافل تصل لعندك في اخرتك ابق اقف قدام ربك وقول الكلام دة ولا دايم الا وجة الله

  • ايش دخل السيسي.السعودي هذا لايمثل الشعب السعودي لان فكل مكان فية الزين والشين...وهالسعودي والله والله بيحصل جزاة اذا غفلت عنة الحكومة الله ماغافل عنة وبدل هالضحك بيصييح وبتشوفو

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*