الرئيسية » الهدهد » اخر شطحات المزروعي: نذرت لله أن لا أحج حتى يسقط أمير قطر.. ومغردون يلجمونه “عندك المعبد الهندوسي حج إليه”

اخر شطحات المزروعي: نذرت لله أن لا أحج حتى يسقط أمير قطر.. ومغردون يلجمونه “عندك المعبد الهندوسي حج إليه”

أعلن الكاتب الإماراتي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي، حمد المزروعي، أنه نذر لله بأن لا يحج حتى يسقط أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

وقال “المزروعي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” نذرت اني ما احج لين يسقط حكم #تميم …”.

تغريدة “المزروعي” فتحت بابا كبيرا للسخرية منه ومن دولته الإمارات، حيث اكد المغردون بأن الحج في مكة ليس له ولأمثاله، داعين إياه بأن يذهب للمعبد الهندوسي الذي تم افتتاحه في أبوظبي كأكبر معبد في الشرق الاوسط.

https://twitter.com/1i1q1/status/900100402812682240

https://twitter.com/HamadSSAlmarri1/status/900120895179698176

https://twitter.com/alkuwariali1/status/900276830023712770

يشار إلى ان “المرزوقي” المقرب من الاجهزة الامنية الإماراتية يروج منذ ايام للشيخ القطري عبد الله علي آل ثاني، زاعما بأنه سيكون حاكم قطر المقبل بعد إسقاط أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

وفي نفس السياق،  أكد مستشار ولي عهد أبو ظبي، عبد الخالق عبد الله أن الرياض لجأت لورقة الشيخ القطري عبد الله بن علي آل ثاني لزيادة الضغط على قطر بعد فشلها في انتزاع استسلام من الدوحة فيما يخص المطالب الـ”13″ والتي كان على رأسها قطع العلاقات مع إيران وإغلاق قناة “الجزيرة” وطرد قيادات حركة حماس وجماعة الإخوان المسلمين.

 

وقال عبد الله في تصريحات نقلتها عنه وكالة “بلومبرغ” الأمريكية، إن الترويج للرجل يشكل على الأرجح جزءا من خطة لزيادة الضغط على أمير قطر؛ الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الذي رفض الاستسلام للشروط الـ13 التي طلبتها “دول الحصار” لإنهاء النزاع.

 

وأضاف عبد الله “أن المملكة العربية السعودية لديها العديد من أدوات الضغط التي لم تستخدمها حتى الآن، وهذه واحدة منها”، موضحا أنه لا يعتقد أن التحالف يتبع حاليا سياسة لتغيير القيادة القطرية، ولكن إذا قررت المملكة العربية السعودية أن هناك حاجة لذلك، يمكنها تعبئة شبكة دعم داخل المجتمع القطري والأسرة الحاكمة “لتحفيز انقلاب القصر”.

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “اخر شطحات المزروعي: نذرت لله أن لا أحج حتى يسقط أمير قطر.. ومغردون يلجمونه “عندك المعبد الهندوسي حج إليه””

  1. هذا اللقيط لا يعرف أصلاً وين مكه موجوده . وهو يحج كل يوم لبارات دبي وابوظبي ومعاه شيخ الذبان محمد زاغغ .

    رد
  2. يتفرد حكام مشيخة الإمارات بكونهم أول مشيخة في الخليج العربي دشنت رسمياً معبداً هندوسيا على أراضيها…
    – طيب… قد يكون السماح ببناء الكنائس و دور العبادة و المساهمة السخية في تمويلها لأهل الكتاب من مسيحيين و يهود على مختلف مللهم و نحلهم مشروعاً و لا غبار عليه… و لكن الترخيص ببناء معبد هندوسي للذين يعبدون البقر و الجرذان و القرود و الفيلة و المساهمة في تمويله من طرف “الشخوخ” على أرض الإسلام مسألة لا يمكن حدوثها و تصورها إلا في المشيخة “السعيدة” !!!… و طبعاً ذلك يندرج ضمن “بروجرام” Programme لأولاد الشيخ زايد نحو تحقيق صوري لـــ”علمانية المشيخة” و الحصول على سبق الرضى من الأنجليز و الأمريكان و الإسرائيليين و الروس و الطليان و الهندوس…الخ…
    – عن حديث صحيح عن الرسول و النبي محمد صلى الله عليه وسلم: *** لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجاً وأنهاراً*** …و مشيخة آل زايد صارت فعلا كذلك اليوم بعمرانها الحديث…بفضل أموال النفط.
    كيف ستعود أرض العرب مروجاً وأنهاراً و قد كانت صحارى قاحلة؟
    – المسألة في غاية البساطة…زد أموال النفط و الغاز على التيكنولوجيا الحديثة ; و التخطيط السليم و الرقابة على التنفيذ و كل شيء سيصير ممكناً…هذا إن لم يبدد تلك الأموال الطائلة بعض “الشخوخ” السفهاء…و هم كثر مع الأسف…كأولاد زايد…لإرضاء اليهود و النصارى و الهندوس…
    – و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

    رد
  3. إنجازات الإمارات في عدة مجالات اهو فخر يعتز فيه ليس الاماراتي فقط وانما العربي بشكل عام فهي تملك ثاني أكبر صندوق سيادي في العالم ولديها برنامج نووي وهو الأول والوحيد في الوطن العربي وانشأة مدنية مصدر تعمل بالطاقه النظيفه وتصدر تكنولوجيا الطاقه النظيفه للعالم لديها صناعات عسكرية وتكنولوجيا وبرنامج فضاء طموح …تخطط بذكاء وتعمل بجد وإجتهاد ليل نهار وتترجم ما تخطط له على أرض الواقع المسافه التي بينها وبين الدول العربية كبيره جدا في كافة المجالات وستعمل في المستقبل بأسرع من الآن لكن قوة الدول في إقتصادها وتقدمها في المجال العلمي والتقني فقد حققت الإمارات تقدما كبيرا في الإقتصاد حيث تعد ثاني أكبر اقتصاد من حيث الناتج الإجمالي للدوله بعد المملكه العربيه السعوديه لكن الحاسدين والحاقدين لا يرون إلا الظلام ولا يسعون في الأرض إلا فسادا وخر فالامارات ستتقدم وبسرعه في جميع المجالات حتى تبقى قوية رغم انف الحاسدين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.