AlexaMetrics وثيقة سرية للجنة العقوبات على اليمن تفضح الإمارات ودورها المشبوه بدعم الحوثيين! | وطن يغرد خارج السرب

وثيقة سرية للجنة العقوبات على اليمن تفضح الإمارات ودورها المشبوه بدعم الحوثيين!

كشفت قناة “الجزيرة” القطرية، عن تسريب وثيقة سرية لفريق خبراء تابع للجنة العقوبات الدولية على اليمن، وتمكنها من الحصول على نسخة منها.

 

ووفقا لما كشفته “الجزيرة” حتى الآن، فإن الوثيقة تتحدث عن انتشار مليشيات يتلقى كثير منها تمويلا مباشرا من السعودية والإمارات، بالإضافة لاستمرار الإمارات في ممارسة الاحتجاز غير القانوني في اليمن.

 

وأفادت الوثيقة بأن “دول التحالف الذي تقوده السعودية تتجنب المسؤولية عن انتهاكات قواتها في اليمن”.

 

وأوردت أيضا أن الصراع في عدن عزز دور شخص اسمه أبو العباس، يتلقى دعما مباشرا من الإمارات، مؤكدة على دوره المشبوه من خلال سماحه بانتشار عناصر تنظيم القاعدة في عدن لتعزيز قواته وتقييد نفوذ حزب الإصلاح.

 

وكشفت الوثيقة عن اعتراض شاحنة لوحتها مسجلة بدبي تحمل مكونات طائرات يستخدمها الحوثيون، ولم تنشر القناة بعد تفاصيل هذا الأمر.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. انت التي أطلقت على نفس (وطن يغرد خارج السرب)كلما نشترت مقالا تزداد صغرا في أعين الناس وتزداد غباء في عقل القارئ وتزداد وقاحة في فكر الحكيم وتزداد رداءة في عمق البصير وتزداد تفاهة في رأي الخبير … فأنت محور الشر بل الشر ذاته تسعى في الأرض فسادا حقيبتك لا تحمل إلا شرا لا تحمل إلا الفتن والشقاق والنفاق والكذب والزور تخلق من الجمله أو مقاله جبل من الأفكار السلبيه التي تزكم أنوف قارئها تفوح من جنبات عقلك النظره التي تملأ المتمعن حقدا وكراهية فأنت عدو للإنسانية جمعاء ديدنك إشعل الفتن والحروب من أجل الدمار وإزهاق أرواح الآمنين …فهل ستتوب يوما عن سلوكك البذئ فعلا غسلت عقلك وقلبك من درن الفتن وسوء الخلق وهل ستتعامل مع البشر بالاسلوب الحضاري ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *