واصفا إياه بـ”هولاكو”.. عبد الله النفيسي: هذا هو الرئيس الفلسطيني القادم!

4

أشار المفكر الكويتي المعروف، الدكتور ، إلى ان القادم هو القيادي الهارب ، ناعتا إياه بـ”هولاكو”، داعيا الله أن يعين الشعب الفلسطيني عليه.

 

وقال “النفيسي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ررصدتها “وطن”:”الطريق سالكه تماما بين دحلان وأجهزة المخابرات العالمية. والله يساعد الشعب الفلسطيني على رئيسه القادم . هولاكو قادم لا محاله أفسحوا له الطريق”.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الاولى التي يهاجم فيها “النفيسي” القيادي الفلسطيني الهارب “دحلان”، فقد كتب في وقت سابق أن محمد دحلان هو الذي يحكم . وإسرائيل تحكم محمد دحلان”، كما هاجم في تغريدات أخرى دولة الإمارات.

 

وفصّل “النفيسي” في حديثه عن نشاطات يقوم بها دحلان، ويتم تمويلها من خلال المال الإماراتي قائلا: “في عدن ودرنة وإدلب وغزه والقاهرة، ودفع فاتورة محاولة انقلاب غولن في تركيا”، مضيفا أن “كل هذا سيرتد علينا في (مجلس التعاون) طيب الذكر”.

 

وعاد النفيسي إلى التأكيد على أن “محمد دحلان مشروع إسرائيلي بامتياز يتخذ من الإمارات قاعدة لوجستية له”، مضيفا أن المقابل الذي سيجنيه دحلان هو “أن ينتقل بعدها للرئاسة الفلسطينية، ليسوق الشعب الفلسطيني للمجهول”.

 

ولتوضيح ما يريده من هذه التغريدات، وربما كي لا يجري ربطها بالأزمة الخليجية التي اتخذ منها موقفا محايدا، قال النفيسي إن “ما يهمني في الأمر كله دحلان، وليس ما يسمّى (الأزمة الخليجية). فهذه ستنتهي عاجلا أم آجلا، وبضغط دولي متعاظم”، موضحا أن ما يعنيه هو “هذه الفتنة التي يقودها دحلان”.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. محمد خالد يقول

    الدكتور عبدالله النفيسي دائماً ما يضع اصبعه فوق موضع الألم ولكن مع شديد الأسف دون جدوى ولا حياة لمن تنادي ويبدو ان هذه المرة ضمن اطروحة : أن العميل دحلان هو الرئيس الفلسطيني القادم فان صار هذا الأمر واقعاً فإن القضية الفلسطينية برمتها قد اتخذت مساراً سوف لا يكون للشعب الفلسطيني أي رأي مطلقا وسوف تقدم القضية الفلسطينية الى العالم كحزمة يصوغ بنودها مجموعة من عملاء اسرائيل يقودهم دحلان ومن العرب بقيادة السعودية والامارات ومصر ويتم من خلالها تمويل المشروع بكم هائل من الرشاوى لشرلئح من المنتفعين الفلسطينيين والذين يراهن عليهم دحلان في تنفيذ هذا المخطط الذي اشتغلت عليه اسرائيل منذ مدة ليست بالقصيرة وهي الفترة الزمننة التي اختارت فيها هذا الشيطان ليكون عميلاً لها بأن دربته وأعدته ومولته ومدته بكل الأدوات والامكانيات التي جعلت منه قادراً أن يتحرك عربياً ودولياً بحرية مطلقة … وأخيراً استطاع هذا الشيطان أن ينفذ الى المكان الذي يريد ان يقبض الخناق على ضحيته الفلسطينية الأولى وهي غزة بعد أن ضيق الخناق عليها وحرمانها من سبل العيش والآن يقدم لها الطعم لكي يفترسها بطريقة سلسة ودون حراك وأما الضفة الغربية فهي تحصيل حاصل … ولا أدري من سيتحمل المسئولية عن تبعات هذه المهزلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. الرواحي يقول

    مكرو ومكرنا والله خير الماكربن صدق الله العظيم ولا شي فوق كلام الله فربما الفرج ياتي من ضيق يحدثه الله فاستعينوا بالصبر والصلاة والدعاء لله متضرعين

  3. saud يقول

    انت التي أطلقت على نفس (وطن يغرد خارج السرب)كلما نشترت مقالا تزداد صغرا في أعين الناس وتزداد غباء في عقل القارئ وتزداد وقاحة في فكر الحكيم وتزداد رداءة في عمق البصير وتزداد تفاهة في رأي الخبير … فأنت محور الشر بل الشر ذاته تسعى في الأرض فسادا حقيبتك لا تحمل إلا شرا لا تحمل إلا الفتن والشقاق والنفاق والكذب والزور تخلق من الجمله أو مقاله جبل من الأفكار السلبيه التي تزكم أنوف قارئها تفوح من جنبات عقلك النظره التي تملأ المتمعن حقدا وكراهية فأنت عدو للإنسانية جمعاء ديدنك إشعل الفتن والحروب من أجل الدمار وإزهاق أرواح الآمنين …فهل ستتوب يوما عن سلوكك البذئ فعلا غسلت عقلك وقلبك من درن الفتن وسوء الخلق وهل ستتعامل مع البشر بالاسلوب الحضاري ؟؟

  4. جبل شمس يقول

    لا حياة لمن تنادي دكتور نفيسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More