“تصفية واعتقال الخصوم بدون ضجة” .. رجل أمن إماراتي يكشف أسباب استقبال السعودية عبد الله آل ثاني

1

كشف ضابط في جهاز الأمن الإماراتي وصاحب حساب “بدون ظل” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، عن أسباب ظهور الشيخ القطري ، وتقديمه على أنه حاكم من قبل مؤكدا بأن هي صاحبة هذه الفكرة.

 

وقال “بدون ظل” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” فكرة ابراز شخصية الشيخ عبدالله بن علي ال ثاني كحاكم لدولة قطر هي من تخطيط جهازنا الامني وخلف الفكره عدة اهداف تخدم كل من سمو الامير وسمو الشيخ الهدف الاول عمل زعزعه داخل قطر وارباك الحكومه القطريه”.

واوضح في تغريدة أخرى أن الهدف الثاني من ظهور الشيخ القطري هو ” اشغال المغردين القطريين والمثقفين القطريين بشؤونهم الداخليه الهدف الثالث اعطاء كل من سمو الامير محمد بن سلمان وسمو الشيخ محمد بن زايد لتصفية او اعتقال خصومهم دون ضجه وذلك عبر اشغال القطريين بمشاكلهم الداخليه فالكل يعلم أن سمو الامير محمد بن سلمان يعاني من انقسام داخلي ويعاني من خصوم اقوياء وهم سمو الامير احمد وسمو الامير متعب واعتقال كل من سمو الامير محمد بن نايف وسمو الامير مقرن”.

وأوضح “بدون ظل” بأن ” سمو الشيخ محمد بن زايد يعاني من خصوم اقوياء داخل الدوله وهم كالتالي سمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم حفظه الله وسمو الشيخ هزاع وسمو الشيخ سلطان بن زايد وسمو الشيخ حمدان بن زايد لذلك تم خلق شخصيه قطريه لتشغل عن شؤون المحمدين ومشاكلهم الداخليه”.

يشار إلى أنه وفي محاولة لخلق البلبلة من قبل السعودية، استقبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الشيخ القطري المقيم في المملكة عبد الله بن علي آل ثاني، ومن ثم تم الإعلان عن قبول وساطته والسماح للحجاج القطريين بالدخول للمملكة عبر المنافذ البرية وكذلك إرسال طائرات لإحضار الحجاج من الدوحة على نفقة الملك سلمان بن عبد العزيز، الأمر الذي رفضه القطريون، في حين دشنوا هاشتاجا على موقع “تويتر” أكدوا فيه رفضهم لمثل هذه المحاولات مؤكدين على بيعتهم لأميرهم .

 

يذكر أنّ “علي” نجل الشيخ القطري عبدالله بن علي آل ثاني، نفى أن يكون الحساب الذي تمّ تدشينه باسم والده على موقع “تويتر” يمثل والده بأيّ شكلٍ من الأشكال.

 

وقال “علي بن عبدالله بن علي آل ثاني” في تغريدةٍ له: “#بيعتي_لتميم .. هذا الحساب لا يمثل ابوي الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله ال ثاني وحسبي الله ونعم الوكيل”.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. ..المهتدي بالله يقول

    لا يوجد منقصه اخلاقيه او مؤامره او غدره او خيانه او اي موبقه من الموبقات في جميع انحاء الوطن العربي الكبير وحتى الاسلامي الا وورائها الصهيوني ابن زايد واخوته الذين هم عل شاكلته…..انهم الصهيونيه العالميه الحديثه بحذافيرها وربما اشتروها بالمال من مؤسسينها اليهود ليقوموا بدورهم …..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.