كاتب عراقي مهاجماً وزير خارجية البحرين ودولته: “ضعتم وستضيعون أكثر .. اذهبوا غير مأسوف عليكم”

2

شن الكاتب الصحفي العراقي، إياد الدليمي، هجوما عنيفا على وزير الخارجية البحريني، خالد بن احمد آل خليفة والمستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، وذلك على إثر إطلاق الأخير القائمة السوداء لمنتقدي دول الحصار وتأييد الوزير البحريني لها.

 

وقال “الدليمي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مهاجما وزير الخارجية البحريني قائلا:” تفرغ وغيره من وزراء دول الحصار لتويتر وصار شغلهم الشاغل وتناسوا ما يهددهم فعلا فضاعوا وسيضيعون اكثر لا مأسوف عليهم”.

وأضاف في تغريدة أخرى: ” هنيئا لكل من يجد اسمه في #القائمة_السوداء فذلك دليل على صحة منهجة وصدق طويته وان موقفه موقف الرجال الرجال”.

وأكد “الدليمي” على أن ” الأحرار لا يصنفون #القائمة_السوداء بلوها واشربوا ميتها ستضيعون بلدانكم كما ضيعتم من قبل #العراق و #سوريا و #اليمن ، فعلا الا الحماقة أعيت من يداويها”.

وكان وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد بن خليفة قد اعلن عن تأييده للقائمة السوداء التي أطلقها القحطاني.

 

وقال في تدوينات عبر حسابه بموقع “تويتر”:” كل ارهابي ، و كل داعم للارهاب ، و كل عميل مرتزق مكانه #القائمة_السوداء بئس القائمة و بئس القرار”.

 

وأضاف في تغريدة اخرى قائلا: ” انتهت الحفلة التنكرية ، و سقطت المؤامرة و دخل المشاركون والداعمون في #القائمة_السوداء. اوطاننا عزيزة و شعوبنا في أمن و أمان .اللهم لا شماتة”.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. راشد يقول

    الله يسمع منك اخوي الله يرميهم في نار جهنم يارب اوسخ من فرعون يارب تعطيني العمر الي اشوف هالكلاب يموتون موتت الكلاب في الدنيا والعذاب في الاخرة

  2. عروبي يقول

    خنزير البحرين الصهيوني البرميل برميل البراميل مكب النفايات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More