الرئيسية » الهدهد » عبد الله العذبة تعليقا على الذكرى الرابعة لمجزرة #رابعة: اليوم هو ذكرى عار مصر

عبد الله العذبة تعليقا على الذكرى الرابعة لمجزرة #رابعة: اليوم هو ذكرى عار مصر

مع ذكرى المجزرة، دعا الكاتب الصحفي ومدير تحرير صحيفة “العرب” القطرية، عبد الله العذبة أن يرحم الله شهداء مجزرة رابعة العدوية التي نفذتها أجهزة الأمن المصرية بدعم إماراتي راح ضحيتها أكثر من 1000 مدني اعزل، مؤكدا بان هذا اليوم هو “ذكرى عار مصر”.

 

وقال “العذبة في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”اليوم ذكرى عار #مصر،رحم الله شهداء #رابعة والنهضة الذين قتلهم الجنرال #السيسي بدعم من #إمارة_أبوظبي بعد الانقلاب العسكري على أول رئيس مُنتخب”.

يشار إلى أنه في 14 آب/أغسطس 2013، فضّت قوات من الجيش والشرطة المصرية اعتصامي أنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي في ميداني رابعة العدوية والنهضة بالقاهرة الكبرى.

 

وأسفرت هذه المجزرة عن سقوط 632 قتيلا بحسب “المجلس القومي لحقوق الإنسان” (حكومي)، في الوقت الذي قالت فيه منظمات حقوقية محلية ودولية غير رسمية إن أعداد القتلى تجاوزت الألف.

 

ولم تفتح السلطات المصرية أي تحقيق في ضحايا فض الاعتصامين، وفق بيانات حقوقية ومعارضة سابقة، دون إبداء أسباب، بينما فتحت عشرات القضايا ضد أنصار الاعتصام في القاهرة والمحافظات بتهم بينها القتل وارتكاب العنف، وفق قانونيين مطلعين على القضايا.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عبد الله العذبة تعليقا على الذكرى الرابعة لمجزرة #رابعة: اليوم هو ذكرى عار مصر”

  1. وهل كيان اولياء امرك ياكذبه
    تلطخ بالعار ام انهم اطهر من ماء المطر؟
    ـــــــــ
    ياكذبه من يجاوب عن سؤالي:
    ماذا تصنع الطائرات و الجنود الصليبيين واذنابهم من القطريين في قاعدةالعديد؟
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    شاهدوا كيف يتم تحميل كراتين البسكوت والشوكولاته والزبادي والكورن فلكيس والايس كريم في الطائرات الصليبيه بقاعدة العديد,ليتم رميها على فقراء المسلمين واطفالهم بالعراق وسوريا وافغانستان!!!؟
    اليس كذلك ياعبدالله الكذبه !!؟

    لعل مااصابكم ياكذبه من حصار ونذر وشبح حرب تدمركم تدميرا,هو مااقترفتم يدي نظامكم الاجرامي الارهابي العميل المنفذ للمشاريع الصهيوصليبيه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.