[شاهد] الإعلامي خيري رمضان يكشف سراً خطيراً: الجزيرة انطلقت لتتابع حربي الخليج الأولى والثانية!

2

في واقعة تعكس ضحالة المعرفة التي يتمتع بها الإعلاميين المصريين، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للإعلامي المصري خيري رمضان وهو يتحدث خلال ندوة على ما يبدو أنها عقدت في الإمارات يتهم فيه قناة “الجزيرة” بالترويج لحرب الخليج عام 1990.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجه “رمضان” بحديثه للقائمين على الندوة قائلا: “حضراتكم بتعترفوا أنه تأخرنا في مواجهة الجزيرة”، متسائلا: “هل أجهزتكم لم تكن تعلم أن هناك مخطط لتجزئة المجزأ وتفتيت المفتت وكان علنيا”.

 

وأضاف متسائلا: “هل استدرجنا منذ بداية التسعينيات والقناة التي أعدت لتتابع حرب الخليج الأولى والثانية وتنقلها وتلونها وتمارس الضغوط.. هل لم نلتفت عندما ضغطت في وقت احتلال الكويت على المملكة العربية السعودية”.

 

يشار إلى أن قناة “الجزيرة” بدأت بثها عام 1996، في حين زعم الإعلامي خيري رمضان بأن القناة انطلقت للتابع حرب الخليج الاولى بين العراق وإيران من عام 1980 إلى عام 1988، وحرب الخليج الثانية عام 1990.

 

يشار أيضا أن من بين المطالب الـ13 التي طالبت بها دول الحصار قطر هو إغلاق قناة الجزيرة، الامر الذي رفضته الدوحة جملة وتفصيلا.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of المحيط
    المحيط يقول

    لو كل حمار مسك قلما اسميناه اعلاميا لامتلأت كل الدنيا بالنهيق !!

  2. Avatar of ضد البكرية
    ضد البكرية يقول

    هذا حمار وليس أعلامي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More