أتباع إيران يدعون علانية لنصرة “الحشد الشعبي” من أمام قبر رسول الله!!

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر مدى الانحدار “الشامل” على كافة الأصعدة الذي وصلت له المملكة في عهد ابن سلمان، حيث تجرأ الشيعة وأتباع إيران للدعاء ومناصرة الحشد الشعبي الشيعي الإرهابي من المدينة المنورة ومن أمام قبر رسول الله.

 

ويظهر المقطع الذي تداوله النشطاء على نطاق واسع منددين به، مناصر لإيران وهو يدعو للحشد الشعبي ونصرته من أمام مسجد النبي بالمدينة المنورة قائلا: يا أبناء الحشد الشعبي أيها المقاتلون في ساحات القتال، أخاطبكم من عند رسول الله سيروا والنصر قادم إن شاء الله، وقفتكم التاريخية هذه لن ينساها العالم .. قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم” وفقا لنص حديثه.

 

شاهد الفيديو..

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. أين الغرابة؟،مادام المملكة أشادت بالقوات العراقية التي دمرت الموصل؟!،مع العلم أن الحشد الشعبي يشكل القوة الضاربة في الجيش العراقي؟!،فقد هنأتهم المملكة على تدمير الموصل؟!،كما استقبلت زعيم جيش المدي مقتدى الصدر بالأحضان؟!،إنَه التسليم بالواقع الذي صنع بالقوة؟!،واقع صنعه الميدانيون؟!،فهل من خيار للقاعدين إلا أن يقبلوا بذلك الواقع صاغرين؟!.فالميادين لمن يملاؤنها؟!،والثغور لمن يحميها؟!،أما من يبيع ويشتري ببلاش فليس له إلا المهانة والعطب؟!.

  2. لا أستغرب من فعل هذا لان الحشد الشعبي مرضي عنه من الساسة في السعودية فلا غرابة

  3. يقول التافه والمغسول الدماغ هذا شيئ سيئ ضد الأستكبار العالمي وهو كأبناء العصابة التي ينتمي اليها لم تسعفه ذاكرته الممسوحة ليتذكر بأنهم يعربدون في أراضي المسلمين ويدنسون مقدساتها بفعل فضل الأستكبار العالمي والمتمثل بالصهيونية ودعمه الشامل لهم لأنهم الأفضل في أنجاز الأعمال القذرة . .

    الى الدرك الأسفل .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث