الرئيسية » الهدهد » [فيديو] السيسي فضل فوائد البنوك على حياة المصريين.. كارثة قطاري الإسكندرية كشفت المستور!

[فيديو] السيسي فضل فوائد البنوك على حياة المصريين.. كارثة قطاري الإسكندرية كشفت المستور!

تداول نشطاء مواقع التواصل تزامنا مع حادث قطاري الإسكندرية المفجع، فيديو حوى تصريحات للسيسي منذ شهرين يتحدث عن رفضه تطوير سكك الحديد بمصر قائلا: بدل ما أصرف على سكك الحديد، أحطهم في البنك وآخذ فوائد”، التصريحات التي هاجمها النشطاء بعد كارثة أمس التي أودت بحياة 41 مواطنا وإصابة أكثر من 172 آخرين.

 

وشن النشطاء هجوما واسعا على تصريحات السيسي، عبر الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عقب الحادثة، ليظهر مدى رخص حياة المواطن لدى السيسي الذي فضل أكل فوائد البنوك على حياة مواطنيه.

 

وأكد الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أن عدد ضحايا حادث تصادم قطارى منطقى خورشيد ارتفع إلى 41 متوفيا و172 مصابا.

 

وأشار حجازى فى تصريحات صحفية، أنه تم نقل الجثامين إلى مشرحة  كوم الدكة، حيث يوجد بها  23  جثمانا، 19 جثمان موزعين ما بين مشرحة رأس التين وصدر المعمورة، موضحا أنه تم تسليم 31 جثمانا، وباقى 10 جثامين جار التعرف عليها، كما تقرر نقل كافة الجثامين التى جاءت من محافظات مختلفة بالمجان، لافتا إلى أنه تم تنظيم مكاتب صحة ميدانية بأجهزة الكمبيوتر، بجوار أماكن وجود الجثامين، تسهيلا على الأهالى لاستخراج شهادات الوفاة، لاستكمال إجراءات الدفن.

شاهد الفيديو..

https://twitter.com/Turkeyshalhoub/status/896374478602518528

 

كما علق الإعلامي المصري المعارض محمد ناصر على الحادث المفجع، في منشور له بـ”فيس بوك” رصده (وطن) قائلا:دم المصريين في رقبة مين.. السيسي بيقولك لو غلبان ومش قادر تدفع تمن تذكرة القطر.. أنا كمان غلبان ومش قادر ادفع تمن التطوير والاصلاح.. لكن في نفس الوقت بيصرف مليارات على مشاريع كل الخبراء بيقولوا انها ملهاش لازمة غير مجده الشخصي.. وحتى لو ليها لازمة لكنها مش أولوية مصر والمصريين.”

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “[فيديو] السيسي فضل فوائد البنوك على حياة المصريين.. كارثة قطاري الإسكندرية كشفت المستور!”

  1. الموضوع وما فيه أن السيسي لديه مشروع عملاق لتسفير المصريين جماعات وأفواج إلى الدار الآخرة استهله بمجازر من دافعوا عن الشرعية وتمسكوا بإنجاح تجربة مصر في الحياة الديمقراطية مجازر الحرس الجمهوري والمنصة ورابعة والنهضة ومسجد الفتح برمسيس ومذابح أهل سيناء على مدار الساعة۔۔۔هذا المشروع يصرع المصريين ويزهق أرواحهم برا وبحرا وجوا فمع السيسي دخلت مصر عصر الجنائز الجماعية والمآتم اليومية، وتم القضاء نهائيا على البطالة بين الحانوتية كما راجت بشكل ملموس استثمارات التنمية العقارية في مجال بناء المقابر والمدافن وتجارة الأقمشة والملابس السوداء۔۔۔

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.