الرئيسية » الهدهد » “مجتهد” يفجر مفاجأة من العيار الثقيل: أنور قرقاش من عائلة شيعية مهاجرة للإمارات

“مجتهد” يفجر مفاجأة من العيار الثقيل: أنور قرقاش من عائلة شيعية مهاجرة للإمارات

فجر المغرد السعودي الشهير “مجتهد” مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف أن جذور وزير الدولة الإماراتي أنور قرقاش تعود لأصول عائلة شيعية هاجرت للإمارات.. حسب قوله.

 

وقال “مجتهد” في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بـ”تويتر” رصدتها (وطن):”مفاجأة أنور قرقاش من عائلة شيعية (مهاجرة للإمارات) ولا يزال الانتماء شيعيا”

 

وتابع كاشفا أمرا آخر: “شخصية إماراتية أخرى مشهورة شيعية كذلك سنسميها لاحقا بإذن الله” كما ورد بنص تغريدته.

 

وعرف وزير الدولة الإماراتي أنور قرقاش بتغريداته المبطنة المثيرة للجدل و”الفتن” دائما، والتي لعبت دورا أساسيا في تأجيج الصراع بين قطر ودول الحصار بالأزمة الخليجية الأخيرة.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““مجتهد” يفجر مفاجأة من العيار الثقيل: أنور قرقاش من عائلة شيعية مهاجرة للإمارات”

  1. ماذا عن ابناء ناقص احفاد القرامطه وال مرخان والسيسي ابن اليهوديه وبشار ال نعجه الذي غير اسم عائلته المقبور عبد الناصر ابن حارة اليهود لآل الاسد ،،والقائمه تطول ؟!! افعالهم وخياناتهم تفصح عن جذورهم

    رد
  2. “فاطمة بنت مبارك الكتبي” التي يسمونها أم الامارات وهي والدة محمد بن زايد الحاكم الفعلي لامارات الخوف وسيف بن زايد وزير الداخلية:
    أبوها يمني
    وأمها ايرانية شيعية
    فماذا تنتظرون من عيال زايد اذا كان أخوالهم كذلك؟؟؟

    رد
  3. وايش المشكله اذا كان شيعي؟!!!!! فسواء كان شيعي ام سني فالنهايه يأتمر بأمر بن زايد لا يخرج عن طوعه.

    رد
  4. أنا عملت مع أنور قرقاش وتعاملت معه كثيرا بصفة شخصية، من ناحية أخلاقه الشخصية أقول لكم إنه من أكثر المسؤولين الإماراتيين تواضعا وحسن أخلاق، وهو لم ينكر ابداً أنه من أصل عجمي، لذلك أنا ما زلت أكن له الاحترام وألتمس له الأعذار، وخلافي معه في القضايا السياسية لم يفسد للود قضية.
    عشت في الإمارات لفترة طويلة جداً وعملت لجهة حكومية كبيرة وتعاملت وتقابلت مع كثير من الشيوخ والوزراء وليسوا جميعاً بأشرار كما تتخيلون، وأنا أعلم كثيراً مما لا تعلمون، وأتمنى أن تعود الإمارات كما كانت بلد المحبة والسلام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.