الرئيسية » الهدهد »   مراسل “المنار” يتجول في معسكر سعودي بـ”نجران” بعد اقتحامه من الحوثيين

  مراسل “المنار” يتجول في معسكر سعودي بـ”نجران” بعد اقتحامه من الحوثيين

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقريرا مصورا بثته قناة “المنار” التابعة لحزب الله اللبناني، لمراسلها في اليمن حمود محمد شرف، أثناء تغطيته المعارك من داخل محافظة نجران، جنوبي السعودية.

 

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد تجول مراسل “المنار”، داخل مواقع عسكرية، في حين يظهر الفيديو ذخيرة كبيرة تركتها القوات السعودية التي كانت تتواجد هناك.

 

وقال “شرف” إن إخراج القوات السعودية جاء قبل أيام بعد معارك مع الجيش اليمني ومن أسماهم “اللجان الشعبية” (الحوثيين)، مؤكدا بأن المكان الذي يقف فيه قُتل فيه نحو ستة من الجنود والضباط السعوديين.

 

من جانبه، تحدث أحد جنود القوات اليمنية الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، من داخل الموقع، قائلا إن العديد من آليات القوات السعودية تم إحراقها، واغتنام أسلحة ومعدات أخرى.

https://twitter.com/hureyaksa/status/895228416949178368

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “  مراسل “المنار” يتجول في معسكر سعودي بـ”نجران” بعد اقتحامه من الحوثيين”

  1. الجيش السعودي جيش كرتوني لا يصلح للقتال بل للاستعراضات ورقصة العرضة فقط لا غير. لو وصل سلاح حديث للحوثيين فلسوف يحتلون الرياض خلال اسبوع ولسوف يهرب ابن سلمان ويطلب اللجوء في فلوريدا أما ال سلول فسوف يهربون إلى الكويت ويطلبون اللجوء في هذه الدولة التي اوتهم مرات كثيرة في تاريخهم المخزي والخياني ، وآخرهاكان في بدايات القرن الماضي عندما كانوا لاجئين في الكويت بعد هروبهم من ال الرشيد، حين استدعتهم بريطانيا لتسليمهم الحكم في أرض الحجاز، بعد توصية من المؤتمر اليهودي العالمي الذي عقد في بازل في سويسرا عام 1899 والذي قرر ايضا احتلال فلسطين وتحويلها إلى دولة صهيونية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.