الرئيسية » الهدهد » بعد اتهاماته لـ”الجزيرة”.. رئيس تحرير الشرق القطرية لمستشار ابن زايد: “استح على وجهك”

بعد اتهاماته لـ”الجزيرة”.. رئيس تحرير الشرق القطرية لمستشار ابن زايد: “استح على وجهك”

في رد صاعق، هاجم رئيس تحرير صحيفةالشرق” القطرية، صادق محمد العماري، على اتهام مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله لقناة “الجزيرة” بالمتلونة والغير مهنية، وذلك على ، وذلك على إثر نشرها للفيلم الوثائقي  الذي أنتجته “إمارات الخوف”، وفضحت فيه جميع الانتهاكات التي تمارسها أبو ظبي بأوامر محمد بن زايد في حق المعارضين وكل من تسول له نفسه بانتقاد سياسياته.

 

وقال “العماري” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” قبل شهرين ونصف كانت قطر خط أحمر يحرم على سكاي أبوظبي الاقتراب منه. يا دكتور اذا كان بيتك من زجاج استح على وجهك.”

وكان عبد الخالق عبد الله قد اتهم قناة “الجزيرة” بالمتلونة، معترفا في الوقت نفسه بأنها كانت تعتبر الإمارات “خط أحمرا” لا تقترب منه على الرغم من تصريحاته المتلاحقة بعد أزمة الخليج بأن “الجزيرة” أساءت دوما لدول الحصار وهو ما دعى هذه الدول إلى المطالبة بإغلاقها.

 

وقال عبد “الخالق” في تدوينته التي وصفها النشطاء بالغبية وكسفت تناقضاته: “قبل سنة كانت الإمارات خط أحمر يحرم على الجزيرة الإقتراب منه، اليوم الإمارات مستباحة بأوامر قطرية. أين المهنية والإستقلالية. الجزيرة متلونة”.

يشار إلى أن الازمة الخليجية قد اندلعت على إثر  اختراق قراصنة تابعين للإمارات موقع وكالة الانباء القطرية، وتلفيق تصريح لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حول إيران، وهو الامر الذي اتضح بأنه معد مسبقا من خلال تجنيد وسائل الإعلام السعودية “العربية” والإماراتية “سكاي نيوز عربية” كل امكانياتها لترويج الخبر المفبرك على الرغم من النفي القطري الرسمي للتصريحات المنسوبة للأمير.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد اتهاماته لـ”الجزيرة”.. رئيس تحرير الشرق القطرية لمستشار ابن زايد: “استح على وجهك””

  1. الخنازير لاتستحي ابدا…الخنازير رغم نتانتها وقبحها مثل هذا الخنزير الاعلامي الاماراتي القبيح ظاهريا وداخليا..لااثر للحياء في عقولهم المنتنة

    رد
  2. عبدالخالق چگونه مورد، مردم روستا از شما می خواهم چه اهداف و بانک تامین ارسال
    ترجمة بالعربي ( عبدالخالق كيف الحال ، اهل القرية يسألون عنك ما ارسلت الاغراض التموين و المصرف )
    كلا” يردة أصلة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.