فيديو| رضیع وُلِدَ بـ4 سیقان و 3 أذرع وجھاز تناسلي إضافي .. لن تتخيّل كيف تصرفت عائلته!

0

ولد رضیع بأربع سیقان وثلاث أذرع و جھاز تناسلي إضافي، في غريبة في الهند، لكن الأغرب أن والديه كانا على وشك التخلص منه برميه في النهر قبل أن يتدخل أحد ويجري له عملية جراحية مجانية لإزالة الأعضاء الزائدة.

 

وكانت “كولي باي” 22 عاماً، قد أنجبت الطفل في منزلھا بقرية صغیرة بمدينة “بندوارا” شمالي الھند، وسرعان ما أصیبت عائلتھا بالصدمة، بعد أن شاھدت الطفل، الذي ولد بساقین إضافیتین، فضلا عن ذراع وجھاز تناسلي إضافي، وقرروا التخلص منه وقتله عبر رمیه في النھر، وفق ما أوردت صحیفة “ديلي ميل” البريطانیة.

 

وعقب انتشار خبره في القرية، سارع الدكتور “بھارات بال داندا” 35 عاماً، الذي يدير مشفى “ماترا شايا” لإرسال سیارة إسعاف لإحضار ومولودھا، وتمت إزالة الأعضاء الزائدة لدى الطفل، وھو يتعافى بشكل جید في المستشفى.

 

وقال الدكتور داندا لوسائل إعلام محلیة: “شعرت بالصدمة عندما علمت ما ينوي ذوو الطفل القیام به، حیث عزموا رمیه في النھر، بسبب معتقداتھم الخرافیة، ولم يكن بالإمكان أن أجلس مكتوف الأيدي لمنع ھذه الجريمة”.

 

وأضاف داندا: “عندما وصلوا إلى المستشفى، كنت مستاء من حال الطفل، وأجرينا على الفور الفحوص اللازمة، وقدمنا له علاجاً فورياً لإنقاذ حیاته، لكن حالته كانت حرجة، وكان لا بد من إحالته إلى مستشفى آخر”.

 

وتم نقل الطفل إلى مستشفى حكومي في جايبور، على بعد نحو 50 كیلومتراً من قريته، وقام فريق مكون من أربعة أطباء، بإزالة الأعضاء الزائدة من جسم الطفل.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More