زعيم المعارضة التركية يطمئن الأوروبيين: سنطيح بـ”أردوغان” في 2019

4

وعد زعيم المعارضة التركية كمال كليجدار أوغلو, دول الاتحاد الأوروبي بالاطاحة بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان في العام 2019.

 

جاءت تصريحات «كليجدار أوغلو» رئيس حزب «الشعب الجمهوري» المعارض، في مقابلة مع مجلة «فوكس» الألمانية، حيث أوضح فيها أن الدعم الأوروبي يحظى بأهمية بالغة في إبعاد الرئيس «رجب طيب أردوغان» عن سلطة البلاد.

 

وفي هذا السياق قال «كليجدار أوغلو»: «سنعمل ما بوسعنا من أجل الإطاحة بحكم أردوغان في انتخابات عام 2019، وعلى الأوروبيين أن يثقوا بذلك، وفي تلك الانتخابات سنجمع كافة القوى المؤيدة للديمقراطية وسنستريح من أردوغان إلى الأبد».

 

وتابع: «الدعم الأوروبي مهم لإحلال الديمقراطية في تركيا، فتركيا تقع على عاتقها مسؤوليات كبيرة وحان الوقت لتحقيق تلك المسؤوليات».

 

هذا، ويعرف «كمال كليجدار أوغلو» بدعمه لأعضاء «حزب الشعوب الديمقراطية» الموالين لمنظمة «حزب العمال الكردستاني» التي تصنفها أنقرة إرهابية.

 

يذكر أن تركيا ستشهد انتخابات محلية في مارس/آذار 2019، وانتخابات برلمانية ورئاسية متزامنة في 3 نوفمبر/تشرين الثاني من ذات العام.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. راشد يقول

    لا انت ولا اسيادك عيال زايد والكلاب ال سعود

  2. الثورة للأحرار يقول

    حتى كليجدار أوغلو أغراه الرز الإماراتي والسعودي ويقول اليمقراطية وهو كلب للصهيونية العالمية

  3. badr يقول

    أغلبية الشعب التركي لن يفرط بالمكتسبات التي تحققت وأعظمها أزالة الفساد وثقافة الأرتشاء والمحسوبية التي خيمت على تركيا لسنين طويلة وشفطت ثروات الشعب وأمواله وأبسط مثال على ذلك التصدي الجماهيري للعصابة الأنقلابية …

  4. ..المهتدي بالله يقول

    هذا الكلب يتعاون مع اعداء تركيا لتدمير تركيا وحزب هذا الكلب حكم تركيا اكثر من سبعين عاما ..اوصلوا بها تركيا الى الحضيض وخلال اقل من خمسة عشر عاما اوصلها اردوغان وحزبه الى رقم 18 من بين دول العالم المتقدمه اقتصاديا بجانب المشاريع الضخمه التي تم انجازها لدعم الاقتصاد التركي لاستمرارية تقدمه حيث يطمح ان تكون تركيا عام2023 من بين اول عشرة دول متقدمه في جميع المجالات في العالم…ويأتي هذا العميل يسعى ليهدم كل ذلك لخدمة اسياده من اليهود والصليبيين والمجوس وكل اعداء تركيا ويطلب منهم العون والمساعده في تحقيق ذلك ولا شك سيجد العون الأكبر من الصهاينه العرب امثال ابن زايد والدب الداشر والسيسي وجميع الخونه من الحكام العرب الذين يحاربون الله ورسوله في جميع اقطار الارض ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.