“السليطي” يرد على “القحطاني” الذي أراد دس السم بالعسل: “قدر الشعب القطري من قدر أميره الذي بايعه”

1

في محاولة “يائسة” جديدة حاول سعود القحطاني مستشار محمد بن سلمان، زرع الفرقة بين الشعب القطري وقيادته على طريقة “دس السم بالعسل”.

 

وغرد “القحطاني” في تدوينة “خبيثة” عبر صفحته الرسمية بـ”توتير” رصدتها (وطن): “#أنا_سعودي_وأرحب_بالشعب_القطري فهم أهلنا وهم منا ونحن منهم. والسلطة القطرية لن تمسح ما في القلوب. اللهم لطفك بأهلنا هناك واجل غمة فراعنتهم.” وفقا لنص تغريدته التي حاول فيها تقليب الشعب القطري على قيادته.

https://twitter.com/saudq1978/status/892470921042309120

 

وجاء الرد سريعا من الكاتب القطري المعروف أحمد السليطي، حيث علق في تغريدة له بـ”تويتر” رصدتها (وطن) على تصريحات “القحطاني” بقوله:”قدر الشعب القطري من قدر أميره الذي بايعه، لا ينتظر استعطاف منكم ولا تستطيعون فصلهم عن بعض. وعندما يكون قراركم بالرياض وليس أبوظبي تصفى القلوب”

 

كما هاجم حساب “AMM‏” مستشار بن سلمان بقوله:”تخسي وتعقب يادليم رح رحب بمقتدى الصدر والحشد الشيعي وزير خارجية ايران هم اهلك وربعك ومنك وفيك اما شعب قطر بيدوس على علباك علبا الضبعة السمين”

 

وقال حساب “سليمان باشا”: “دليم خلاص فلس ماعنده شي من الكذب”

https://twitter.com/wWerOkhWnAV45mq/status/892483436698619905

 

وقال “محمد سعيد” مؤكدا أن الشعب القطري وأميره وقيادته جميعهم على قلب رجل واحد:”والله اللي في قلبي نفس اللي في قلبك ي أستاذ احمد السليطي لكن ماعرف أعبر ، الله يحفظ قطر وأميرها تميم المجد وشعبها وكل من يسكن فيها من كل شر”

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عربي حر يقول

    مسكين دليم كل يوم يتمسخر هو وخلفان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More