الرئيسية » الهدهد » أحد مستشاري “محمد بن نايف” يتمكن من الهرب إلى دولة أجنبية حاملا معه أسرار “انقلاب القصر”

أحد مستشاري “محمد بن نايف” يتمكن من الهرب إلى دولة أجنبية حاملا معه أسرار “انقلاب القصر”

كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، أن أحد مستشاري ولي العهد السعودي السابق، محمد بن نايف تمكن من الهروب إلى إحدى الدول الأجنبية حاملا معه أسرار عملية “انقلاب القصر” الذي أطاح به ومكن محمد بن سلمان بمنصبه.

 

وقال “العهد الجديد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”تسريب هام.. أحد مستشاري بن نايف تمكن من الخروج من البلد وذهب إلى دولة أجنبية، وهذا الشخص لديه أسرار بن نايف وكامل تفاصيل قصة الانقلاب عليه.”

 

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية مع وسائل إعلامية عديدة وعلى رأسها وكالة “رويترز”، قد كشفت في حزيران/يونيو الماضي، كواليس ليلة إقالة ولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف، مؤكدة أنه تم احتجازه في أحد القصور في مكة بعد استدعاء مفاجئ له والضغط عليه من أجل التنازل عن العرش لصالح ابن عمه محمد بن سلمان.

 

وقالت  “نيويورك تايمز” في تقرير لها، إنه “بحلول الفجر استسلم، وأفاقت المملكة على خبر أن لديها ولي عهدٍ جديداً: ابن الملك الذي يبلغ عمره 31 عاماً؛ محمد بن سلمان”.

 

ولفتت الصحيفة  نقلا عن مسؤولين أميركيين ومقربين من العائلة المالكة في السعودية، إلى أن مؤشرات ابعاد “بن نايف” ظهرت منذ  أن تمت ترقية محمد بن سلمان في الحادي والعشرين من يونيو/حزيران، وأن عملية التغيير كانت أشقَّ مما تم تصويره للعامة.

 

وأضافت الصحيفة أنه كي تكتمل عناصر المسرحية، وتختتم بشكل جميل كان لا بد من كسب التأييد داخل العائلة المالكة، لكي يسير التغيير “المفاجئ” بكل سلاسة، فتم إخبار بعض كبار الأمراء في العائلة الحاكمة أن محمد بن نايف “لم يكن مؤهلاً لأن يصبح ملكاً بسبب مشكلة مخدرات يعانيها”، حسبما نقلت نيويورك تايمز عن شخص وصفته بـ”المقرب” من العائلة المالكة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “أحد مستشاري “محمد بن نايف” يتمكن من الهرب إلى دولة أجنبية حاملا معه أسرار “انقلاب القصر””

  1. لحم كلاب في ملوخية
    جميعهم يسجدون أمام ماما أمريكا،وجميعهم على علاقة أكثر من طيبة مع AIPAC
    الأسرة السعودية التي تحكم بلاد نجد والحجاز منذ 1932 تقف خلف مآسي العرب الحالية،هي المجرم الأول والعميل الأكبر،أدعو الله لهم بنهاية يستحقونها،عذاب في الدنيا وجهنم في الآخرة

    رد
  2. الطاغوت نطفة الطاغوت,سجان وعدو اولياء,اصبح بين عشية وضحاها سجين قسريا,ليس له من الحقوق شيئا؟؟؟ كما تفعل وزارته وجلاوزته وكلابه وخنازير في حق المظلومين والمصلحين والناصحين.
    سبحانك ربي مااعدلك.

    رد
  3. اذا تم نشر اي ملفات. فانه سوف يتبين لكل ذي عقل أنه ليس أخرى من ابن سلمان الا ابن نايف, وليس أخرى من ابن نايف الا ابن سلمان.
    آل سلول بذرة خبيثة فاسدة, زرعتها بريطانيا في وسط بلاد الحجاز, بعد جلب آل سلول الغير معروف قرعة أبوهم مين, جلبتهم بريطانيا من ضواحي مدينة البصرة العراقية, في منطقة يسكنها اليهود تاريخيا, بعدما تخلصت بالمؤامرات والدسائس من آل الرشيد, حكام الحجاز الأصليين والشرعيين, لينفذ آل سلول دورا مرسوما لهم وضعته لهم بريطانيا والصهيونية العالمية.
    لن يتزحزح آل سلول الا بعد تخريب المنطقة وجحعل عاليها سافلها.

    رد
    • المشكلة ان اعداء المملكة يرمون عليها التهم بأنها لم تفعل للقضية الفلسطينة شيء وان دورها في حل الخلافات العربية ضعيف .. ويرمون عليها ثقل وهموم العرب .. وكأنه مافي دوله عربية غيرها .. فلماذ فقط تتهجمون على السعودية ! اليس هناك دول عربية اخرى .
      ولكن دائما” وكما هو معروف .. الكلب يعض اليد اللى تمتد له .. قبحكم الله اين ما كنتم

      رد
  4. والله انكم شر من وطى على الارض ايها المرتزقة الكذابين منصة اعلامية كاذبة خاطئة عليكم من الله ماتستحقون تبقى المملكة العربية السعودية غصة في حلوق المنافقين والداجلين واذناب الاعداء

    رد
    • ياخنزير المباحث وياكلب البوليس
      اربابك والهك بني سلول والذين تعبدهم من دون الله عز وجل
      يكفي ضلالا واجراما وفسقا وفجورا ونفاقا لايختلف عن نفاق راس النفاق ابن ابي سلول
      رقصوا مع من تحتل جيوشه بلاد المسلمين؟
      ياكلب المباحث لو كان فيك ذرة من ايمان لانكرت واستنكرت هذه العمالة والخيانة,ولو كان شيوخ نجد على قيد الحياه لما ترددوا في الحكم بردة وكفر اربابك والهتك بني سلول وحكومتهم.
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      ياكلب المباحث
      نفرق بين بلد
      وشعب
      وعصابة محتله مطعون في نسبها وفصلها واصلها.

      رد
  5. ياحيوان هذا اللي تقول عنه «كلب المباحث» اشرف من اهلك وقبايلك يا اخونجي ياكلب عيال المتعة
    يكفي انه قال كلمة الحق اللي يتفق عليها كل عاقل والشعب السعودي هم شعب الله الذي اختاره لتطبيق شريعته
    وانتو خلوكم في تاليف القصص مع مرتزقتكم داخل السعودية وخارجها

    رد
  6. الذي جالس يسب المباحث ورجال الامن ويصفهم بالكلاب للاسف لو نطق الكلب لقال عنك انك انسان تافه حقير تتبنى رؤيه اسيادك من عبدة الشر والهوى اللذين كل همهم الحكم ولو على دماء الابرياء والاوطان
    لو كنت صادق كان ظهرت للعلن ونطقت ولكن الخفافيش لاتظهر بالنور ومكانها الظلام
    تتحججون بالدين وانكم تدعون له وانتم في الاساس ابعد عن الدين
    ظاهرهم يدعون الخير وباطنهم يضمرون الشر والحقد على كل من يخالفهم
    قاتلكم الله يادعاه الشر والقتل وتدمير الديار
    مارئينا من دعوتكم الى تكالب الامم علينا
    كم قتيل وكم بريء اصيب وكم طفل تيتم وكم من امرأه ترملة وانتم السبب
    غدا تحاسبون على كل جرائمكم
    والزمن كفيل بسحقكم ورميكم في مزبلة التاريخ
    عشت ياوطني للمخلصين ولا عزااء للخونه والخوارج

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.