الهدهد

سُلطان عُمان يمنح الجنسية لعائلة “العطاس” و”ابن عفرار” للحد من النفوذ الإماراتي في “المهرة” اليمنية

أصدر سُلطان عُمان، قابوس بن سعيد، مرسوما قضى بمنح الجنسية العمانية لأسرتي حيدر أبوبكر العطاس وسلطان المهرة الشيخ عيسى بن عفرار، بالإضافة لمنحه الجنسية لعدد 69 شخص من أبناء الأسرتين، في إجراء وصفه سياسيون بأنه يندرج ضمن الصراع الإقليمي على الجنوب.

 

ويمكن تصنيف الشيخ عيسى بن عفرار ضمن قوائم القيادات المرتبطة منذ سنوات بسلطنة عمان وهي التي دفعت به إلى الواجهة قبل سنوات في محافظة المهرة عقب عودته إليها لكن السؤال يثار حول نوايا واهداف تجنيس عائلة العطاس كاملة بالجنسية العمانية.

 

ويرتبط العطاس بعلاقات قوية مع المملكة العربية السعودية ويعتبر أحد ابرز حلفائها خلال العقود الماضية، وفقا لموقع “عدن الغد”.

 

يشار إلى انّ حيدر العطاس يشغل منصب مستشار الرئيس هادي وهو من أبناء الجنوب، حيث شغل العطاس سابقا أكبر المناصب في جنوب اليمن قبل الوحدة 1990م ، منها رئيس مجلس الشعب الأعلى وكان اول رئيس وزراء في حكومة الوحدة.

 

من جانبها اعتبرت الاكاديمية الأردنية، فاطمة الوحش، بأن الاجراء العماني تم للحد من النفوذ الإماراتي في “المهرة”، مؤكدة بان ما أصدره السلطان قابوس بن سعيد ينم عن وعي مسقط بما يحاك في الخفاء.

 

وقالت “الوحش” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” السلطان قابوس يمنح الجنسية العمانية لعائلة العطاس وسلطان المهرة ابن عفرار في محاولة للحد من النفوذ الاماراتي في #اليمن،،والله ان #مسقط واعية”.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت على الدور المشبوه للإمارات في “المهرة”، خاصة بعد قيامها بتجنيد الآلاف من شبابها مستغلة الاوضاع الصعبة التي يعانون منها مما أثار ردود أفعال غاضبة.

وأكدت التقارير أن خدمات الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن بمثابة الغطاء الذي انطلقت تحته الإمارات في المهرة، ثم تحركت عسكريا وأمنيا بإنشاء وحدات مسلحة تابعة لها، في حين أكد زعماء ومشايخ المهرة الذين تربطهم علاقات بسلطنة عمان إنهم لا يرغبون في الوجود الإماراتي على أراضيهم. كما أن محافظ المهرة الشيخ محمد عبد الله كـُـدَة رفض بشدة الانضمام إلى المجلس الانتقالي الذي تدعمه الإمارات.

 

‫85 تعليقات

  1. هناك فرق بين السياسة والمجاملات ! وبالطبع فرق كبير بين السياسة والمراهقة السياسية خطوة مثل هذه لا تفيد في أية شيء عملي على الأرض ! علي سالم البيض كان يحمل الجنسية العمانية وينتقل بجواز سفر دبلوماسي عماني ! قبل أن ينتقل إلى ألمانيا ! وأحمد فريد العولقي وهو إبن سلطان العوالق السابق كان يحمل الجنسية العمانية إلى وفاته قبل شهرين ! فما الغريب عندما يحمل العطاس وإبن عفرار الجنسية العمانية ؟! مجرد أسخاص انتفاعيين ومستغلين لا يكونوا حلا لأية مشاكل اليمن ! الكوليرا تكتسح اليمن وفي طريقها إلى عمان ! القات يهرب إلى عمان ! الإمارات تسيطر على مفاصل اليمن بأكملها من عدن إلى سقطرى إلى باب المندب ! ماذا فعلت عمان ؟ عندما تعلم بالمخاطر المحيطة بك تحتاج إلى خطوات عملية لعل أولها ترتيب بيتك الداخلي وتحسين وضعك الإقتصادي الذي أصبح متداعيا فهل يعقل أن جهة حكومية انتظرت 4 أشهر لتعقب على تخفيض مؤشر النمو لعمان !! هناك خطر أمام عمان أكبر من مخاطر المنطقة وهو تطبيل بعض أشباه المثقفين لخطوات عادية جدا لا فائدة منها أبدا وإظهارها بأنها نصر كبير فمن قبل نال الجنسية العمانية الهندوس أكبر أعداء المسلمين والفرس والبريطانيون والمصريين والأردنيين والعراقيين من مخلفات حزب البعث ومن الشيعة ولم يحدث أي شيء سلبي أو إيجابي ! قليل من الواقعية مطلوبة في مثل هذه الظروف الصعبة في المنطقة.

  2. حكم آل سعيد دام أكثر من 280 سنه ولا زال حتى الآن فعمان لها باع طويل في السياسه وتدري وتعي كل ما هو محيط بها فلا يغرك صمتها او عدم الانحيازات واستخدام لغة العنتره او البحث عن إثبات الذات فعندما يقترب الخطر منها يتم قطع تلك الايادي التي سوف تسبب ذلك.

  3. هههه لازلت يا مرحاض الخراب تهرف بما لا تعرف وتقول ولا تفعل وأمثالك القاع مكانها، ،،

    عندما تنتقد السلطان في أمر كلنا على معرفة به وكلنا ثقة من هذه الخطوة ويأتي واحد جاهل مثل مرحاض الخراب وينتقد ويعرف بما لا يعرف هنا يجب أن نوقفك مع حدودك ولجميع امثالك أشباه الرجال،،،

    حط في بالك متابعينك وانا لك بمرصاد وتعرفني أظن ما العب أدبك إذا قل أدبك،

    ههههههه

  4. السلطان قابوس تاج على رأس الجميع و نتمنى أن لا تتعدوا حدودكم و التلفظ عليه. نحن العمانيون نحب أرض عمان سلطانها و لا يهمنا رأيكم فى اقتصادنا و حياتنا

  5. حقيقة يا مكسور أنفك – واتحدى لو عندك أنف يا شبعان مذلة حتى ما ممكن نوصفك بأشباه الرجال لإنه أمامك يكون شرف لك لا يمكن الوصول إليه ! غبائك ومراهقتك السياسية تخليك تهذر بكلام أكبر منك ! وتتمسح بأصحاب السلطة وتتدعي الدفاع عنهم وأنت ما قادر حتى تدافع عن نفسك الدنيئة الذليلة ! وأن يكون تتابعني هذا صحيح ومن زمان واكيد كل مداخلة تقرأها إلى النهاية وتعود تقرأ عشر مرات ولكن أبدا ماتفهم ! واللي تأدب عن حق هو أنت بس دائما قليل الأدب وصاحب الطبع غلاب ! وأبوطبيع … وياما هتأكل كثير منها ياحثالة يا ادنى حتى من المزبلة !

  6. يا هزاب الخراب لا تخليني اقل ادبي عليك اعرف حدودك نحن نعرف حدودنا و ما نعتدي على احد خلي كل واحد يعرف حدوده لانه قبل كانت القطه اكلت لسانك و الظاهر بداء انه يصير لك لسان خذ حذرك مني انا لك بالمرصاد. مثل ما قصيت لك لسانك في موضوع ( بعد ضربت الأردن … الامارات تضيف سلطنة عمان الى قائمة الدول المحظور استيراد الخضار منها) بعيد الكره مره ثانية خلني ساكت احسن لك عن تأخذ علقة ساخنه مني مره ثانية.

  7. هههه تظل صغير يا صغير ونعم اتابعك حتى اكسر خشمك مثل كل مره وهذا طبع عديم الشرف واللي يكون بائع شرفه ووطنه ودينه وعرضه ولا يرتدع إلا بالعصا ويظل اكسر خشمك وخشم إلى خلفوك لو عرفت في انك تتطاول على السلطان وحكمة وأعتقد تعرفني زين ياما مردغت خشمك بالتراب وصار حالك وحال بعشرة الجحش ما تسوى بيسه حمراء لذالك تادب عندما تتكلم والزم حدودك وخلي عندك ضمير واحفظ ماء وجهك ابرك لك يا مرحاض الخراب

  8. صاحب التعليق رقم 9 هو في شك أنك قليل الأدب ؟ ما انت دائما منحط وتافه وسطحي في كل ردودك ولا تمثل العمانيين أبدا ! وأكثر شيء مضحك إنك تقص لسان وتضرب أنت مقصوص دائما ما بس لسانك ! وأنت دائما مضروب حتى بالمعنى الثاني ! ولو ترجع للمقال المزعوم بتعرف من اللي انضرب وتمردغ ! لكن تراك مريض بالعشى النهاري والليلي ! خلك في التملق أحسن مداخلتك تفضحك وتفضح رداءة فكر وضحالة ثقافة وعجز تام عن الفهم ! لا تتأخر احجز مكانك في مزبلة التاريخ بجانب جماعتك خدم الامن !

  9. يا هزاب يا زبالة المرحاض خليك بعيد عن سلطنة عمان و اعرف حدودك زين ولا صدق بخلي راسك بين رجليك و بخليك مثل العاهرة اللي تبحث عن أي رجال يضربها و احترم نفسك عمان بالنسبة لي خط احمر لا تتجاوزه انا لما افحمتك بالرد في موضوع ( بعد ضربت الأردن … الامارات تضيف سلطنة عمان الى قائمة الدول المحظور استيراد الخضار منها) ما قدرت ترد و علمتك الادب و قصيت لك لسانك لكن بعدك الظاهر انك ما تأدبت يا مسود الوجه لكن بيجيك الرد يا قليل الادب تريد تتعلى على اسيادك يا أيها الارعن التافه يا زبالة المرحاض يا هزاب .

  10. يا زبالة المرحاض هزاب كان ردي اخر ردي في موضوع (بعد ضربت الأردن … الامارات تضيف سلطنة عمان الى قائمة الدول المحظور استيراد الخضار منها) واني قصفت جبهتك و ما قدرت ترد لانك أصبحت مفلس في الرد أيها الارعن التافه في ردودك لكن انا بلقنك درس لن تنساه و عليك تحترم نفسك و اعرف حدودك زين لانه سلطنة عمان عندها رجال يدافعوا عنها و انته يا زبالة المرحاض هزاب مجرد اشباه الرجال ولا رجال حلوم الأطفال عقول ربات الحجال لو ددت اني لم اعرفك معرفتا قرت ندما و أعقبت سدما يا منافق و يا حثالة البشر .

  11. هههه اخوي سالم الرواحي ما قصرت وانا اشهد انك مأدبة السفل أمثال مرحاض الخراب مثل هذه الأشكال ما تسوى شسع نعل أصغر واحد فينا ولكن هذا حال اللقيط وعديمي الشرف والضمير تظل رائحة الحقد والخيانه تفوح منهم اخ على البشرية إذا كان تنتمي لها أمثال مرحاض الخراب اخ والف اخ على أصحاب النفوس الرديه،،،،،

  12. اخي كاسر خشم هزاب الخراب نحن داىما معنا لتلقين دروس لا ينساها أمثال هزاب الخراب الخونه و الماجورين أعداء الوطن و العروبة و الإسلام و نجعل منهم عبره لك من تسول له نفسه الاضرار بهيبة الوطن الابي على طوال الزمان عاشت عمان حره ابيه .

    الله الوطن السلطان

  13. بالله عليكم لاحظوا فقط خمسة ردود بألفاظ منحطة بذيئة متردية لشخصين تافهين مدمني التملق والكذب والنفاق ! متى كنتم أسياد وأنتم الخدم دائما ! متى وجهت لنا رد وقصفت الجبهة وأنت لا تملك حتى شجاعة مقارعة الرأي بالرأي اللهم شتائم فقط ! صدقني العاهرة أشرف منكم ! العاهرة أشجع منكم متى لم نقدر الرد عليكم ! وهذا الرد مفحم أمامكم ! متى كنتم رجال ! وأنتم تدخلون بمعرفات مختلفة للشتم على حقائق واقعة ! أيها الأوغاد السفلة حتى أسوأ العاهرات لا يتشرفن بالتشبه بكم ! كل يوم كذبة وإدعاء البطولات وهي أوهام ! ولو صحيح أنكم تردون بردود قوية لما كانت تلك المداخلات العصبية المليئة بالشتائم والتي تفصح عن نفوس خائفة مرتعدة مشوشة تحاول إرضاء أسياد لهم في جهاز الأمن ! الامور واضحة وضوح الشمس من الذي تفحم وازداد سواد وجهه الأسود القميء وخرج عن تفكيره وأدبه ومثاليته المصطنعة ومن هو يفحم الآخر بآراء حقيقية قائمة على التاريخ ! نعم سلطنة عمان لديها رجال أحرار وليس صبيان أمن حفر الفرس مؤخراتهم ! وأفخاذهم مفتوحة ومهترئة من كثرة الزوار ! ليل ونهار ! أيها السافلان الوغدان تعلمان تمام العلم أنكم لا تمثلنا عمان فقط خدم أمن يثرثران كثيرا ويحبان الظهور ويتكلمان بفمهم العلوي والفم السفلي الذي مرغه الفرس وأشبعه حفرا فأي شرف وكرامهة تتحدثان عنه ؟ وأنتم المهدور كرامتكم ؟ أي شرف وأنتم المفقود شرفكم ؟ العاهرات سيقفلن بيوت البغاء لحفظ ماء وجوههن وأنتم تفتحوا أفخاذكم للفرس ولكل من هب ودب ! لماذا لا تكون مؤخراتكم هو الخط الأحمر ؟ أزين لكم ستعلمون الآن يا بغايا بأن أشباه الرجال شرف لكم لا تطولونه ! وإلى مزيلة ومحرقة الحثالات وإن عدتم عدنا يا مطايا ومراكب الفرس !

  14. يا هزاب يا زبالة المرحاض انا كنت اشفق عليك و ارحمك و اعطف عليك ما اريد اقص لسانك كل مره وأريدك ترد على ردي لما قصفت لك جبهتك في موضوع ( بعد ضربة الأردن .. الامارات تضيف سلطنة عمان الى قائمة الدول المحظور استيراد الخضار منها كان هذا ردي لك في هذا الموضوع الذي لم تستطع الرد عليه بعدما أصبحت مفلس في ردك أيها الارعن التافه
    السلطنة تمنع دخول المنتجات الزراعية بدون شهادات و تجار الامارات يطالبون من حكومتهم التدخل بعد خسارتهم الفادحة فيما يلي نصها يا زبالة الخراب هزاب خبزا خبزتيه كليه يا زبالة المرحاض يا خراب من مجموعة عمل تجار الخضار و الفواكة تحت مظلة غرفة دبي :
    السادة / وزارة التغير المناخي و البيئة المحترمين
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،،،
    مقدمة لسيادتكم / مجموعة عمل تجار سوق دبي المركزي للخضار والفواكه.
    الموضوع / البضاعة المصدرة من الامارات العربية المتحدة الى سلطنة عمان .
    نود في البداية ان نشكركم على تعاونكم معنا ونقدر لكم ما تقومون به من جهد لاعلاء المصلحة العامة و الحفاظ على صحة كل من يسكن دولة الامارات العربية المتحدة و بخصوص الموضوع أعلاه حيث تفاجىء تجار دولة الامارات بصدور قرار من سلطنة عمان بموجبة تم منع العديد من الشحنات المصدرة الى سلطنة عمان وحيث ان القرار صدر منهم بدون اخطار الجهات المعنية في دولة الامارات وبالتالي اخطار التجار بهذا الامر وبالفعل تم تفعيلة بتاريخ 20 / 5 / 2017 ومنعت البضائع المصدرة من الامارات الى سلطنة عمان من الدخول بسبب عدم ارفاق شهادة متبقيات مبيدات صادرة من دولة الامارات العربية المتحدة بها.
    علما بان معظم البضائع المصدرة هي بضائع اجنبية وردت الى دولة الامارات بهدف إعادة تصديرها و حين ورودها كانت مصحوبة بشهادات من بلد المصدر ولكن للأسف سلطنة عمان لا تقبل شهادات بلد المصدر و تطلب شهادات من دولة الامارات و هذا غير مثمر حيث ان البضاعة سبق فحصها في بلد المصدر و مصحوبة بشهادة فلا جدوى من إعادة فحصها الذي يكلف التاجر وقت وجهد وتكلفة على ثمن البضائع سيتحملها المستهلك العماني نفسه ، مع العلم ان حجم التعامل التجاري بين سلطنة عمان و دولة الامارات كبير يقدر بأكثر من 200 طن تدخل الى امارة دبي بشكل يومي خلال الموسم المحلي فضلا عن كمية البضائع المصدرة من سوق دبي الى سلطنة عمان والتي تقدر بحالي 20 % من تعاملات السوق ، لذلك نطلب من سيادتكم التدخل لحل هذا الموضوع باعتباره يمس الصالح العام واقتصاد الدولة.
    لذلك نطلب من سيادتكم التدخل لحل هذا الموضوع باعتباره يمس الصالح العام واقتصاد الدولة .
    لذلك نطلب من سيادتكم المساعدة في التواصل مع الجهات المعنية داخل سلطنة عمان وذلك للاستعلام منهم عن ماهية القرار وطرق تطبيقه واثارة السلبية على حركة التجارة بين البلدين ومن ثم التنسيق معهم لايجاد افضل الحلول المرضية للجانبين الاماراتي و العماني بما يتفق و مصلحة الجميع .
    هذا منقول عن مجموعة تجار سوق دبي للخضار والفواكة .
    يا هزاب ما قلت لك انك الخراب
    كان هذا الرد يا زبالة المرحاض نحن نعرف الوقت و المكان المناسب لرد لكل من يعتدي علينا سواء انته او غيرك الحمقى التافهين و انا واعدك باني سوف القنك درسا لن تنساه يا أيها المخنث يا اشباه الرجال يا غوغاء .

  15. يا هزاب يا زبالة المرحاض ارجو منك تحافظ على ما بقي من كرامتك هذا اذا كان عند كرامه ولا تشارك في أي تعليق في هذا الموقع بسك من اهانات حافظ على ماء وجهك ولا تعلقك ابدا مره ثانية واحسن تخلي القطة تأكل لسانك خلاص بسك من اذلال من قبلي انا و من قبل كاسر خشم هزاب الخراب.

  16. يا أبو المذلة يا أبو المهانة يا أبو الكذب يا حفيد مسيلمة الكذاب وحفيد عبدالله بن أبي بن سلول تنقل قص ولصق خبر قديم من شهر مايو الماضي ولا سند له يعني كلام معصرات ! وين المصدر ! وين الرابط اللي ممكن نرجع إلية ! ويظهر بكل وضوح إنك ما متابع حتى لشأن عمان المحلي ! يا غبي في خبر لاجتماع بين وزارة الزراعة العمانية ووزارة البيئة والشؤون المناخية يوم 25 يوليو الماضي تم الاجتماع بطلب واستجداء من عمان للتوصل لآلية لتنظيم الصادرات الزراعية ! بل تم حشد كل الطاقات والاستنفار وتنظيم زيارات للوفد الاماراتي إلى كل مختبرات فحص المحاصيل الزراعية وزيارة جمعية المزارعين العمانية والمزارع العمانية للحصول على شهادة براءة لإعادة التصدير لأسواق الإمارات !الخبر مدرج في موقع الوزارة العمانية إلى اليوم ! وعمر الخبر زمنيا 14 يوم ! وغبي مثلك لم يستطيع الوصول إليه ! وينقل خبر كاذب مفبرك مر عليه 4 أشهر ! لم نرد عليك لأن الخبر الذي أتعبت نفسك بقصه ولصقة مثل كل كلامك كذب في كذب ! ارجع لكلام زميلك في المهنة وهو معاوية الرواحي ! تندر عليكم بأن عمان لا تملك أية قوة للرد على أحد بل تتذلل للآخرين ! ليس كلامي هو كلام معاوية ! لذا أنتم دائما لستم قدر كلامكم الوهمي في أية زمان أو مكان أو ظروف ! أجمل شيء هو أنك والحثالة الأخرى مكشسور خشمه تدخلون الموقع لا لقراءة الأخبار بل لتتبع مداخلتي والرد عليها مما جعلكم مكشوفين للكثير من القراء حتى العمانيون أنفسهم أصبحوا على ثقة تامة بأنكم مجرد خدم وعبيد لجهاز الأمن ومدفعون دفعا للرد المهلهل والبالي ! أيها الأوغاد السفلة الأوباش فرق كبير بن مقارعة الرأي بالرأي وبين الشتم بكل البذاءات وعندما نرد عليكم بالمستريح تخافون وترتعدون ! أيها الحثالات أن يختزل وطن بحجم عمان في تافهين اثنين يستخدمان عشرات المعرفات للسب والشتم هذا أكبر جريمة في حق عمان كبلد ! وعندما تهدد أتذكر نظام البعث السوري الوقت والمكان المناسب ! ربما هم الآخرون امتطوا صهوة مؤخرتك ! أيها التافة الفاسد عقليا أيها المنحط المخنث والمتخنث أراك شربت من كأس المذلة حتى ثملت وشبعت من صفعات المهانة حتى فطست وكثيرا ما أحزن على ما وصلتم إليه من حال وسوء المآل وأفرح كثيرا لأني شغلتكم عن ضخ الأكاذيب وبث الصور المثالية وكأن العماني لا يعلم عن بلاده ولا يرى إلا من فتحة مؤخراتكم ! لا اعلم من الذي عليه أن يحفظ على سواد وجههه القميء لأنه كل يوم يتم تسويد وجهه وتمريغه في قاع قعر مياه المجاري ! ولكن العبد والخادم ليس كالحر ! فهو دائما لا يشبع مذلة وإن لم يجد سيتطوع غير مأجور للبحث عنها ! وهذا هو حالكم أيها الحثالات الأنجاس ! وإن عدتم عدنا وهناك الكثير مما سيسود وجوهكم ومؤخراتكم !!

  17. يا زبالة المرحاض هزاب قلت لك انك أصبحت مفلس في ردودك وانا بعطيك المعلومة الصحيحة من جريدة الوطن بخصوص موضوع استيراد و تصدير الخضروات بين سلطنة عمان و الامارات وزارة الزراعة والثروة السمكية في سلطنة عمان تؤكد ضرورة الحصول شهادة خلو متبقيات المبيدات للمنتجات الزراعية للموردين للخضار والفواكه من دولة الامارات

    حماية المستهلكين تشدد على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين

    رئيس الجمعية الزراعية العمانية: الموانيء والمطارات تبدأ باستقبال منتجات زراعية من دول مختلفة والسلطنة مهيئة لتكون مركز للتصدير

    أكدت وزارة الزراعة والثروة السمكية على الشركات والتجار والناقلين الراغبين في استيراد الخضار والفواكه من دولة الامارات ضرورة الحصول على شهادة خلو من متبقيات المبيدات للمنتجات الزراعية سواء من المختبرات الحكومية المختصة أو من المختبرات العالمية المعتمدة للشركات الراغبة في الاستيراد.
    وقالت الوزارة في حسابها على التويتر على الشركات والتجار الناقلين بقبول إرساليات المنتجات الزراعية المصحوبة بشهادة خلو من متبقيات المبيدات الصادرة من المختبرات الحكويمة المختصة أو المختبرات العالمية المعتمدة بما بضمن جودة وسلامة المنتج وصحة المستهلك.
    وطمأنت وزارة الزراعة والثروة السمكية أمس إلى أن الوضع مطمئن في سوق الموالح المركزي، وعززت موانئ صلالة وصحار ومطار مسقط الدولي باستيراد كميات كبيرة من المنتجات الزراعية.
    فيما أكد سعادة الدكتور سعيد الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك على ضرورة تحقيق التوازن في السوق وعدم استغلال حاجة الناس، وشدد على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
    وقال ساعد الخروصي رئيس الجمعية الزراعية العمانية: أن انسيابية المنتجات الزراعية لسوق الموالح المركزي جيدة واستقبلت السوق منتجات زراعية من الولايات المتحدة الأميركية وهولندا وتايلاند عبر مطار مسقط الدولي، كما استقبل ميناء صلالة منتجات زراعية من جنوب إفريقيا، وسوق في طريقها إلى الاستقرار .. مشيراً إلى أن السلطنة لم تمنع استيراد الخضراوات والفواكة من الخارج، وإنما طلبت شهادة تحليل لها من متبقيات المبيدات الحشرية فقط.
    وأوضح أن الوزارة الزراعة والثروة السمكية تسعى خلال الأيام القادمة لمقارنة الأسعار مع العام الماضي خلال الفترة نفسها .. مضيفًا: ان القرار جاء لمصلحة البلد، حيث أن السلطنة مؤهلة بأن تكون مصدراً لتوزيع المنتجات، مقترحاً بافتتاح شركة لاستيراد البضاعة، بحيث تكون هذه الشركة من مهامها التنسيق بين التجار والبلد المصدر.
    وعن مدى استيعاب سوق الموالح المركزي للحركة قال الخروصي: انه تم تشكيل لجنه من الوزارة والجمعية لتوفير البضاعه، كما تم زيادة ساعات العمل والحجر الزراعي في السوق لاستيعاب الحركة النشطة، بحيث تم تقسيم ساعات العمل في فترتين صباحية ومسائية.
    وأكد رئيس الجمعية الزراعية العمانية انه خلال الأيام القادمة ستكون اسعار سوق الموالح اقل من اسعارها في دول مجاورة .. مشيراً إلى ان هناك مساعي لافتتاح مختبر لفحص البضاعه بولاية صحار، حيث سيكون المختبر مزود بأحدث الأجهزة ويعمل لمدة 24 ساعة في اليوم، وخلال فترة زمنية قصيرة تقدر بساعتين سيتم الانتهاء من اصدار شهادة تحليل لكل شحنة .
    وأوضح ساعد الخروصي أن الجمعية ستسعى خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع الجهات المعنية الى توفير كافة الدعم والمطالبة بالتعمين بسوق الموالح وأن جل ما يتطلبه الامر المساندة من التجار لاثبات انفسهم بالسوق.
    وعن الدول المصدرة للخضراوات والفواكة أشار الخروصي إلى ان هولندا واسبانيا وتونس والاردن وايران ومصر هي الدول المصدرة لها .
    وبمناسبة ذكرى القادسية المجيدة 8 / 8 / 1988 و انتصار العرب وانهزام الفرس المجوس الذين من امثالهم هزاب المخنث الذي يتدخل في مواضيع العرب و هوه لا يمثلهم و الذي اصبح يهذي و يثرثر وهوه لا اصل له ولا فصل انما هوه من أصول فارسيه ولا يقرب للعرب من قريب ولا من بعيد انما هدفه في التعليق اثارة الفتن و الفوضى و اني احذره بانه تجاوز كل الحدود واني اعده بان كل رد يتكلم بها عن عمان سوف يدفع الثمن غاليا سوف اجعل منه عبره لمن يعتبر واكسر خشمه و اخليه مثل العاهرة التي تبحث عن ما تقتات به من كسها يا هزاب الارعن ان لم تحترم نفسك سوف اجعل راسك بين رجليك و بعدين برفع لك رجولك أيها المخنث.

  18. هههه أن عدت عندنا قال ههه اي عوده وانت ما تسوى بيسه حمراء ولا تسوى شسع نعل يا نجس،
    الحين انت الي تشتم و متفحم شكلك والكل يعرف انك تدخل تعلق فقط لانتقاد وتدس السم في العسل وكأنك انت الخبير والمحلل ومن المقرب من أصحاب القرار ومسوي نفسك انت الي تعرف كل شي في الحقيقه انت ما تسوى بعرة جحش فقط تتصنع المعرفه وتصطاد في الماء العكر،،

    على كل حال كلامك كله مكرر ويدل على مرضك النفسي وعقدتك من الأمن والفرس يا ابو الفرس هههه،،،

    عساه ما تنجب غيرك يا منحط

  19. خلوه مرحاض الخراب خلاص ينتحر قرب أمثاله ما يستاهل تضيع وقتك على شخص مفلس واسعه حياته ههههههههههههههههههههه

  20. هزاب الخراب و زبالة المرحاض اريد ازيدك من الشعر بيت انا عندي صورة من رسالة مجموعة عمل تجار الخضار و الفواكة تحت مظلة غرفة دبي و معتمده و مصدق عليها لكن المشكلة انه البرنامج المرتبط بالتعليق ما يحمل صورة الرسالة واذا تريد ارسل لك هذي الرسالة عن طريق الايميل مستعد ارسلك على ايميلك لكن انته اجبن من انك ترسل الايميل لانك تريد تزيف الحقائق و تصدق ما تريد تصديقه ما يتفق مع مصالحك وما يخالف مصالحك لا تصدقه وأيضا فيك فوبيا الامن و الفرس و مسببين لك عقدة لذا انصحك انك لا ترد ولا تعلق ابدا لانه الكل اصبح يعرف نوايك الخبيثة و كل موضوع يخص سلطنة عمان تعلق عليه باراء تفضح قلبك الأسود اللي على جوب وجهك بسبب انه الفرس ضاربينك من تحت وما تقدر لهم فتدخل عمان في الموضوع و اقولك انك ما تعرف العمانين زين صح انا طيبين و اخلاقنا شهد لها الرسول صلى الله عليه و سلم لكن مثل ما يقول المثل اتقي الحليم اذا اهنته و اذا ما تعرف العمانين زين تعال معنا في عمان نحن نحترم من يحترمنا اما امثالك الحثالا و الغوغاء و المخنثين مثلك بنخلي راسك بين رجولك و بنرفع لك رجولك على شكل رقم v وبنعطيك شغلك لانه امثالك ما يفيد معهم الا هذا الأسلوب لانه لما كنا نحاورك بالأسلوب الطيب ما اعطى الفائدة التي تذكر ومن الحين و صاعدا لا تطري عمان على لسانك النجس لانه عمان وأهلها عزيزه عنك وامثالك المخنثين .

  21. هزاب الخراب و زبالة المرحاض اريد ازيدك من الشعر بيت انا عندي صورة من رسالة مجموعة عمل تجار الخضار و الفواكة تحت مظلة غرفة دبي و معتمده و مصدق عليها لكن المشكلة انه البرنامج المرتبط بالتعليق ما يحمل صورة الرسالة واذا تريد ارسل لك هذي الرسالة عن طريق الايميل مستعد ارسلك على ايميلك لكن انته اجبن من انك ترسل الايميل لانك تريد تزيف الحقائق و تصدق ما تريد تصديقه ما يتفق مع مصالحك وما يخالف مصالحك لا تصدقه وأيضا فيك فوبيا الامن و الفرس و مسببين لك عقدة لذا انصحك انك لا ترد ولا تعلق ابدا لانه الكل اصبح يعرف نوايك الخبيثة و كل موضوع يخص سلطنة عمان تعلق عليه باراء تفضح قلبك الأسود اللي على جوب وجهك بسبب انه الفرس ضاربينك من تحت وما تقدر لهم فتدخل عمان في الموضوع و اقولك انك ما تعرف العمانين زين صح انا طيبين و اخلاقنا شهد لها الرسول صلى الله عليه و سلم لكن مثل ما يقول المثل اتقي الحليم اذا اهنته و اذا ما تعرف العمانين زين تعال معنا في عمان نحن نحترم من يحترمنا اما امثالك الحثالا و الغوغاء و المخنثين مثلك بنخلي راسك بين رجولك و بنرفع لك رجولك على شكل رقم v و الباقي انته تعرفه ما لازم اخبرك حسب خبرتك في هذا الموضوع لانه امثالك ما يفيد معهم الا هذا الأسلوب لانه لما كنا نحاورك بالأسلوب الطيب ما اعطى الفائدة التي تذكر ومن الحين و صاعدا لا تطري عمان على لسانك النجس لانه عمان وأهلها عزيزه عنك وامثالك المخنثين .

  22. كلام فارغ وقمة الإفلاس ! تنقل أخبار تخص شهر رمضان الماضي ! نهاية شهر مايو الماضي ! وقص ولصق ! يعني متعودة دايما ! وإن الرجل ليكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا !! وخبر استجدائكم للإمارات للسماح بتصدير المحاصيل العمانية ما زال في موقع وزارة الزراعة العمانية وفي حساب الوزارة في الفايس بوك وتويتر إلى اليوم ! والجميل اليوم والمضحك جدا ! ولا أعرف كيف سيكون حالك بعد هذه النقطة ! أنك تثبت بأنك غبي جدا ! ومدعي علم ومعرف ولكن مصاب بفقدان الذاكرة ولا تتذكر جيدا الأحداث والتواريخ ! مجرد نعيب البوم ونعيق الغراب وريش على ما فيش ! أيها العاجز الفاشل معركة القادسية التي تدعيها وأنت خادم للفرس ومطية لهم كانت في 17 أبريل عام 1988م أما يوم 8 -8- 1988م الذي ذكرته هو يوم قبول إيران بقرارا الأمم المتحدة لوقف إطلاق النار ! المعنى أنك حتى عندما تقرأ لا تفهم مجرد تافه يحاول نقل ما لايفهمه ونشره للتباهي والتفاخر ! وعن الأصول أي عميل للأمن من المؤكد أنه لا أصل له ! مجرد تابع ذليل وخادم للأمن ! والإنقلاب على الفرس من قبلكم مضحك مبكي فكل مداخلاتكم تمجد فيهم ودفاعا عنهم ! وهذه نقطة أخرى تحسب عليكم متلونون كالحرباء ! لا رأي ولا فكر ولا ذمة ولا ضمير ولا شرف ولا كرامة ولا أدب في الحوار ومنتهى الانحطاط ! أما الصياح والبكاء والعويل زي النسوان فهو مفهوم لأنكم ولا يوم كنتم او ستكونون رجال ! ومحاولة منع الآخرين عن الكتابة في الشأن العماني يؤكد ويؤكد عمالتكم لجهاز الأمن المخترف المخروق ! إذن ماذا بقي لكم ! أيها السافل الوغد المخنث الفاطس كذبا أنت أسوأ وأدنى من راقصة التعري أنت تكشف عن عوراتك وسوءاتك إنه زمن انكشاف عورات الخونة ومن لا شرف وضمير لهم مثلك وأعوانك أصحاب العشر معرفات لشتم كل من ينقل الحقيقة كما هي ! شيء واحد يفرحني كثيرا ! لقد شغلتكم وحرفتكم عن مساراكم من اول الصباح
    لآخر الليل تبحثون عن مداخلاتي في كل موضوع للردح والشتم وهو ما يؤكد رعبكم الكبير مني وكمحاولة لتهدئة انفسكم التعيسة الخائفة المرعوبة الفلقة تنشرون الكذب على أنفسكم كنوع لتحقيق التوازن الداخلي بأنكم قمت بالرد البليغ لي ! وقصفتم الجبهة ولا ادري أي جبهة تقصدونها قد تكون مؤخراتكم ! عموما يا من كذبت حتى فطست وخدعت حتى شبعت وتملقت حتى ثملت ! شيء آخر يفرحني وهو أن راتب القطعة من جهاز الأمن لشهر يوليو الماضي وأغسطس الجاري لن يصرف لكم بسبب عدم قدرتكم على الوقوف أمامي ! لذا عليكم بفعل الآتي احشروا شيء ما في فمكم الأول وشيء آخر في فمكم الثاني السفلي ! قد يكون لكم العزاء في ذلك .

  23. سأقول لك شيء جميل سيفيدك ! من كلام وتلونك مرة مع الفرس ومرة ضدهم يعني أنك تحبهم وتكرههم في نفس الوقت لأنهم عملوا فيك عمايل ! أيها الحثالة أنت ركعت أمام الفرس أكثر من ركوعك أمام رب العالمين !ّ وتعرف المعنى ! أيها النجس المخنث البغي ابحث عن سبعة بحار لتغسل عارك الأبدي ! أيها المركوب دائما أما انكسر ظهرك ؟ ألا تخجل من مؤخرتك المهترئة ! لكن العبد دائما لا يشعر بالخزي والعار لأنه شرب من كأسها كثيرا وهذا هو حالك أيها المتخنث العتيق !

  24. هههه كلام شخص مفلس ومريض نعم اطحنا براسك وكسرنا خشمك وسيبدأ لك رعب حتى في منامك ونظل نقض مضجعك يا حثالة ولو كنت رجال واجهني في الحقيقة وخلي عندك شوية شجاعة يا جبان بس تعرف تنعق وتنهق مثل الجحش خلف الشاشات ههههههه،،،
    على كل حال مووووووت بغيضك وموووووووت قهر يا منحط

  25. ماذا طحنت أيها المطحون ؟ وماا كسرت أيها المكسور ! من كثر شجاعتك والسيف تشهر ! ما تعلن اول عن اسمك بدل العشر معرفات التي تختفي وتتحجب وتتبرقع خلفها يا جبان ! مضيع الحق ومكسور الخشم ومضروب الملة ووو ما أعلن عن نفسك يا حثالة ! سأهديك شيء ييعجبك :

    لا تشتري العبد إلا والعصا معه
    إن العبيد لأنجاس مناكيد !

    فهمت شيء ؟ طبعا لا ! خلي أسيادك في الأمن يعلموك يمكن أفهم منك !

  26. هههه واضح من العبد وهو محد غيرك والسبب خيانته لوطنك ونكرانك للجميل وتجردك من الإنسان وهذه الصفات تنطبق عليك يا العبد كل أفعالك واقولك مكرره وتنم عن شخص مريض وحاله وعبد ناكر للجميل للوطن والسلطان ومتصنع الحق بالنفاق والكذب وأمثالك انت يا مرحاض الخراب مكانهم القاع يا صغير يا لقيط ولو كان فيك ذرة شجاعه وعدم دم تحفظ ماء وجهك وتولى الدبر أفضل لك يا واطي

  27. هزاب زبالة المرحاض الخراب انا لما رديت عليك كان عندي هدفين الهدف الأول اني اوقفك عن حدك و القنك درس لن تنساه و نجحت في هذا بتوفيق من الله اما الهدف الثاني اني اكشف حقيقتك لكل من يقراء تعليقات وهي انك حاقد و بك عصبيه على عمان وأهلها بسبب كرهك للفرس الذين انتهكوا لك شرفك و كرامتك و بطبيعتك الضعيفة اللي ما قدرت انك ترد عليهم و تأخذ حقك منهم قلت لنفسك سوف اصب جام غضبي و حقدي على عمان وأهلها لكن هيهات ان تنال ما تصبوا اليه أيها الارعن هذي عمان الحضارة و التاريخ والعروبة اما انته يا هزاب الارعن لا عروابة ولا اصل ولا فصل نحن الذين حابنا الفرس و اقراء التاريخ لكن امثالك لا يعرف التاريخ ولا يعرف شيء الا الكره و الحقد و أيضا انكشفت حقيقتك للجميع بانك حمار غبي تافه اما الحمار مثلك فلا يجادل لانه لا يستوعب و هو اسير العصبية والطائفية لأننا لن نخرج بنتيجه من حوار حمار مثلك غبي و عشان اقرب لك الموضوع لانك حمار و ما تفهم بخبرك بهذي القصة عسى تفهم في يوم من الأيام اختلف الذئب مع الحمار ( هزاب ) ذات يوم على لون العشب ! قال الحمار ( هزاب ) : لون العشب اصفر. لكن الذئب قال: لون العشب اخضر . واختلفا كثيرا ولم يصلا الى حل ، وأخيرا قررا ان يتحاكما الى ملك الغابة . بدأت المحاكمة وكل ادلى بحجته و عند اصدار الحكم تلهف الجميع لسماع كلمة العدالة ، واذا بالأسد خيب امال الحاضرين جلسة الحكم ، فقد حكم على الذئب بالسجن لمدة شهر واحد ، وببراءة الحمار ( هزاب ) ! استنكر الذئب و قال : سيدي أليس لون العشب أخضر ؟ قال الأسد : بلى . قال الذئب : اذا لماذا حكمت علي بالسجن وانا لم اخطي الراي ؟ قال الأسد : صحيح انك لم تخطيء الراي لكنك أخطأت عندما جادلت الحمار ( هزاب ) على مسالة كهذه ، لذلك امرت بسجنك لكي تعتبر ولا تجادل من لا يستوعب ولا يفهم وليس باهل لذلك (هزاب ) ! العبرة من القصة انك لا تجادل من لا يستوعب ( هزاب ) ومن هو اسير العصبية والطائفية والحزبية والجهل ( هزاب ) لانك لن تخرج بنتيجه في هذه الأيام . وبذلك يا هزاب الخراب بعد ان أصبحت مفلس في ردك لا فائدة من الرد عليك لانك اخرق و احمق و حمار لا طائلة من الرد عليك إياها الارعن التافه.

  28. شوف يا الرويحي ترى الحمار أفضل منك ألف مرة ! أنت مجرد عبد حقير واللي انتهك شرفه هو أنت والدليل أنه بعد ما ضربوها حاجتك صرت تحب الفرس ! وكل يوم يتأكد كلامي فيك أنت وتؤام الحثالة تابعك مكسور خشمه ! متعبين أنفسكم تبحثون عن مداخلاتي في كل مكان والحمدلله كشفنا عوراتكم على الجميع بأننا شغلناكم عن كل شيء ! قصة إنك توقفني عند حدي وتلقني درس ! هذي مضحكة وخيالك المريض يوحي لك بذلك ! بس المؤكد إنه اللي تلقى وتلقن درس هو أنت على يد الفرس اللي خربوه حاجتك الخربانة من زمان ! ومثل بلادك لطموها لطم بالمجآن ! وكشف حقيقتي هذه وحده خرافة لأن اللي مكشوف حقيقته هو أنت عميل وخادم الأمن ! ومن كثر ما انا شغلتك رحت نألف قصة تافهة ! عموما الحمار والأسد والذئب كلهم يركبونك ويأخذون حقهم منها ما بيكونوا اقل من الفرس! وترى عادي مضروبة من اول ! ما تفرق ! والدليل على عقدة النقص اللي عندك دائما الحديث عن التاريخ والآصالة وانت تعرف نفسك زين إنك خادم وعبد حتى لو اختلقت أكبر تاريخ مزيف ! هذا حكم التاريخ يا خادم ! وسيظل الذل مضروب عليك لآخر يوم في حياتك وما بيفيدك أبدا الكلمتين اللي يعلموك إياها أسيادك الأمن والفرس ياخادم الكل ! أاتحداك لو تفهم حتى لو أكلت تبن وبرسيم !

  29. هزاب ( الحمار ) زبالة المرحاض أصبحت في قمت الإفلاس في ردودك و تعليقاتك و أصبحت منكشف و متعري للجميع مثل عاهرات التعري وافضل لك ترجع الى عملك القديم و تعمل عاهره عند الفرس و ينتهكوا لك عرضك و شرفك و كرامتك عشان تخسر كل ما بقي من كرامتك هذا اذا اصل بقي شيء من كرامتك و حتى اذا انا ما رديت عليك في الأيام المقبلة بتحصل احد يرد عليك لانك أصبحت لكل القراء معروف مدى حقدك الدفين ل سلطنة عمان و أهلها.

  30. هههه مرحاض الخراب على بالك خلاص انتحرت يا مريض هههه
    في الحقيقه تظل صغير وطول عمرك تظل نعق وتنبح بدون اي فايده تذكر وتوقعاتي لك ما تكمل هذه السنه على خير معاك وتذكر كلامي ههههه

    اكتفي بهذا الرد الحين ولنا كلام آخر في حينه هههه

  31. شكل الخدم والعبيد حرقهم الكلام وجرحهم في مؤخراتهم ! وهو الجزء اللي يحسون به ! يا الرويحي أنت ادنى حتى من العاهرة والعاهرة ما تريد حتى تبصق في وجهك الأسود ! واللي كل يوم نايم على فراش الفرس هو أنت ترى ما يضرك شيء يا الزانية ! متعودة دايما ! والمكسور خشمك بيننا الأيام يا خادم الأمن بدلا عن الهذيان والهذر ابحث عن عيادة ترقع وتخيط مؤخرتك ترى لعبوا فيها لعب جماعتك ! بس هل يصلح العطار ما أفسده الدهر ! إلى مزبلة التاريخ أيها العبيد الأنجاس المناكيد !

  32. ههههه قمة الانحطاط والذاله وهذا هو الإفلاس بعينه وان لم تستحي إفعل ما شئت وهذا هو مستواك يا مرحاض الخراب كلن يرى الناس بعين طبعه هههههه تظل صغير مهما حاولت ومهما فعل تظل صغير وما تسوى شسع نعل يا منحط و اطياف وان البشر حبش كييليه ههههه،،

    عساها ما تنجب غيرك يا لعين

  33. هزاب ( الحمار ) احسن لك ترجع الى شغلك القديم بائعة هوى و عاهره عند الفرس عن هذي الردود اللي لا طائل منها ولا خائف انهم ما يرجعوك على شغلك القديم كبائعة هوى و عاهرة عند الفرس لا تحاتي بخصوص رجوعك الى شغلك القديم بنحاول نتوسط بينكم و نقرب وجهات النظر بين هزاب ( الحمار ) العاهرة و الفرس عشان ترجع الى عملك القديم كعاهره عندهم لا تفكر ابدا بترجع بعد وسطتنا الى شغلك القديم عسى ينفدوها اللي وراك عن هذا الهذيان و الكلام الفاضي لا تضيع و قتنا بردودك الماصخة و التافهة اللي على جوب وجهك أيها البكاء الارعن الحمار.

  34. وسقط قناع الحثالات والزبالات ! تراش خبرة يا البغية بائعة الهوى (نتوسط) تراك شغال عندهم مابس عاهرة لا قوادة بعدش ! شوف يا الحثالة الرويحي والزبالة مكسور مؤخرته ترى كل كلمة من عندكم تفضحكم زيادة! ولو كان ردي تاقه لما كنت تتحرق الرد كل يوم ! بس الصدق إن الردود وجعتكم كثير وضربت في العوق ! تعرف وين ! في عمق مؤخرتكم ! هي النقطة الحساسة عندكم ! واللي خطف عليها أسيادكم الفرس (داخلة خارجة) ! صراحة الخسة والنذالة والانحطاط مايتة خجل من وجوهكم السوداء ! لكن ترى ايش نقول : اهل العيب لما يجي منهم العيب ما هو عيب! بنترك لكم الفرصة للكلام مرة بفمكم الأعلى وأخرى بفمكم السفلي الذي هو مؤخراتكم صديقة الفرس! يا الخسيسان يا النذلان يا العاهران حتى أسوأ مقلب قمامة ومحرقة ومزبلة تأبي أن تحتوي مؤخراتكم! واعيباه !

  35. هههه نعم اني كسرت خشمك وخشم الي خلفوك وبرد عليك حتى اكسر خشمك وادك ماخرتك المارقه يا جبان ولو كنت رجال وصاحب شجاعه اطلع وواجهني على الملأ واتحداك تقول اسمك واصلك وفصلك لانك في الاخير لقيط منحط لا عهد لك ولا ثمه ولا تعتبر من الجنس البشري ابد بل تعتبر من الدجاج التي تربت مع اسيادها يا واطي،،
    الكل يعرف مدى حقدك وكرهك لبلدك الذي تربيت فيه واحتظنك وعلمك وامنك من خوف وبسبب مرضك ونفسك الدنيه صرت تعض اليد التي امتدت لك بالخير وهذا حال اصحاب النفوس الضعيفة امثالك يا مرحاض الخراب يا بائس يا متخلف يا نجس انكشفت حقيقتك والكل يعرف انك مريض وحاقد وحتى اثبت لك صحتة كلامي هذا ارجع وشوف ردودك وتعليقاتك السابقه في المواضيع السابقه بتلاحظ ويلاحظ الجميع كل تعليقاتك سلبيه وطالعه من شخص مريض ومنحط مثلك يا مرحاض الخراب وهذا يظهر جليا من تعليقات وردود الاخوان الذين يعلقو عليك يعني بختصار الكل ضدك وشايف تعليقاتك التي مثل لواكع وجهك الفاسد يا متخلف ومريض،،،

    وهذه دعوه مني من على هذا المنبر ادعو جميع المتابعين والمتصفحين لوطن ان يراجعو السابقه التي تخص الشأن العماني بالذات ان يتابعو ردود وتعليقات هذا المنحط مرحاض الخراب الذي مسمي نفسه (هزاب) وفي الحقيقه هو ليس سوى مرحاض اعزكم الله وحتى يتبين الحق وتظهر الحقيقية للجميع وانا على يقين ان اغلبكم عارف حقيقية هذا المنحط واضخ من خلال تعليقات اغلب الاخوان من خارج السلطنة وداخلها وهي انهم عارفين حقيقية مرحاض الخراب ومدى فكره الدني والمنحط بختصار شديد هل يعقل ان الجميع على خطأ وهو على صواب؟؟ ههه مستحيل الحقيقية واضحه وضوح الشمس والله أكبر وليخسى الخاسؤن امثال مرحاض الخراب ههههه

  36. أيها الخسيس الخاسي أيها الخايس خيس الدنيا كلها ! هدأ من أعصابك التالفة التي أتلفها الفرس من كثرة امتطاء مؤخرتك المهترئة ! لماذا كل هذه العصبية ؟! ألأنك اكنشفت ؟ من زمان أنت مكشوف ! لماذا تتحدى ! إذا اكشف عن اسمك الرباعي وقبيلتك ! لا تستطيع أبدا أيها اللقيط الزنيم ! غيرك وصفته حيوان ! أنت فقط عاهرة وداعرة وبائعة هوى بل ادنى منهم كثرا وتتمنى الوصول لمستواهم ! قمة التردي والسقوط ! أنت الابن الشرعي للانحطاط والسفالة والنذالة ! أنت المتعهد الرسمي للوضاعة والتملق والتزلف ! أنت أيضا أول من يستحق اسم عبد وخادم ! انت لا تكسر أية شيء وكل شيء فيك مكسور من رأسك إلى مؤخرتك! الضعف والوهن هو اساس شخصيتك مادخل المشاركين في الموضوع وتعليقاتهم في مداخلاتي ؟ كل من يشتمني هو أنت وعملاء الأمن من اتباعك ! الذين لو التقوا مع ابناء القبائل الأصيلة في بلادكم سيترفعون حتى عن وطء مؤخراتكم بالنعال ! حقيقتك التي تريد الهروب منها هي أنك مطية للفرس وخادم للأمن ويتم تقريظك كلمتين لنتهرف بها هنا ! وإذا كنت أنا مريض فلماذا كل يوم تتابع مداخلاتي وتفقد أعصابك ؟ وتهذي وتهذر وتبكي مثل النسوان ! من نصبك مدافعا عن بلادك؟ لا أحد ! انجازك الوحيد هو الدخول بمعرفات عديدة للهجوم علي مثل : معرفات منصف الحق والذي اعترفت بأنك حولته إلى مكسور مؤخرته ومعرف مغوار ومعرفات أخرى عديدة ولكن الاسلوب المنحط والرخيص والبالي هو نفسه! أيها المنحل لن أشغلك كثير فقد حان وقت اخذ حقنتك الطبية في مؤخرتك فاذهب إلى فراش الفرس ! وأكيد تعلم المعنى ! وعندما يخترقك الحقنة تذكر الشرف والعفة والطهارة أيتها البغية الفاسدة المنحلة ! إلى المزابل يا ساقط يادنيء !

  37. قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم : (( سياتي على الناس سنوات خداعات ، يصدق فيها الكاذب ، ويكذب فيها الصادق ، ويؤتمن فيها الخائن ، ويخون الأمين ، وينطق فيها الرويبضة قيل : وما الرويبضة ؟ قال : الرجل التافه يتكلم في أمر العامة )) صدق رسول الله ، لما صارت الرويبضة تتكلم في امر العامة أمثال هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس بدون منازع اصبح حال الامه يا امتا ضحكت من جهلها الأمم بعد ان كانت ((كنت خير امة أخرجت للناس تامرون بالمعروف و تنهى عن المنكر )) ولكي نعيد للامه ما أراد الله لها ان تكون خير امة أخرجت للناس كان واجب علينا و عهدا قطعناه على انفسنا و حتى لا نفقد ثقتنا بين محبينا كان لابد من اسكات الرويبضة هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس التي تحاول استعطاف الفرس لكي يتم اعادتها الى عملها السابق كبائعة هوى عاهرتهم و خليتهم و بقرتهم المحضية لديهم التي فقدت كل ما لديها من كرامه ولا تعرف الا عمل واحد و هوه عمل العاهرات وأصبحت مضحكه لكل من يقراء تعليقاتها التافهة و المنحطة و المفلسة بكل ما للكلمة من معني الإفلاس و التي حصرت نفسها بكل المواضيع التي تخص عمان و أهلها الشرفاء و النيل منهم لكن هيهات حلم ابليس بالجنة و انا على الوعد و العهد دائما ان نلقن أمثال هزاب ( الحمار ) الرويبضة و عاهرة الفرس درسا لن ينساه و نجعل منه اضحوكة لكل القراء .

  38. هههههههه حقيقتك صارت مكشوفه للجميع والاغلب اصلا كاشفنك من زمان يا مرحاض الخراب وهذا يظهر جليا من تعليقاتك المتنرفزه التي تشبه ماخرتك المارقه يا شبيه الرجال فقد للتوضيح انا هنا لاجل اكسر خشمك وخشم إلي خلفوك واستمتع في كل مره تعلق على موضوع لانك في الاخير بدون احساس ولا ضمير بأس من الحياه المترديه التي تعيشها في كل مره اكسر فيها خشمك انت تعيش في رعب الف مره وتتمنى الموت ولم تجده يا لقيط وساظل اكسر خشمك طول الوقت فانصحك لا تتعب نفسك معي ترا انا فاضي لك بكسر خشمك في كل تعليق تتمادى فيه يا حشره الافضل لك تنتحر وإلى مزبلة التاريخ انت عقتدتك من اهل عمان قائدها،،،

    عساها ما تنجب غيرك يا مرحاض الخراب انا اتاسف لحالتك امك التي تعبت عليك وفي الاخير تطلع واحد خان الله ووطنه واحد بدون ضمير ولا دم شبيه البشر وتجرد من الإنسانيه،،،

    تفووووو على هالاشكل

  39. أصلا لو أنت رجل ما كانت تمارس الخداع والتدليس تطلب من غيرك أن يعلن عن اسمه وأنت تتخفى في عباءات وبراقع النساء ! ولو كنتم عاقلين لن تكتبوا حديث شريف لخير الخلق ألأجمعين في مداخلة مملوء بالشتم والكلام الوسخ الذي يعبر عن تربيتكم ومنشأكم ومن خلفوكم والتردي الأخلاقي والعقلي وعدم احترام أية شيء حتى الدين وكلام رسولنا الكريم ! والجميل أن هذا الحديث الشريف ينطبق على مقاسك التافه ! أنت ادنى حتى من الرويبضة ! وعندما يتم الرد عليكم بما يؤدبكم ويهذبكم تصرخون بفمكم أي مؤخرتكم ما هذا الكلام المنحط؟ هذا دليل على انفصام وفصام عقلي متأصل فيكم ! وصغر حجمكم حتى داخل الدوائر الأمنية التي تقوم بتشغيلكم فهم على دراية بانحطاط مستواكم وقدراتكم العقلية ! أما الافلاس فكل من يقرأ مداخلاتكم هي مجرد اعادة تدوير يمكن لأن ثقافتكم قائمة على النفايات وبلا أدنى شك انتم مجرد نفايات بشرية ! أما أنك تتسلى بقراءة المداخلات والرد عليها فهذه أكبر كذبة لأن دمك ينحرق كل يوم بما في المداخلات من كلام حارق وبالطبع صادق في وصف عهرك وفجوركم ليس أقلها نومكم المستمر تحت الفرس ! وهذا تعلمونه جيدا ! وقصة الكسر يبدو أن مؤخرتك مكسورة ومكسوفة وبالطبع منحورة ! أما الأضحوكة الحقيقية من يسطر عشرات المداخلات ويستدر عطف القراء ولا يجد من يسانده فيدخل بمعرفات وهمية لمسانده فكره الذي يشبه طفح مياه المجاري! وأصبحتم اضحوكة وخيخة لكل القراء لأنكم تنتظرون أية مداخلة من اجل الرد لذا جعلتكم مجرد خدم وتابعين ذليلين وهذا هو مستواكم الطبيعي والواقعي ! اليوم اذهبوا إلى دور البغاء التي تعملون فيها ومكنوا الفرس من مؤخراتكم مثل كل مرة ولا تنسوا أخذ حقن مخدرات داخل مؤخراتكم فلعل تنسيكم ضربات الجلاد التي تهوي على مؤخراتكم في كل مداخلة تقرأونها وتجعلكم تصابون بالتشنج والعته أنتم واكبر رأس لديكم ومن خلفوكم تحت نعال الفرس ! وهو بالطبع شرف لكم ! أيها العبيد أما شبعتم ذلا ومهانة ! تأسف لحال أمك التي تعبت وأصبحت عاهرة لدى الفرس واترك الحديث عن أمهات الآخرين ! ولكن لا بأس عليك تكلم ما تريد فأنت لا ترقى حتى لتكون جنس ثالث ولا رابع ولا عاشر أنت مجرد بائعة هوى في أوسخ مواخير طهران التي تعرفوها جيدا هناك حشر القضيب في مؤخراتكم وكنتم تطمعون بالريال والتومان وأصبحتم مشردين ذليلين ومهانان ! ماذا تريدان من ذل ؟ ووجوهكم استقبلت من البصق ماجعلها تتشظى ! العهر والفجور تبرأ منكما ! ماذا بقي من سيرك الذل ؟ الكثير والكثير أيها الأوغاد السفلة لا تشبعون فضائح ! ماذا نقول عن عبيد العبيد ! تستاهلون أكثر !

  40. هههههههههههههههه ما اعرف اشفق عليك او اشمت فيك يا مرحاض الخراب، ،،
    على كل حال كلن يرى الناس بعين طبعه وهذا مستواك انت يا لقيط والظاهر عقدت الفرس والامن ماثرين فيك منقهر منهم وهذا معروف للجميع المتابعين انت مريض وعقدتك الفرس والامن وتتوهم الناس كلها مثلك عدها عقده من الفرس والامن ومثل هذه الامور معروفه مع دكاترة الطب النفسي عندما يصاب الانسان من رعب او قهر من شي معين يظل يردده في كل حديث وكل شارده وواره وهذا ينطبق عليك يا مرحاض الخراب الأفضل لك تزور اقرب مصحه نفسه وتتعالج من هذا المرض الي اثقل كاهلك ومردغ انفك في التراب وكسر خشمك في زبالة الفرس والامن هههههههههه،،

    وربي اخليك تكلم نفسك من الجنون الأفضل تلحق على نفسك او بختصار اقولك انتحرررررررررررر،،،

    هههههههههنهههههههه

  41. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس سوف نستمر بضربك بالخيزران على ظهرك ونهين كرامتك حتى نؤدبك و نلقن درسا لن تنسها وحتى تقول الهامة اسقوني المفروض على اهلك ان يقوموا بإعادة عادة الوأد و يتم وأدك لذلك بسبب العار الذي لحق اهلك منك وخسراتهم لشرفهم لكن اهلك مثلك ليس لديهم شرف وهم تاركينك على حالك تعمل كعاهره عن الفرس وابن عاهرة هذا اذا كان أصلا لديك اهل او وطن وانت مجرد لقيط لام عاهره لدى الفرس وانت استمريت على هذا العمل كبائعة هوى لدى اسيادك الفرس الذين تفضلهم اكثر من غيرهم في العمل يمكن لانهم مريحينك من وراء و من قدام .

  42. الحمد لله رب العالمين وفي أيام الحج المباركة وعلى رؤوس الخلائق انفضحوا أكثر وأكثر وخرجوا عن مثاليتهم الزائفة واخلاقهم الطيبة وأسلوب حوارهم الحضاري ! فقط تأملوا الشتائم والسب والذم والدخول في الذمم والحديث عن انساب الآخرين ! كيف ستنكرون ما كتبته أيديكم ! هل ستمسحون المداخلات وتحذفونها أم أحدهم قرصن معرفاتكم العشر ودخل ليشتم ! سبحان الله كل يوم يتجرعون مرارة المذلة والمهانة ويخرجون عن ثوب المثالية الكاذب ليشتموا أسوأ الشتائم قهرا من كلام صادق وحقيقي وواقع عنهم وهم في قرارة أنفسهم يعرفون ذلك ويقرون به طوعا أو كرها ! على الأقل لا نقول عن انفسنا مثاليين ولا نقدم دروس للآخرين في الحوار وأجمل شيء أننا جعلناكم تغردون حسب اللحن الذي نضعه ! تدخلون الموقع لا للمشاركة بل لتتبع مداخلاتنا وللشتم ! يا الرويحي عمرك ما تقدر حتى تمسك عود ثقاب ! والعصا اللي تتكلم عنه هو اللي تضرب به مؤخرتك كضرب وكضرب لذيذ على يد الفرس حتى أصبحت ما تقدر تبقى ثانية دون ما يحشرون عصيهم في مؤخرتك المنتفخة أكثر من اللازم ! والعاهر والعاهرة واللقيط هو أنتم ! ولو قمت تبحث عن اصلك 100 سنة ما هتعرف أصلك إلا خيط واحد وهو إنك عبد للعبيد ! وإنك مجرد جنس عاشر ومايع وتعيس أما قصة الوأد فهي تضحك خليتك تألف قصص وأجبرتك تهرف بما لا تعرف لو فرضا تم وأد أهلك الخدم والعبيد ايش الفائدة ! ما انتم ميتين وأنتم احياء ! مجرد سقط المتاع رجال وحريم عاهرين وعاهرات وبغايا وسبايا ومطايا للفرس ! الخيانة والفساد في عرقكم ! ومتاصل في مؤخراتكم ! طيب ايش فائدة وأدكم ! بحار العالم كلها لو اغتسلتوا بها ما تتطهرون من فساد عاهرة أو عاهر منكم ! ساسكم ورأسكم ورأس مالكم العهر والفجر ! طيب ايش العمل ! نخليكم علشان كل الناس تضحك عليكم وعارك يبقى أبدي ! وهو من أول جد لكم كان لكم شرف ! أنتم عديمي الأصل أصلا فكيف تتكلم عن الشرف والقخر وأنت تموت قهر من وصمة العار اللي التصقت بكم من عهركم ! شوف اليوم يلوح فرصة حلوة لكي تتخلصوا من كل الأصل الخايس لكم فقط اسمع ونفذ وأنتم الخدم دائما تنفذون أوامر عرابيكم افتحوها على البحري للفرس والهنود والبنجالية وخلو يخطفوا عليها من فمك العلوي لفمك السفلي وفي ماركة مسجلة بتكون باسم أهلكم التعساء متطوعي عهر ! هذا اسمكم وصدقني لو بحثت عن اسم آخر ما بتحصل أقل منه في الفضايح والخياسة ! ولا تسود وجوهكم السوداء أكثر ! أما المكسور مؤخرته ظاهر الكلام ضرب في مؤخرتك بس ما تملك الشجاعة حتى تنتحر مجرد حرمة ! حتى الحريم أرجل منك ! لا تزور طبيب نفسي ولا حاجة قهرنك وادبناك واللي خلفوك واكبر خادم عندكم عطينا اللي يأدبه وللخلف در إلى فراش الفرس والقب جاهز حال حفركم الوسخة ! وكل سنة وأنتم خايسين با أولاد الوسخة المنتنة ! يمكن هذي المرة بيتعطفوا عليكم ويعطوكم عيدية ! هي القب طبعا ! لا تفرح ما فلوس وتشتري حصالة ترى مؤخراتكم هي الحصالة !

  43. هههههههههههه مووووووووت قهر يا مرحاض الخراب تعيب على الناس والعيب فيك يا حثالة المجتمع امثالك لا يرقى ابد ان يكون من البشر ولا تعرف قبله للحج ولا للاسلام فالا تتصنع الاسلام والدين في نفسك امثالك مكانهم مكب النفايات شوف نفسك زاي مستوى تنحدر منه المتابعون ليس بهم غباء مثلك حتى تقلب الحقائق وتخرفها وتنسبها لغيرك وتظهر انت البريء والمغلوب على أمره ههههههههه بالله عليكم شوفو تعليقاته مجتهد في التعليق فقط حتى يظهر بمظهر المسكين والبرئ،،
    الاوباش امثالك يا مرحاض الخراب مكانهم في اطراف المجالس قريب من الاخذيه ودورات المياه الوسخه التي تعكس شكلك الحقيقي يا واطي لو كنت رجال بتواجهني وجه لوجه ولكن الجبن والرعب مسيطر على شكلك الكع يا وجه البوم هههه

    اتمنى ان تسمع نصيحتي وتزور اقرب مصحه نفسه وتتعالج على الاقل تخفف عنك ببعض المسكنات بدل الرشه التي تخلخل جسمك والتبول والتبرز على ملابسك الوسخه التي تعكس شخصيتك المتهالكه هههههههههه للمرة المليون اكسر خشمك ولا تحس يا عديم الاحساس يا نتن هههههه

    ما عليه فاضي لك انا مستعد بكسر خشمك ملايين المرات وبنشوف اخرتها معاك يا حشره

  44. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس بدون منازع افضل لك ما دام صرت تعرف البرازيل و استراليا و الصين وهذا انجاز في حد ذاته و تطور في حالتك احسن تشتغل مع هذه الدول ( البرازيل و استرليا و الصين ) كعاهرة بعد مع شغلك كعاهرة مع الفرس اسيادك يمكن يشتغلوا عليك احسن من ثلاث أماكن بدل ما كان الفرس يشتغلوا عليك من مكانان و بعد بتنوع من مصادر دخلك بدل ما يكون مصدر واحد من عند اسيادك الفرس وتحط البيض في كيس واحد عن ينكسر البيض هزاب ( الحمار ) لا تسير على خطى امك العاهرة التي كانت تشتغل كعاهرة عن اسيادها الفرس يمكن لانه الظروف هيه اللي خلتها بس تشتغل عن الفرس بسبب انها جاريتهم و خادمه و مملوكة لديهم اما انته فالوضع مختلف تشتغل باليومية كلما دخلوا لك اكثر من مكانين كلما حصلت فلوس اكثر يعني علاقة طرديه والحين بعد بتشتغل عند البرازيل و استراليا و الصين ويمكن يدخلوا لك من ثلاث أماكن و بتحصل فلوس اكثر و يكون عندك تنويع من مصادر دخلك بدل من الاعتماد على الفرس في عملك كعاهره بخصوص لقبك الذي تحبه و هوه عاهرة الفرس بنظل نناديك به لا تحاتي بخصوص اللقب يا عاهرة الفرس هزاب ( الحمار ) و يا ابن العاهرة بدون منازع و بمناسبة العيد حاول ترفه على اسيادك الفرس على طول ليل و نهار يدخلوا لك لحد ما يتعبوا لانها اللي تحتك بعدين بياكلها الدود احسن هم الحين يستغلوها باي عاهرة الفرس هزاب ( الحمار ).

  45. كيف هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس بدون منازع عساك ما جاك التهاب من الخشفين اللي تحتك من كثر شغل الفرس عليهن في العيد يمكن الخشفين اللي تحت صارا مثل الخنادقين خدمك خدمة فرس الفرس الملاعين لكن المفروض هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس انه تكون عندك مناعة و ما يصير عندك أي التهاب لانه هذا عملك كعاهرة عندهم عمل متعود عليه و ورثته من امك العاهرة و من جداتك جدة بعد جدة صارت حرفة عندك فاكيد انه ما صار عندك أي التهاب لكن حاول انك لا تخليهم يشتغلوا عليك بكثره تراه الخشفين بيصيرن خندقين و بعدين بسيل الاوديه و الشعاب منهن حفل عمرك منهم و بعدك تريد تشتغل عمل إضافي في البرازيل و استراليا و الصين كعاهرة ارحم نفسك ولا ما احد راح يرحمك هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس.

  46. يا الرويحي يا ابن أم القحاب بعد ما فتح الفرس في أمك واخواتك أنفاق ومضائق مثل المحيطات وكبر البحار عرفت تتكلم لسبب واحد ! لأن الفرس طلعو القب مالهم من فمك العلوي بشرط تتكلم وتدافع عنهم !مع أن فمك السفلي هو أقوى وأكثر فصاحة لإنهم شغالين عليه كثير ! رغم إنه وسخ ومنتن وكل واحد خطف غليها ولعب عليها ! ولو حصلت لقب العاهرة أكيد بتكون فرحان وبعمل مسيرات فرح ! أنت أقل حتى من بغية ! مجرد محظية عند الفرس يلعبوا على مؤخرتك القذرة ! ولا ينفع يأكلها الدود ولا حتى الالتهابات ولا الكي ولا الوسوم ! علاجك واحد فقط ! فراش الفرس وافصم حالهم ! بعد كل عائلتك اللي اشتغلتك في الدعارة المجانية ! وبعد فضائحكم الخرافية لك وجه تتكلم ! نعم هو الوجه اللي بصق فيه الفرس ! والغريب كلما زاد الزبائن عندكم أي اسيادكم اللي يشبعوكم دخول وخروج في حفركم القذرة يزيد فقركم ويزيد خنثكم يا خنثاء ! بس اليوم في خبر جميل في انتظارك ! بعد ما ساهم الفرس في حمل نسائكم سفاحا جاء الوقت اللي بتتلقى فيه خبر طيب ! وهو إنك حامل منهم ! واكيد بتكون أسعد إنسان في العالم ! تعرف ايش هو الحمل ! خليها مفاجأة وإسأل ضاجعينكم الفرس بيخبروك بخبر سنع بس عاد نصيحة كثر من غسلها بالمطهرات لأنها مهترئة ومنتنة يعني أقصد مؤخرتك وكذلك مؤخراتك كل جماعنك من أهلك واهلك الثاني الأمن ! يا خدم وخنيث وقبحة في ذات الوقت ! يابغل والبغل نغل ! يا وريث سليل القحاب ! إلى جنهم يا مخنث وخادم وعبد أسود!

  47. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس ليش ما تشتغل عن الامريكان كعاهرة عندهم مناسبة ذكرى 11 / 9 / 2001 م عشان ترفهه عليهم ويصبوا كل حقدهم على اللي تحتك عساها تبرد دوتك مع عملك عند الفرس كعاهره و تعيد امجاد امك و جداتك عاهرات و جواري و مملوكات الفرس بإضافة الى الدول اللي صرت تعرفها البرازيل و استراليا و الصين عاد اللي تحتك بخشفوفها خشف وعاد ما راح تصلح للاستعمال صار كل من هب ودب يهبط السوق اكنه سوق الخميس كل يدخل فيك صرت الحين مفتوح من ثلاث جهات اشهر من نار على علم في عمل كعاهرة للفرس و الامريكان وغيرهم ….. الخ وعدت امجاد امك و جداتك العاهرات يا هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس بدون مازع .

  48. ما عاد ينفعش ! يا الرويحي يا الخدامة والعاهرة والقوادة ! ثلاثية ماركة مسجلة في مؤخرتك ! البرازيل والصين واستراليا وغيرها و11 سبتمبر وغيره وشرق وغرب كلهم مخطفين على مؤخرتك ! يعني أنت مجرد عاهرة متعددة الجنسيات ! والأمم المتحدة فوقها أيضا ! وفي خبر يفرحك اليوم ! كتاب جينز للأرقام القياسية تمنحك شهادة لتحطيم الرقم القياسي في ضرب مؤخرتك وكثرة الضاربين ! وأنتي مازالتي يا العاهرة تقولي بفمك العلوي والسفلي : هل من مزيد ! حشا ما خرق ! وتوفقت أخير على شلة القحاب أمك وجدتك وجدة والدك المجهول ! وأخواتك في العهر ! خلاص يا المخنث يا الجنس العاشر اسكت فضائحك بجلال يا مجهول النسب ! حتى الفرس بعد ماى أشبعوك دق ! ما يريونك تنتسب لخدمهم ! اسكت شوية الخادم ! صا أعرف إن الحركة تحتك قوية يا الباردة بس توب يا الكافرة العاهرة ! إلى جهنم ومؤخرتك السوداء يا العبد ! ولا أقولك روح حان وقت شرخك في فراش أسيادك الفرس هذاك دوائك الناجع ! افتح فخذيك ووسع مؤخرتك المهترئة ! الريحة كريهة يا العاهرة ! بعدك تحلم بالأمريكان ! كل تلك الأعاصير ما يمكن تغسل عارك يا البغية ! ولا تنسى تعمل كشف عن الحمل مع اخواتش العاهرات ! يمكن توائم !

  49. ههههههههه مرحاض الخراب بعدك حي على بالي انتحرت هههههههههه
    زين تعالج في أقرب مصحه نفسيه هههههههه

    أحسن ما اقول شي ميت ضحك على السب إلى تسب وتشتم فيه اخونا الروحي إلى دك الغبراء عليك دكها دك وعاد ما ينفعك صاحي وراء ذيب ما ينفع هههههه أو اقولك احسن تجي تشرب منه هذا السعن إلى معي وترتوي ههههههه

    عساها ما تنجب غيرك يا ولد الهفك هههه

  50. لا ما تخاف يا الجبانة ! اللي يريد ينتحر كل يوم بعود ثقاب ! وبعدين يخاف هو انت ! وكيف تموت ضحك ! وأنت ميت من زمان ! من متى ؟ من يوم دخل قب الفرس في مغارتك ! وخلوك تدور وتدوخ السبع دوخات ما خليت مصحة ولا عيادة ولا مستشفى علشان تخيط وترقع ! حتى أصحاب الكي والوسوم قالوا : ما لك علاج إلا يضربوها ! ترا ذاك هو الداء والدواء ! بس أقولك ترى شور سنع ! وأنت ما تحلم حتى بعبد أسود مثلك يخطف عليها ! وريح الشباب ! تراهم معزبينك وعرابينك يا الخيس المخيس الخايس ! واختش الرويحي ترى ! وأصحاب مهنة واحدة العهر والبغاء والدعارة! حتى العاهرات عملوا مظاهرة يحتجوا على تخريب للمهنة ! يقولوا : إنكم أدنى وأقذر ومنحطين اكثر من العاهرات! شهادة من زملاء المهنة تدينكم ! لكن أقولك يا ود الغبنة تراكم بايعينها بخسارة من زمان ! وبتلاقوها من وين من الأمن ولا الفرس ! بس افتحوا مؤخراتكم وهم يعرفوا كلمة السر يا البغية الوسخة المكسورة خورها وخرقها!

  51. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس صرت الحين ماركة مسجله في عملك كعاهرة مبروك هذا قمة في النجاح ما قلت لك انك تفوقت على امك و جداتك في هذا العمل كعاهرات كانت امك و جداتك يعملن بس عن اسيادهن الفرس كخليلات و جواري و مملوكات اما انته صرت عاهره دوليه صارت تعرف البرازيل و استراليا و الصين و امريكيا و بعد عندك ماركة مسجله انته قمة امجادك في اعمال العهر و الخنث لو تحط رقم ماركة المسجلة لك 1192001 عشان تكون ذكرى لك احد يريد عاهرة متفوقه لو بعد تحط رقم تلفونك و أيميلك عشان يتواصلوا الزبائن معك وسع مشاريعك في اعمال العهر و الفسق لكن مشكلتك انك فيك فوبيا من الامن و من الفرس ما تقدر تحط رقم تلفون و أيميلك قوي قلبك مثل ما مقوي الخشوف اللي معك من وراء و قدام و فمك بعد بعدك بتشتغل شغل قوي و بتزيد دخلك من شغلك وبتنوع من مصادر دخلك كعاهرة كعاهره دوليه و ما وراء البحار لكن بيظل لقبك اللي تحبه و هوه هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس بدون منازع و ارجو من الأخ كاسر خشم هزاب الخراب انه ينادي هزاب ( الحمار ) بلقبه عاهرة الفرس .

  52. هههههه مرحاض الخراب يا الجحش اسحب السيفون خيستنا الظاهر مال الغبراء منفجره من كثر الآخرة فيها ههههه،،
    مووووووت بقهرك وعارك يا لقيط امثالك الحتت والهولندي ما تسوى حتى كسع نعالي يا وضيع تفوووووووووو على شكلك النتن يا عديم الاصل والذمه إنت ومن على شاكلتك لا تمثل إلا نفسك الدنيه والوسخه التي تعكس متى تربيتك الظاله والمترديه امثالك ما تعيشون إلا في بيئة العهر والفساد والديوث يا لقيط تفوووووووووو عليك وعلى الي خلفوك،،،،

  53. انا لما لقبتك ب لقب هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس توفقت في هذا لانه كل ردودك تدل على انك عاهرة الفرس بامتياز مع مرتبة الشرف لكن انته أصلا بدون شرف والحين تريد تكمل الماجستير و الدكتوراه في العهر و الفسق في الصين و استراليا و البرازيل و أمريكيا عشان تكون عاهرة عالميه و تحصل على حزام احمر في العهر و القحب و الفسق وصار عندك رصيد من التجارب اكثر من امك و جداتك العاهرات عاهرات الفرس كان عندهن بكالوريوس اما انته عندك طموح تريد دكتوراه في مجال العاهرات عسى تحصل معدل ممتاز لما يستعملوك الرغود في الصين و استراليا و البرازيل وامريكيا عاد الجميع يشير عليك بالبنان هذا هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس واللي يريد ان يكون عاهرة عالميه احسن لك انك تلقي نفسك في اكبر زبالة لانك صرت في مزبلة التاريخ وصار الجميع يعرف عاهرة الفرس هزاب (الحمار ) واللي ورث العهر من امه العاهرة و جداته العاهرات ولا احسن اهلك يقوموا بوأدك لكن أصلا انته مالك اهل للأسف انته لقيط لام عاهرة للفرس فالزبالة هيه افضل مكان مناسب لك ولا تشارك في الردود احسن لك لانه الجميع صار يعرف انك هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس بدون منازع.

  54. كيف الكلام ضرب على الوتر الحساس للعاهرتان ؟ يعني في مؤخرتكم ! طيب هو بس كلام ! أما الفرس مدخلين الموز والقب ! ايش المشكلة يا البغيتان ؟ ما هي مشكلة ! في صيدلية بالقرب منكم يمكن تشتروا كريمات مرطبة علشان تسهل للفرس وضاجعينكم ! وهي كريمات برائحة معطرة علشان الفرش يشتكوا من رائحتكم الكريهة ! يعني كذا زفر ! لكن خلوا بالكم : (الكريم على مين ) ؟ عليكم يالقحبتان ! لأنوا اللي يرتاح مغارتكم ! طيب يا العبيد ليش الزعل ! ما جداتكم وأمكم واخواتكم كلهم سبايا في بلاط الفرس وكسرى وساسان والمرزبان خطفوا عليهن ! ايش الغريب ؟ ما انتوا بس الخلف المخنث للسلف المقحب ! خلاص ما مال حد ! افتحوها للجميع ! أقولك اعملوا عرض وتنزيلات وتخفيضات : اضرب مرة وعشرة بالمجان ! ولا ابدأو بثلاثة واجب الضبافة ! تراها مفتوحة من زمان ! ووسخة منتنة ! لكن ما عليه الشعب مستمتع ! واعملوا جولات وزيارات ترى الرغود يجبهم ! صح إنكم خدم وعبيد والشكل ما يخدم لكن الخرق يخدم وقالوها : غطي الفيس …. عموما ما أخذ وقتكم ترى الفرس ينتظروكم في الفراش والقب جاهز ! يلا بسرعة قدموا مؤخراتكم وانبطحوا وبعدها قدموا وجوهكم كما كل مرة ! لا تخافوا ليس للتقبيل للبصق فيها ! متعودة دايما ! إلى حهنم يا المنايك الخنث!

  55. هههههههههه مرحاض الخراب أو مرحاض الحمار كله يناسبك،،
    كلن يرى الناس بعين طبعه هههههه تظل صغير مهما حاولت ومهما فعلت تظل صغير وهذا هو الإفلاس بعينه وكل إناء ينضح بما فيه هذا مستواك تعرف تسب وتشتم لأنه ما عندك كلام او رد مقنع هههههههه اقول روح تعالج في أقرب مصحه نفسيه اوانتحر مره وحده وموووووووت بقهرك يا وضيع تفوووووووووو على شكلك

  56. مو أخبارك اليوم ؟ ومو أخبار اللي تحتك؟ يعني زعلت ؟ الكلام جرحك؟ وين ؟ لايكون هناك؟ في مؤخرتك كالعادة؟ يا أخي صراحة أنت قمة المسخرة ! والمهزلة ! والمردغة! يعني مداخلاتك كلها المليانة شتائم ما ملاءت عينك؟ وغيرك اللي يرد بالمستريح هو اللي يشتم ! خلاص ما تزعل ! ايش أخبار العاهرة الرويحي زميل المهنة؟ ترى مشغول بقب الفرس ! وأنت ماخذ استراحة ! زين هذا التناوب مثل مايتناوب عليها الفرس! تعال اليوم سيتي سنتر وبتفرح كثير ! وهات معاك صاحبك ! بنعطيكم قب ! ونتجلس بكم ونترمس بكم ! ويمكن بيعجبكم الضرب ! وتخلوا فضائحكم محلية! ما نريد نبصق حتى على مؤخراتكم ! لأن البصق شرف ما توصلون إليه ! فقط يكفيكم بصاف الفرس ! من كذا وجوهكم قميئة ! مهما تعالوا وجهزوا مؤخراتكم في شور سنع حالكم !

  57. هههههه مووووووت بغيضك يا زباله وان غلبش حبش كييليه ههههه،،،
    إذا تريد الحقيقة والتي الكل يعرفها وكل المتابعين يعرفها وهي انك انت الي معاك عقده من الفرس والامن والمعروف مع الجميع أن أي أحد يكره احد او معاه عقده منه يكون السبب الرئيسي هو مضروب بشور سنع وانت تعرفه الشور السنع هههه،،
    لا تزيف الحقيقة مثل كل مره في ردودك الدنيه ولو كنت معاك شجاعه اعترف ان الفرس شاوروك وانت الي تجيب طاريهم كل مره ههههههه اشفق عليك أحياناً حرام يالامن هات مرحاض الخراب الحمار من عند الفرس يكفيه دق ودك للغبرا ماله ههههه بس معروفه شاة الدار حال التيس الغريب هههههه وافهمها يا حمار هههه،،،

    وربي بخليك تلعن يومك مثل كل مره وانا وراك والزمن طويل يا بطه هههه

  58. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس الحين ظهر الحق انك عاهرة الفرس بدون مازع و بعدك تجهز للفرس كريم عشان يدخلوه من وراء و من قدام بسهوله ويش من كريم تجهز للفرس كريم فازلين ولا نفيا ولا فيرلافلي ولا يش من نوع من الكريم ما قلت لك انك صار عندك خبره اكثر من امك و جداتك لما الفرس كانوا يدخلوا لهن يمكن بالبصاق و التفال وانته مطور تجهز كريمك للأسياد الفرس عشان تسهل عليهم مهمة تدخيل الهيب الساخن من وراء و من قدام ومن فمك بعد و لكن ما اعتقد هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس انه ضروري تجهز لهم الكريم لانه الخشوف اللي تحتك صارا خنادق و حقر واسعه عريضة و سفوح اوديه يعني بإمكانهم يدخلوه الشغل بسهوله بدون ما تتعب نفسك وتكلف على نفسك كريم فازلين و بعدك تلاقي لهم في سيتي سنتر في الموالح ولا الغبره ولا القرم احسن تروح لهم في ايران عشان يشتغلوا على راحتهم فيك لما ذكرت سيتي سنتر تأكدت انك من سكان عمان لكن انته حتى اذا كان عندك جنسية عمانية انته ما عماني ولا عمان تتشرف انه مثلك ينتمي لها لانك مجرد هزاب ( الحمار )عاهرة للفرس الخائن اللي باع شرفه و كرامته و كرامة امك و جداتك شرفهن للفرس و بعدك مخلنهم نقطة اللقاء سيتي سنتر روح لهم في ايران و خليهم رغدوك هناك مثل ما كانوا يرغدوا امك و جداتك احسن وشل معك كريم الفازلين معك يا حثالة يا غوغاء و يا هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس بدون منازع .

  59. هذي اليومين زاد سوالف الحمار ! يعجبك مال الحمار ! ترى جربتيه ! وصا عود ! وخرقك دوم مفتوح ! زاد عن خرق حبوتك وامك واخواتك القحبات ! تراك قحبة مثلهن ! يا أخي خجل شويه ! كانوا يحطولك بالتفال ! البصاق ! خلا خربانة مالتك ! يوم اللا حمار يدخلك ! ولا مليون غرزة تلمها ! من كذاك مخيسة العالم ! شوف أنت هنا ولا في إيران حتى عن بعد هم عارفين يدخلولها ! ترى الرقم السري عندهم ! وهي دوم مفتوحة ما تتسكر ! ومن كثر من تنام تحت قبهم ! عارفين طريقها ! يا الزانية توبي ! وراش موت ! دوم اللا قحبة ! يبالش مسحاة وهيب على النار ! وتفصم مثل ما عملك اول إيراني ! تتذكر يومها وصراخك ! ويوم يدخل ذاك النار ! أتحدى لو تقدر حتى تفتحها حال مال الحمار بو تتوحم عليه كما الحامل ! يا المخينثة ما عندش خبر إن العاهرات انظف وأطهر منك ! تتكلم عن الشرف والكرامة ! وأنت في حضن الفرس حافرين فيها نفق أكبر من المانش ! خلي صاحبك المكسور يسد عنها الهوى وأنت سد خرقه بزورة ! ترى كل اليوم يبين الخبرات اللي علموش الفرس وافترسوها بو مالتك ! أقولك لا تخاف دق بها ياكلها الدود ! عاهرات العالم تبرأو منك ايش بقى لك من كرامة مابقى اللا رأس مالك حفرتك ومغارتك !

  60. هههههههه شربي منه السعن مرحاض الخراب الحمار،،،
    امالك امثالك مال الفرس احس لك تلحسه وخلهم يدكوها مره وحده هههههههه،،،

    والله حاله مريض نفسي ومختلف وخرنج بعد ههههه

  61. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس بدون منازع بعدك تتذكرك اول مرة قاموا الفرس باستعمالك و دخلوا لك الهيب الصلب من وراء ومن قدام و من فمك بعد كنت في اذاك اليوم توك بكر وامك العاهرة قامت باصحابك الى الفرس واشتغلوا عليك انته وامك العاهرة و قاموا يستعملوا لك هزاب ( الحمار ) الكريم الفازلين اما امك العاهرة كان ما يحتاج يستعملوا لها كريم لانها مفتوحه على الاخر مثل الخبة ولا الخندق وقمت تصرخ بعد من كثرة الشغل قبل يشتغلوا عليك و بعدين يكملوا المهمة على امك العاهرة كان اكيد هذا في ايران لانه اذاك الوقت ما موجود سيتي سنتر اما الحين امورك طيبة تلاقي لهم في سيتي سنتر ويشلوك يرغدوك انته وامك العاهرة وايام الاجازات تروح لهم انته امك العاهرة ايران عشان يشتغلوا عليكم على راحتهم والحين انته صرت عندك خبرة من امك العاهرة و كثرة ما استعملوك الفرس الحين ما يحتاج لك كريم فازلين الخشوف اللي تحتك مثل الخبب و الخنادق و بعدك تريد تصبح عاهرة عالمية في الصين و استراليا و البرازيل و أمريكيا و عندك ماركة مسجلة رقم 1192001 الحين انته تفوقت على امك العاهرة وأصبحت هزاب (الحمار ) العاهرة العالمية من هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس بدون منازع وتلاقي للزبائن في سيتي سنتر و تروح لهم في بلادهم ايران و الصين و استراليا و البرازيل و أمريكيا وتشيل الحقيبة اللي كلها أدوات العمل من كريمات الفازلين و البصاق يمكن الزبائن ما موجود عندهم هذي الأدوات مسوي لم تسهيلات بس عليهم يدخلوا لك من وراء و من قدام و فمك يعني مفتوح من ثلاث جهات وتشل معك امك العاهرة مع احتفاظك بلقبك هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس بدون منازع.

  62. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس اكتشفت كل الحقائق عنك حتى ليش اخترت أسم هزاب وأسم هزاب مكون من مقطعين هز و اب ( هز – اب ) (هز )يعني الفرس يهزوا اللي تحتك الخشوف و ( اب ) يعني الى اعلى فوق يعني لقب (هزاب) بالكامل الفرس يقوموا بهز الخشوف اللي تحتك باتجاه الأعلى فوق ولما لقبتك هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس كان الاسم و اللقب قريب من نفس المعنى والحين أصبحت مكشوف و معرى مثل عاهرات التعري هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس احسن لك تنتحر ولا القي بنفسك في اكبر زبالة يا زبالة يا غوغاء يا من ورث العهر و القحب من امك العاهرة و جداتك العاهرات لدى الفرس أيها المحظية اللقيط الخائن لازم بتكون خائن لما يكون هذا سجلك الحافل بالعهر و القحب يا هزاب ( الحمار) عاهرة الفرس.

  63. سأقول لك حاجة يا مكسور مؤخرته : المريض النفسي هو اللي بدأ بالشتم وفكر إنه بعمل شجاعة ! وبعد كل رد وعل المستريح نفحم مؤخرته قبل وجهه يرجع ويتكلم عن الأخلاق والاحترام ويتمسكن ! ما ينفعش ! كل يوم وجبة الذل ينتظرك والمذلة لأكبر رأس عندكم واللي خلفوك كلهم زبالة مثلك! أما البيسري والرويحي سابقا أما غنك خسف ! سيتي سنتر في عمان بس ؟ هي مجموعة عالمية ونقصد سيتي سنتر طهران ! أكيد تعرفه زين ! يوم رقدوك جماعتك أنت والعاهرات حبوتك وأمك واخواتك القحاب وفتحتوها على شكل v و 7 ودخل لكم المعلوم ! وصراخك وصل الفضاء ! وفضائحك بجلاجل ! ولو تريد ما تخجل الجماعة جايين حالها في مسقط وبتروح لهم طهران ! ذهاب وإياب ! يوم الخرق جاهز قبهم جاهز ! صحيح هذي المعلومة إنه لقطاء إيران من فروجكم يا سليل العهر ! تراك بغل والبغل نغل ! تعيش وتأكل غيرها ! واكيد الحين ندمان على أول رد وتعليق لك على ! لأنه انفضحت على رؤوس الخلائق ! انتبه في طرقات على باب بيتكم جايين الفرس يهكوها ! جهز ها حالهم وعطرها تراك خايس منتن !

  64. هههههه الحمار يظل حمار ومرحاض الخراب ابو الحمير بعد ما حمار وبس ههههههههههههه
    صدقني اشفق عليك يا واطي ولكن الحمد لله سببنا
    لك رعب وصرنا شغلك الشاغل يا مرحاض الخراب يا المريض النفسي وكما كسرت خشمك في موضوع موضوع الكاهن الهندي هنا بعد اكسر خشمك وخشم إلي خلفوك وبتركع صاغرا ذليلاً مثل كل مره يا عديم الشرف والأصل لذلك اختصر لك الموضوع واقترح عليك تجي تمصمص مالي البطل وتشبع فمك النتن فيه ههههههههههههههه موت قهر الرجال يا مرحاض الخراب يا صغير والله تظل صغير وعمرك ما تتعدك مهما صار فيك لأنك نذل وخنزير بليد هههه

    تفوووووووووو على شكلك

  65. افرح دائما عندما أرى مداخلاتك! وكيف جعلتك مرعوب ومصاب بالرهاب والخوف وأنت المذعور دائما ! الحمدلله نركع لله تعالى وحده ! أما أنت ومن زمان قلت لك لقد ركعت طوعا للفرس وأمام قبهم أكثر من ركوعك لرب العالمين! والشرف والفخر والكبرياء والعزة الذي تتدعيه باطلا وزورا هو بريء منك ! ودائما من لا يملك الشيء يدعي امتلاكه! أنت فقط عنوان للذل والخسة والنذالة والحقارة والانحطاط والسفالة والسفاهة والوضاعة ! ومتى ما حاولت تقمص دور الرجولة والشهامة والمروءة تزداد خنثا ومياعة وعهرا ! أنت لا تحلم حتى بصفة أشباه الرجال ! وكلمة عديم الرجولة تعد مدح في وصف انحطاطك ! وأنت دائما مفعول به ! ومغلوب على امره ! والدليل مؤخرتك ! والمص هي خبرتك ولكن احذر هذا شرف لن ندعك تمص القب ! فقط أنت محتكر من قبل الفرس والوسخ للوسخيين ! ولا تخجل قريبا سيعرض في الانترنت فضائحك مع الفرس وشراهة المص من قبلك لموزهم وقصب سكرهم وقبهم ! لا لوم عليك أهلك العاهرين هم من ورثوك هذه المهنة وأكبر رأس عندكم واللي خلفوك مجرد قوادين وعاهرين وشاذين وقحاب ومخنثين ! لذا فأنت نتاج طبيعي لتلك البيئة القذرة المنحطة ويضاف أيضا أصلكم كخدم وعبيد وأرقاء ! من حفك الفخر أيها الوغد السافل سليل الأوباش ! ما الذي فعلته في مداخلة الكاهن الهندي؟ كالعادة دائما تتمردغ وأحرق مؤخرتك قبل دمك ! وهي مناسبة أن تمكن الكاهن الهندي من مؤخرتك واجب كرم الضيافة وشرف آخر يضاف لك ! وقد تترقى في الأمن على هذا العمل !

  66. هههههههههه الصغير يظل صغير يا عالم عندما يكون الإفلاس سيد الموقف فهكذا تكون الردود التي تأكد في كل مره اعلق عليك انك ركعت صاغرا ذليلاً ولا تملك أي رد آخر سوى السب والشتم التي تعكس البيئة التي تعيش فيها من عهر وعائلته من الديوث والقوادين والقحاب يانجس وما يضحك في الأمر المتتبع لتعليمات منذ بداية تسجيلك في وطن أن كل تعليقاتك تدخل فيها الفرس بغض النظر عن الموضوع يخصهم أو لا يخصهم وهذه حجة قوية ودليل دامغ على ان الفرس والامن معهم مفجرين مؤخرتك يعني بختصار الفقحه مشخل ههههههههههه ولكن ما يمنع إذا محتاج وتريد لها مصك تعال انا بصكك بسلاحي النووي وأدمرها فقحتك الزباله ما عليه البسك جونيه في خشمك الكع واغمض عليها بضربتين يكفيها اتمتلي بسائلي المنوي الذي تعشقه يا مخنث هههههه والله حاله مريض نفسي ومتخلف وخرنج ومسوي نفسه ابو العريف هههههه تفوووووووووو على شكلك يا شبيه الرجال يا اليدي بوي هههه

    اعتقد للمرة المليون اكسر خشمك وخشم إلي خلفوك ولكن ما مشكلة بكسره ولو تليريون مره انا صاحي لك ههههههه طززززززززز

  67. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس الحين فرصتك في الاجازة تروح الى اسيادك الفرس و اباءك غير الشرعين يا لقيط الفرس وتروح على خطى امك العاهرة و جداتك العاهرات بائعات الهوى لدى الفرس خليهم يشتغلوا على كيفهم و يحفروا الخبب و الخنادق في الخشوف اللي تحتك و بعد من فمك ولاقي لم في سيتي سنتر طهران و شل حقيبة العدة تبعك الكريمات و السوائل و الجريز والبودر الفوده و البصاق ….الخ و اشتغل افر تايم عندهم خليهم يكبسوهن الخشوف بعدين بياكلهن الدود وليش تحقد على الفرس وهم مرحينك ويلعبوا عليك لليل و نهار وعلى امك العاهرة و علموك أصول المهنة في العهر و القحب و الحين صرت عاهرة دولية تشتغل في استراليا و الصين و البرازيل و أمريكيا وليش تكره عمان و أهلها مع انه عمان هيه اللي احتضنك و اعطتك الجنسية انته مجرد هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس ولقيطهم هذا جزاء الاحسان لكن الحمار لما يشبع يرفس ما قلت لك انك حمار يا عاهرة الفرس هزاب.

  68. سأزعم أنك مجنون ولكن المجنون أعقل منك ولا يوجد مستشفى للأمراض العقلية يمكن استقبالك لا ابن سيناء ولا المسرة ! سأدعي أنك أهبل ولكن رزق الهبل على المجانين! سأتصور أنك تدمن الخمور والمخدرات ولكن أنت أخطر من أكبر الحشاشيين ! الافلاس الحقيقي هو أن يكون مداخلاتك 70% مسروقة ومكررة من مداخلة من يفحمك ويجلدك ويمردغك كل يوم ! فأنت مفلس وتكرر نفس الكلام ! وارجع لآخر عشرين مداخلة تعود لتكرر نفس الكلام الذي جلدت به ! وهذا أقسى أنواع الهزيمة والمذلة والافلاس ! وباقي مداخلاتك شتائم وبذاءات وسب !! شخص مريض بحب الشهرة وحب الظهور والادعاء بتمثيل وطن وفي قرارة نفسه يعلم واقعه المأساوي والكارثي مجرد خادم وعبد وبيسر ولقيط وعميل أمن يعامل كإبن غير شرعي !! هذا الواقع جعل منك امعة وشخص مهزوز ومهزوم وسقط المتاع! قصة سلاحك النووي مضحك أيها المخنث العنين ! لو كنت رجل أو حتى شبيه راجل أو جنس عاشر لمنعت الفرس من التلذذ والاستمتاع بخرقك وفقحتك المتشظية التي أصبحت مثالا للعهر من كثر (داخلة خارجة) بس ما عليش إنتي (متعودة دايما ) وقصة المص تعرفها جيدا ولك خبرات عديدة لدرجة أن لسانك وحلقك شبعت شفط مني الفرس! أيتها الزانية الفاجرة العاهرة أما يكفيك وجبة الذل كل يوم ؟! يا خريج أقوى مؤسسة في الخسة والديوثة والقوادة والقحابة والتبعية والمطية والمذلة متى ستستر نفسك بعد كل هذا الهتك والعهر ؟ أي ضرب أي سائل لديك ولقد جف ماء الكرامة من وجهك المغسول بالبول والغائط ! أنت لم تكسر شيئا ولو حتى نصف مرة ! ولكن انكسرت مؤخرتك ومؤخرات حبوتك وأمك واخواتك وفقاحهن وكسهن وفمهن المليئة بماء الفرس الذي هو ماء الحياة لكم ! اليوم اذهب لفراش الفرس وسلمها لهم وافصم كأنك لم تفصم من قبل ! ولاتنسي أن تأخذ الفوط الصحية لتساعدك في طوفان السيلان من مؤخرتك بعد وجبة التريبات المتكررة ويمكنك الاستفادة من خبرات أخواتك العاهرات ويمكن ايضا ان تقترح على الفرس أن يوفروا تلك الفوط لكم حتى يزداد دخلكم من مهنتكم التاريخية الدعارة ! أيتها الفسقة البغية بعد شهور ستستقبل خبر مفرح وهو حملك من أسيادك الفرس ! هل صحيح هذا الخبر أن الفرس في آخر ثلاثة أيام يخشون قضيب صناعي في فمك السفلي والعلوي بسبب رداءة ووساخة حفرك وأنفاقك ؟ ولزيادة إذلالك ؟ وصوت صراخك وصل إلى المريخ؟ تحملي يا عاشقة سنابيل الفرس ! أنتم اللاحقون واخواتك القحاب السابقون ! لعنات الله عليكم بذرة خايسة !

  69. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس صار الفرس يسوا لك قص ولصق على ويش بالضبط على البيكيني اللي تحتك و فوقك من كثر ما يقوموا بتمزيقه في كل شغل يشتغلوا عليك لماذا هذي الحركة الهمجية اللي يقوموا بها اسيادك الفرس وانته في وضع مذل و حقير و بعدك تحبهم كل هذا الحب السنور يحب خانقه ولا على الماركة التجارية المسجلة رقم 1192001 لما يشتغلوا عليك بعنف الفرس يقوموا بتمزيق الماركة المسجلة اصرهم يشتغلوا عليك شغل على كيفك لانك صرت تهذي بالفرس بكل مواضيعك انزين امك العاهرة و جداتك العاهرات كان الفرس ما يسوا لهن قص ولصق لانهن يأتين الفرس بدون ماركة مسجلة و بدون البكيني اما انته صرت محترف اكثر منهن وصرت عاهرة عالمية بتاع كله في العهر و القحب وتشغل عند الفرس و الصين و استراليا و البرازيل و أمريكيا وصار عندك ماركة تجارية مسجلة رقم 1192001 موديل و تلبس لهم البيكيني و عندك حقيبة خاصة للعمل في مجال العهر و القحب من كريم الفازين و البصاق و الايل و الجريز والوقي الذكري بعد تشله معك ولا ما يحتاج تخليهم يشحنوا الخشوف اللي تحتك و فوقك صحيح انك هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس.

  70. هههههه واسد على وفي الحروب دجاجة وليس نعامه يا مرحاض الخراب يا الدجاجه ومره اخرئ تركع صاغرا ذليلاً أمامي يا دجاجة الفرس ههههههههههه انت مجرد لقيط لا أصل لك ولا نسب وهذا يظهر جليا في مداخلات النتنه التي مثل وجهك مذا تسجيلك في وطن ولكن الدجاجه تظل دجاجة يا لقيط ههههه

    اقول ترا سلاحي ينتظرك تعال امصمصك اياه واترس لك فمك من هذا السائل الذي تعشقه هههههه

    تفوووووووووو على شكلك ههههه بكسر خشمك انتبه ترا انا صاحي لك يكفي اسمي الذي ترتعب منه يا دجاجة ههههه

  71. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس اريدك تعرف حقيقة مهمه هيه اني في يوم الأيام كنت الومك على خيانتك و اساءتك الى بلدك لكن لما عرفت حقيقتك وانك مجرد لقيط و عاهرة للفرس و انه امك و اخواتك و جداتك عاهرات للفرس وانك قواد لامك و اخواتك صرت ما الومك على خيانتك ل بلدك لأنه اللي يبيع شرفه و كرامته بثمن بخس دراهم معدودات بيكون سهل عليك تبيع وطنك واذا جاء في يوم من الأيام وصرت تسيء للإسلام و المسلمين و صرت ملحد ما راح استغرب لأنك عبد الدرهم و الدينار ربك الأوحد هوه المال اللي تعبده واللي مستعد تضحي بكل شيء و تبيع شرفك و كرامتك و عرضك و وطنك و دينك عشان المال في الوقت اللي انا ما الومك على خيانتك ل وطنك بسبب وضعك المخزي و المزري فاني الوم نفسي و الوم الأخ كاسر خشم هزاب الخراب اذا ما وقفناك عند حدك و افحمناك بالرد لكن بتوفيق من الله حققنا اكثر من طموحنا بحيث اننا لقناك درس لن تنساه و قصفنا جبهتك وجعلنا منك مفلس في ردودك اللي صارت بالسالب و خليناك ما تسوا نكله ولا تسوا بيسة و صار كل اللي ييقراء تعليقاتك يشير اليك بالبنان و يقول هذا الحمار ( هزاب ) عارة الفرس و لقيط الفرس و زبالة المرحاض .

  72. كيف تلوم أحد على الخيانة وأنت ابو الخونة ! وقد خنت مؤخرتك ورهنتها بالمجان لدى الفرس ! كيف تلوم على الاساءة وأنت تسيء إلى مؤخرتك قبل نفسك ! كيف تتكلم عن القوادة وأنت زعيم القوادين وقد قدت نفسك إلى حفرة الرذيلة مع الفرس ! وتتناوب مع أمك في القوادة على بعض ! يعني شيلني أشيلك ! كيف لك ان تفكر في الشرف والكرامة وأنت مهدور الكرامة ! كيف تتكلم عن البيع وأنت وهبت بالمجان مؤخرتك لأسيادك الفرس ! وأزلامك في الامن ! أيها المركوب اللاهث تعبا ! لماذا هذا التعري ! لماذا هذا السقوط أيها الساقط البغي ! من أوقفت ومن فحمت ! ووجهك مثل مؤخرتك جمرة ! سواد الدنيا كلها اصطبغ على وجهك ومؤخرتك ! قصفت جبهتك وبصق عليها فقدمت خدودك وبصق عليها وعلى طبق من ورق وهبت مؤخرتك وتم لوطها لوط لا ينسى مازالت تنتشي بذلك! إذن ماذا بقي ؟ من اللا يسوى شيئا في نظرك هو الذي يبكيك كل ثانية وتنام وتصحى على غضب لتكتب مداخلات لا تفيدك ولن تغسل عار مؤخرتك ! من تلقن درسا هو انت والمكسور خشمه ومؤخرته ! يكفي حالة الرهاب التي تعيشونها ! اليوم سأقدم لك حل بسيط يفيدك خذ مخدر من عند الفرس وهم المعروفين بتهريب المخدرات إلى بلادكم ودعهم يعطون المخدرات مقابل مؤخرتك ! هل صحيح أنهم يحشون مؤخرتك بالمخدرات وتهربها لهم إلى بلادك ! وقبل التسليم تستلم قضيب ! هؤلاء الفرس يستغلون مؤخرتك ومؤخرة المكسور بطريقية مستدامة 100% ! والضياع والخراب لكم 100% !دمتم خدم للفرس!

  73. كيف تلوم أحد على الخيانة وأنت ابو الخونة ! وقد خنت مؤخرتك ورهنتها بالمجان لدى الفرس ! كيف تلوم على الاساءة وأنت تسيء إلى مؤخرتك قبل نفسك ! كيف تتكلم عن القوادة وأنت زعيم القوادين وقد قدت نفسك إلى حفرة الرذيلة مع الفرس ! وتتناوب مع أمك في القوادة على بعض ! يعني شيلني أشيلك ! كيف لك ان تفكر في الشرف والكرامة وأنت مهدور الكرامة ! كيف تتكلم عن البيع وأنت وهبت بالمجان مؤخرتك لأسيادك الفرس ! وأزلامك في الامن ! أيها المركوب اللاهث تعبا ! لماذا هذا التعري ! لماذا هذا السقوط أيها الساقط البغي ! من أوقفت ومن فحمت ! ووجهك مثل مؤخرتك جمرة ! سواد الدنيا كلها اصطبغ على وجهك ومؤخرتك ! قصفت جبهتك وبصق عليها فقدمت خدودك وبصق عليها وعلى طبق من ورق وهبت مؤخرتك وتم لوطها لوط لا ينسى مازالت تنتشي بذلك! إذن ماذا بقي ؟ من اللا يسوى شيئا في نظرك هو الذي يبكيك كل ثانية وتنام وتصحى على غضب لتكتب مداخلات لا تفيدك ولن تغسل عار مؤخرتك ! من تلقن درسا هو انت الدجاجه مرحاض الخراب ومؤخرته ! يكفي حالة الرهاب التي تعيشونها ! اليوم سأقدم لك حل بسيط يفيدك خذ مخدر من عند الفرس وهم المعروفين بتهريب المخدرات إلى بلادكم ودعهم يعطون المخدرات مقابل مؤخرتك ! هل صحيح أنهم يحشون مؤخرتك بالمخدرات وتهربها لهم إلى بلادك ! وقبل التسليم تستلم قضيب ! هؤلاء الفرس يستغلون مؤخرتك ومؤخرة الدجاجه مرحاض الخراب بطريقية مستدامة 100% ! والضياع والخراب لكم 100% !دمت خدم للفرس!

    هههههه تفوووووووووو على شكلك يا الدجاجه

    خلا انتظرك انا صاحي حي لك هههه

  74. الحمار ( هزاب ) عاهرة الفرس ولقيطها صار بعد الفرس يحشوا خشوفك اللي تحتك و خشوف امك العاهرة و اخواتك العاهرات بالمخدرات و الافيون و الحشيش صاروا يعاملوك مثل الحيوان انته و امك العاهرة و اخواتك العاهرات بعدما كانوا يقصوا و يلصقوا لك ملابسك الداخلية انته وامك و اخواتك صاروا يفعلوا فيكم عمايل يمتهنون لكم كرامتكم و شرفكم هذا اذا صلا لكم كرامة و شرف و بعدك تحبهم يا الحمار ( هزاب ) عاهرة الفرس حبا جما لانهم يطفوا اللي الرغبة الجنسية اللي فيك و في امك العاهرة و اخواتك العاهرات .

  75. الاعتراف سيد الأدلة ! والافلاس واضح جدا جدا على الحثالاتان ! نقل المداخلة بكاملها التي تفضحكم وكلمة واحدة من هنا وأخرى من هناك كتعليق سخيف ! لقد تأكد عبوديتكم لي وخدوميتكم لي ! مجرد تابعين أذلاء ! فاشلين مقلدين مفلسين ! يا إماء لفرس ويا خدم وعبيد وحثالات ! يا زط وبياسرة كل الشرور اجتمعت فيكم ! ألا يكفي مهازل ؟! ألا يكفي خسران وهزائم ؟ لم يعد ينفع لا دجاجة ولا صفرد ! ولا حمار ! الصمت حكمة يا مطايا الفرس!

  76. صراحة هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس صرت تصعب على الكافر انه وصلت بهم المواصيل الفرس انهم يحشوا مؤخرتك و مؤخرة امك و اخواتك العاهرات بالمخدرات و الافيون و الحشيش حشا هذي مؤخراتكم صارت جراب تمر ولا جونية ارز ويش هذا المعاملة الوسخة و المخزية اللي يعملوك يا لقيط الفرس الحمار ( هزاب ) انته و امك العاهرة و اخواتك العاهرات وبعد ابوك الغير شرعي رافض الاعتراف بك و صاير قواد لامك و اخواتك صراحه ما احد يلومك على حقدك على الفرس احسن تروح تشتكي بهم في جمعية حقوق الحيوان لانه جمعية حقوق الانسان ما راح تستقبل الشكوى منك لانك ما تعتبر انته انسان انته فقط مجرد حيوان حمار ( هزاب ) عاهرة الفرس و امك و اخوتك العاهرات لا غير فاحسن تروح تشتكي بهم في جمعية حقوق الحيوان انته ما خروف و لا حمار يحشو مؤخرتك بالمخدرات و الافيون و الحشيش بعدين مؤخرتك بتنفجر مثل البالون بعدين بتصير تقفز مثل القرد السبال هذا بيكون مصيرك انته و امك العاهرة و اخواتك العاهرات.

  77. مساكين نفس الكلام اللي نجلدكم به ونأدبكم فيه ترجعوا تنشرونه ! نفس المداخلة قص ولصق تنشرونه في كل موضوع نشارك فيه ! ايش القصة ؟ خلاص يعني افلاس حاد ! طيب في سالفة اليوم ! تعجبك ! يتفاخر الفرس بأنهم يقومون بنسج السجاد الفاخر على مؤخراتكم ! ومن ثم تلصق مؤخراتكم ببقايا السجاد الفاخر ! وبالطبع هو شرف لكم ! وبالطبع أيضا هذا هو المهنة المتوارثة من حبوتك وأمك واخواتك وبناتك وخالاتك وعماتك ! من كذا مؤخراتكم فاطسة ! وأيضا وسخة ! يقال أنهم يلصقونها بالغراء ! يعني منتنة ! إلى جهنم يا شلة القذارة والعبودية الجنسية ! وما عاد ينفعش لا جمعيات انسان ولا حيوان ! فقط اعملوا نقابة الخدم والعبيد الجنسيين! وهو أكيد أن الناس يعرفوا أنتم خدم وعبيد وبياسرة بس الأخيرة جديدة ! ولاتسى السجاد الفاخر هو اللي انبطحت فيه وفصمت يوم فتحوها الخرق وخلوك تتلهى بالنقوش والرسومات وهم يعطوهات شغلها ! عموما تاجر بها بس خربانة خربانة!

  78. ما يكفي جلد قب الفرس لمؤخرة أمك المهترئة كل يوم يا الشاذ ! يا ملوط ! كل الحرس الثوري والملالي فاتحين خنادق وأنفاق في مغارتكم ! لكن أقولك بالنسبة لكم يا الخدم والعبيد والزط واللقطاء مثلكم قب الفرس شرف لكم ! ووجوهكم السوداء يمكن شوية تفقع من كثر سكب السائل اللزج من صوبين من الخرق والفم ! أكيد تشتاقية ! شغلش يا المخروقة المخرومة !

  79. هزاب ( الحمار ) العبد عاهرة الفرس مثل ما خبرتك المفروض تقوم بضرب و جلد و تأديب و تأنيب و توبيخ امك العاهرة لما قامت بإنجابك من اب فارسي غير شرعي و أصبحت مجرد لقيط وعار على المجتمع اللي اصبح بعد رافض الاعتراف بك و الاعتراف بحقوقك ولذلك أصبحت تكره المجتمع و الناس الذين تعيش عندهم للأسف بسبب خطأ اقترفته امك بعد مزاولاتها حرفة أمها و جداتها العاهرات انته ما لك ذنب بهذا الخطأ سوى انك أصبحت لقيط و ناقم للمجتمع الذي تعيش فيه للأسف.

  80. شوف يا الرويحي اليوم آخر الاسبوع ! وأكيد تعرف إنك عندك سعار في أسفل مؤخرتك ! ويحرقك الشهوة لأسيادك الفرس ! وعندك وحمة حالهم ! وإيران بعيدة ! وأنت ما عندك فلوس للتذكرة ! تقشف! وهم ما يدفعون لك أجر مقابل مؤخرتك ! بس حالتك صعبة ! زين ! سير اقرب مطعم لهم وخلي الطباخ يدنسها وتبادلوا الأدوار وقوم أنت واطبخ له كباب ايراني ! تراك خادم وبيسري وزطي وشغل مال صب قهوة (صبابة) وغسل مواعين ! وأكل الفضالة ! بس ماعونك وسخ ! من كذالك الايرانيين ما يريدونك ولا يريدون يترغدوا بخورك النتن ! دور رغود غير بتحصلهم كثير وخلي يعطوها شغلها ! ترى من ضربوك لأول مرة وانت خلاص تريد تريبات إلى ما لا نهاية يا الوغد اللقيط النغل!

  81. هزاب (الحمار ) العبد عاهرة الفرس اقولك انته عندك فلوس عشان تروح ايران و تلاقي لهم في سيتي سنتر في المحطة القاء التي تحب الفرس يلاقي لك فيها و عاد قود لهم امك العاهرة و اخوتك العاهرات و خليهم يضربوا لكم عباسكم لحد ا تقول كفى لانهم الفرس يريدوكم و مطلوبين عنهم و خليهم يعطوكم كباب إيراني الظاهر انكم تحبوه انته و امك العاهرة و اخواتك العاهرات مثل ما تحبوا القضيب الساخن من اسيادكم الفرس يا عاهرات الفرس هزاب ( الحمار ) العبد عاهرة الفرس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى