الرئيسية » الهدهد » بعد أن هدد باجتياحها.. محمد بن سلمان يستقبل #مقتدي_الصدر ويُشعل موجة غضب على مواقع التواصل

بعد أن هدد باجتياحها.. محمد بن سلمان يستقبل #مقتدي_الصدر ويُشعل موجة غضب على مواقع التواصل

بعد فترة قصيرة من زيارة وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي للسعودية واستقباله من قبل ولي العهد محمد بن سلمان، بعد أن كانت وسائل الإعلام السعودية تهاجمه وتصفه بمخبر قاسم سليماني المدلل في العراق، وصل زعيم التيار الصدري ورجل الدين الشيعي البارز مقتدي الصدر إلى المملكة العربية بدعوة رسمية من الرياض، حيث كان في استقباله السفير السعودي السابق في العراق ووزير الدولة لشؤون الخليج العربي الحالي، ثامر السبهان.

 

زيارة “الصدر” للسعودية، أثارت غضب المغردين على موقع التدوين المصغر “تويتر”، حيث دشنوا هاشتاج بعنوان: #مقتدي_الصدر ، هاجموا فيه الموقف السعودي الذي تحول فجأة من القيادات الشيعية العراقية على الرغم من هجومهم السابق عليها وكذلك دورهم المشبوه في القتل والتنكيل بأهل السنة في العراق من خلال مشاركتهم في ميليشيات الحشد الشعبي الطائفي، متهمين المملكة بالتناقض كونها تقاطع قطر لعلاقتها مع إيران في حين تستقبل رجالها.

https://twitter.com/A3thb_Qseed/status/891711382248456196

https://twitter.com/azo6662011/status/891711297745813505

https://twitter.com/KDH_D1/status/891711165402943488

https://twitter.com/n_a_hilal/status/891714662890426369

https://twitter.com/chachouano/status/891713897887129600

https://twitter.com/khalf_25/status/891712974796337152

يشار إلى أن مقتدى الصدر، سبق وأن انتقد بشدة المملكة العربية السعودية، كان آخره مهاجمته للقمة الإسلامية الأمريكية بمشاركة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث وصف “الاجتماع السعودي الأمريكي بالرياض بالأمر القبيح”.

 

كما سبق وهدد زعيم التيار الصدري الشيعي في العراق مقتدى الصدر باجتياح المملكة العربية السعودية و حرق الأخضر واليابس بها في حال الإساءة لأحد رموز الشيعة البحرينيين في آب/أغسطس 2011.

 

وقال في تصريحات له نقلتها وسائل الإعلام العراقية في حينها:” إن مست شعرة من رأس عمنا آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم سندخل السعودية ونحرق الأخضر واليابس”.

 

وكان وزير العدل البحريني وجه رسالة للمرجعية الشيعية احمد عيسى قاسم اتهمه فيها بالتحريض على الطائفية وضرب اللحمة الوطنية.

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “بعد أن هدد باجتياحها.. محمد بن سلمان يستقبل #مقتدي_الصدر ويُشعل موجة غضب على مواقع التواصل”

  1. يا باب خافوا على حكمهم من ايران ( متمثل في الحشد الشعبي و الصدر )
    لهم تقريبا 3 سنين مهب قادرين على الحوثي كم الف شخص و اسلحة تعيسة كيف لو شمر لهم الايراني بجيشة و اسلحتة و مليشياته
    و الله ليبلعم في 5 دقايق
    خل بن زايد ينفعهم

    رد
  2. من اعتقد ولو للحظة واحدة بأن المعنيين لهم مباديء ثابتة يناضلون من أجلها ولا يحيدون عنها قيد أنملة فهو واهم؟!،لذلك لم نر أحدا قضى نحبه في سبيل المباديء التي ادعوا زورا انَهم يتبنونها منذ نشأتهم؟!،ولذلك هم خارج التوصيف الرباني عندما قال:(من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)؟!،لم يقض أحد منهم نحبه لأجل ذلك؟!،ولا ولن ننتظر أن يقضي أحد نحبه من أجل ذلك مستقبلا؟!،الجماعة سلَمت بتشييع العراق؟!،هي من أعدَت خريطة الطريق لذلك؟!،هي تعرف أنها ستكون أكثر آمانا بعراق متشيع وشيعي ؟!،أكثر من أمنها لو كان العراق سني؟!،كيف لا وهي لم ترض بعراق بعثي؟!،فكيف ترضى أن يكون سنيا؟!،راية التوحيد التي رفعوها كلمة حق أريد بها باطل؟!،فهل بعد هذا لا يستيقظ الغافلون والمستغفلون منذ 8 عقود ولا يزالون؟!.

    رد
  3. ياليت تفكونة من هذه المصلحات المذهبية اتقو الله في المسلمين الله قال الدين عند الله الاسلام ولم يقل السنة ولا الشيعة ولا المذاهب عيب عليكم خليتم الاعداء يبتزو دولنا بهذه الطائفية النتنة خليتم الاعداء يستغلونة ويقتل بعضنا بعض دمرتم الامة العربية والاسلامية بهذه المذاهب التي لم ينزل الله بها من سلطان جعلتم الصهيواميركي يثير بيننا العداوة والبغضا والحقد الى متي وانتم في هذه الافكار المتطرفة سنة وشيعة اليس الله هو الذي يحكم بيننا يوم القيامة الله امرنا ان نكون شعوب وقبائل لنتعارف ونتعايش بامن وسلام بيننا وامرنا ان نعتصم بحبل الله ولا نتفرق وتذهب ريحنا والله اصبحنا مسخرة بين شعوب العالم استهزاو بديننا وبرسولنا وبلمسلمين ونعتونا بابشع العبارات انتم السبب في اهانة الاسلام والمسلمين في كل انحاء العالم اصبحنا في نظرهم مجرمين ارهابيين سفاكين الدماء جهلا متخلفين نفرتو العالم من الاسلام بهذه الطائفية وهذه المذهبية الخبيثة الا لعنة الله على مشايخ واحزاب الفتن والتحريض

    رد
    • ياعزيزي
      هناك من الشيعه من عملنا معهم في ادارات ومكاتب,لم نرى منهم الا كل احترام وتقدير,تحاورت وتناقشت معهم زرتهم في بيوتهم,لنا الظاهر والله يتولى السرائر.
      ولكن كيف التعايش مع المتطرفين والمتعصبين ممن يشتمون افضل البشر رضوان الله عليهم,يطعنون فيهم ويلعنونهم بل يكفرونهم؟
      الشعيي هو حر يصلي لوحده يجمع بين الصلوات يزور الاضرحه ويتبرك بها يدعو ياعلي ياحسين يافاطمه يضرب نفسه في عاشوراء ويفلق راسه بالساطور؟ هذا وزره عليه وعلى من يفتي ويشرع ذلك له.
      انا يهمنى ان يحترم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم,وهذا لم ولن يكون,مادام بطون كتب اكابر مراجعهم بها مايشيب منه الرأس في النيل من الصحابه رضي الله عنهم؟
      المرجع اللبناني فضل الله,سمعت احدهم وهو معنا في العمل يقول عنه بانه ضال؟ لماذا لانه ينكر كسر الضلع ولا يشتم الصحابه ويترضى على الخلفاء الراشدين؟
      اذا كان مرجع شيعي معروف مشهور ينظر اليه المتطرفين الشيعه ويضللوه بل ربما يكفروه؟ فكيف ينظرون لغيره مما يطلقون عليهم نواصب؟؟؟

      رد
  4. بنو سلول
    اي وربي انهم جبناء امام من يوريهم العين الحمراء ويدعس على رقابهم ورؤوسهم بجزمته ويتفل على وجوههم؟ وهاهو الرافضي من فرشوا له السجاد الاحمر وركعوا له هددهم قبل فترة قصيره مضت باجتياج مهلكتهم وحرقها ههههههههههههه
    هل يوجد اذلاء وجبناء مثل بني سلول؟؟؟؟؟؟
    بني سلول واحذيتهم يتهمون غيرهم بالعمالة للروافض والمجوس والفرس,وهم كالمومسات يضاجعن فحول الروافض على اسرة المتعه صباح مساء. هههههههههه

    رد
  5. امس كان في غرفة عمليات يتابع العمليات العسكريه على حدود مهلكة بني سلول
    واليوم في ضيافيتهم مفاطيح وشرب واكل ونوم وتبويس !!!!!!

    صورة لها معاني كثيره
    الحقير الذليل العميل الانقلابي الدب الداشر يبتسم كبقرة لافاش كيري
    والروافض مابين مكشر معبس .صاد عنه .ماعطاه وجه, مشغول يفكر كيف يحرق المهلكه
    وينتقم لقتل بني جلدتهم ومذهبهم نمر النمر

    رد
    • من بقي من رؤوس الروافض لم يفرشوا له السجاد الاحمر؟
      1 قاسم سليماني
      2 خامئني
      3 حسن زميره
      4 خاسر الحبيب
      ويكتمل البدر وليس الهلال, السلوصفوي !

      رد
  6. أعتقد هذه خطوه إجابية واتمنى من محمد بن سلمان يكون شخص عاقل وذكي وسياسي وينهي هذه القطيعه بين المسلمين فكل المسلمين إخوان وإن إختلفوا في مذاهبهم وأتمنى يمسك بيد أخيه محمد بن زايد ولا يترك الأعداء يفرقون بينهم وأتمنى منه الإبتعاد عن لغة الحرب والقتل ويمنع أهل الشقاق والنفاق من تكفير أي مسلم مهما كان مذهبه ويترك الله يحاسبه أتمنى يركز على الإقتصاد وينهض بالشعب السعودي ويجعل من المملكه أفضل الدول لأنها تملك ثروة هائله ولو حولت هذه المليارات من الحروب وشراء الأسلحة إلى التنمية الاقتصادية والتجارية والعمرانية والعلمية والتكنولوجيا لعاش الشعب السعودي في رخاء وإزدهار ومحبة وسلام واتمنى يصنع السلام مع كل جيرانه بما فيهم إيران فبالعقل والذكاء والدهاء نحول المشاكل والحروب والعداء إلى سلام وإخاء وإزدهار…يا محمد بن سلمان كن عاقلا وسير في الطريق الصحيح واتمنى تفوت لأصحاب الفتن الفرصه لأن مخططهم دخول السعودية حرب مع إيران وإذا حدث هذا فيعني دمار لكلا البلدين وبعد ذلك سيتولد من جراء ذلك الفقر والبطاله والديون وفي نهاية الحرب وسيكون مصير الدولتين نفس مصير العراق وأما تشجيع الإدارة الأمريكية للدخول للحرب مع إيران ما هو إلا فخ رسمه أهل المصالح من الأمريكان لبيع السلاح وتدمير البلدين فلتكن صاحب فطنه وتعلم من دروس الماضي الأليم. (مسلم ناصح أمين)

    رد
    • انت اجهل من حمار وبقرة وتيس معزة اهلك
      كل من نادى بالاصلاح والنصح خطفوه كلاب وخنازير الطويغيت الدب الداشر بن سلقان
      وانت تقاعد تبربر وتثرثر.
      هؤلاء خونة عملاء جبناء حمير للمشاريع الصهيوصليبيه, لاينفع معهم نصح؟ هؤلاء الملاعين يجب ان يكون مصيرهم كالقذافي او تشاوتشسكو اعدام ميداني وبدون محاكمه
      قال ايش قال نصيحه هههههههههههههه

      رد
  7. والله العرب صاروا مثل البهائم لا تفكير ولا عقل كل همهم شيعي وسني واباضي نسوا اليهود ونسوا العدو الحقيقي وشغلوا نفسهم بمحاربة إخوانهم المسلمين الإيراني مسلم مثلنا ليش نحاربه امريكا نستكم اليهود واقنعتكم واشغلتكم بإيران وانتوا صدقتهوها وزرعوا الطائفيه بينكم الرسول صلى الله عليه وسلم قال دم المسلم علي أخيه المسلم حرام وانتوا وين من كل هذا نحن رايحين للقاع والدمار راح نفتك ببلادنا ودينا تحت شعار الطائيفيه

    رد
  8. السعوديه والامارات لو فيهم خير يحرروا القدس بدل مقاطعة قطر ومعاداة ايران
    من واجب أولياء الأمور جمع شمل الامه الاسلاميه علي الحب والتعاون والخير لا خلق العداوات والمشاكل والفتن بين الشعوب بس هولاء قاده راح يدمرونا وينشروا العار في أمتنا مسوين روحهم بات مان ينقذوا العالم وهمه من برا الله الله ومن جوه يستر الله. نفاق في نفاق كله من اجل السيده والملك
    نبي الله عاش في المدينه مع الانصار واليهود علي وفاق وسلام وهولاء الله يغربلهم مسلمين وزرعوا العداوة بينهم وخلوهم يقتلوا بعضهم بعض سود الله وجوههم سنه او شيعه كلنا اسلام رب العالمين ما يدخل هذا الجنه وهذا النار عشان سني وشيعي يدخلهم بنقاء قلوبهم وهو الي له الحق في الحكم على قلوب وأعمال العباد

    رد
  9. ردا على كل من يدلس ويكذب بشأن الروافض ويقول ان السياسه هي من فرقة الأمه
    إن الشيعة الإمامية الاثنا عشرية من فرق الضلال التي جمعت في عقيدتها، كل شرٍ وانحراف موجود في باقي الفرق والنحل، ولهذا حكم جمهور العلماء بكفرهم وزندقتهم .

    قول: عمار بن ياسر رضي الله عنه:
    عن عمرو بن غالب: أن رجلاً نال من عائشة رضي الله عنها عند عمار رضي الله عنه فقال: (اغرب مقبوحاً، أتؤذي حبيبة رسول الله صلى الله عليه وسلم)، رواه الترمذي باسناد حسن.

    قول: عبد الرحمن بن أبزى رضي الله عنه:
    فعن سعيد بن عبد الرحمن بن أبزى قال: (قلت لأبي: ما تقول في رجل سب أبا بكر؟.
    قال: يُقتل.
    قلت: ما تقول في رجل سب عمر؟
    قال: يُقتل).

    قول: عبد الله بن المبارك:
    قال رحمه الله تعالى: (الدين لأهل الحديث، والكلام والحيل لأهل الرأى، والكذب للرافضة).

    قول: سفيان الثوري:
    عن إبراهيم بن المغيرة قال: (سألت الثوري: يُصلى خلف من يسب أبا بكر وعمر؟ قال: لا).

    قول: الزهري:
    قال الإمام الزهري: (ما رأيت قوماً أشبه بالنصارى من السبئية.قال أحمد بن يونس: هم الرافضة).

    قول: سفيان بن عيينة:
    قال رحمه الله تعالى: (لا تصلوا خلف الرافضي [يعني الشيعي] ولا خلف الجهمي ولا خلف القدري ولا خلف المرجئي).

    قول: علقمة بن قيس النخعي:
    قال رحمه الله تعالى: (لقد غلت هذه الشيعة في علي رضي الله عنه كما غلت النصارى في عيسى بن مريم).

    قول: أبو يوسف القاضي:
    قال رحمه الله تعالى: (لا أصلي خلف الجهمي أو رافضي [يعني الشيعي] ولا قدري).

    قول: يزيد بن هارون الواسطي:
    قال مؤمل بن إهاب: سمعت يزيد بن هارون يقول: (يُكتب عن كل مبتدع-إذا لم يكن داعية- إلا الرافضة فإنهم يكذبون).

    قول: أبو عبيد القاسم بن سلاّم:
    قال الإمام القاسم بن سلام: (لا حظ للرافضي [يعني الشيعي] في الفيء والغنيمة).
    وقال كذلك رحمه الله: (عاشرت الناس وكلمت أهل الكلام وكذى، فما رأيت أوسخ وسخاً، ولا أقذر قذراً، ولا أضعف حجة، ولا أحمق من الرافضة).

    قول: الأعمش:
    قال معاوية بن خازن: سمعت الأعمش يقول: (أدركت الناس وما يسمونهم إلا بكذابين، يعني الرافضة).

    قول: مالك بن أنس:
    قال الإمام مالك: (الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم، ليس لهم إسم أو قال نصيب في الإسلام).
    كما سُئل الإمام مالك عن الرافضة الشيعة فقال: (لا تكلمهم ولا ترد عنهم فإنهم يكذبون).

    قول: الشافعي:
    قال حرملة: سمعت الشافعي يقول: (لم أر أحداً أشهد بالزور من الرافضة).

    قول: أحمد بن حنبل:
    روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال: (سألت أبا عبد الله، يعني أحمد بن حنبل، عمن يشتم ابا بكر وعمر وعائشة ؟.
    قال: ما أراه على الإسلام).

    وقال الخلال:
    أخبرني عبد الملك بن عبد الحميد قال: سمعت أبا عبد الله يعني أحمد بن حنبل قال: (من شتم [يعني أصحاب رسول الله] أخاف عليه الكفر مثل الروافض، ثم قال: (من شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لا نأمن أن يكون قد مرق من الدين) أي خرج من الدين.
    وقال: أخبرنا عبد الله بن أحمد بن حنبل قال: سألت أبي عن رجل شتم رجلاً من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فقال: (ما أراه على الإسلام).
    وجاء عن الإمام أحمد بن حنبل قوله عن الرافضة الشيعة ما نصه: (هم الذين يتبرأون من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم، ويسبونهم، وينتقصونهم، ويكفرون الأئمة إلا أربعة، علي، وعمار، والمقداد، وسلمان، وليست الرافضة من الإسلام في شيئ).
    وقال ابن عبد القوي: (كان الإمام أحمد يكفر من تبرأ منهم (أي الصحابة) ومن سب عائشة أم المؤمنين مما برأها الله منه وكان يقرأ (يعظكم الله أن تعودوا لمثلهِ أبداً إن كنتم مؤمنين).
    وسُئل رحمه الله تعالى عن الذي يشتم معاوية أيصلى خلفه؟ (قال: لا يصلى خلفه ولا كرامة).

    قول: البخاري:
    قال الإمام البخاري رحمه الله تعالى: (ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي، أم صليت خلف اليهود النصارى، ولا يسلم عليهم ولا يعادون [ أي لا يزارون في مرضهم ] ولا يناكحون ولا يُشهدون، [ أي لا تُشهد جنائزهم لأنهم ماتوا على غير ملة الإسلام ]، ولا تؤكل ذبائحهم).

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.