الرئيسية » الهدهد » مستشار بن زايد يطالب “الجزيرة” بالاعتراف.. ويرسم لها خطها التحريري

مستشار بن زايد يطالب “الجزيرة” بالاعتراف.. ويرسم لها خطها التحريري

كعادته دائما وفي محاولة لتتبع خطى أسياده وإرضائهم “تويتريا”، غرد الدكتور عبد الخالق عبدالله مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، سطورا انتقد فيها قناة “الجزيرة” الإخبارية القطرية التي أزعجت دول الحصار لدرجة أن إغلاقها أو تعديل سياستها أصبح مطلبا رئيسيا لفك الحصار.

 

وزعم “عبدالله” في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها (وطن): “1 من أخطاء قناة الجزيرة التي لا تغتفر أنها صنعت أسطورة بن لادن زعيم القاعدة ونصبته قائدا للأمة وساهمت في تحويل كل عربي لإرهابي في نظر العالم”.

 

واستطرد السياسي الإماراتي في مزاعمه وإلقاء تهمه بالقول: “2 على الجزيرة أن تعترف أنها ساهمت ولازالت تساهم على نشر التطرف وعدم الإستقرار ولا يختلف دورها عن دور إيران التخريبي والتحريضي في المنطقة”.. وفقا لنص تغريدته.

 

واختتم تغريداته قائلا: “3 رغم أخطاء وخطايا قناة الجزيرة الكثيرة لست مع مطلب إغلاقها  كليا ونهائيا بل المطلوب ضبط سياستها التحريرية ومراقبة مادتها الإخبارية”.

 

وكالعادة أيضا انهالت التعليقات الساخرة على رأس مستشار بن زايد.

 

ورد “ibrahim ben limam” على السياسي الإماراتي بقوله: “وعشان كده حضرتك شاركت في احتفالية الجزيرة 20 ?”.

بينما غرد حساب “أول تويتر مدني منتخب”: “الراجل ده ملوش اهل يسألوا عليه كل شوية الناس تقصف جبهته ومصمم يكمل تعريص طب ما يسكت وخلاص ?”

https://twitter.com/_shalash__/status/891379114824912896

 

وقال حساب “twixqatar‏”: “قناة الحقيقة رضيتم ام ابيتم تنقل لكم الحدث لتكتمل الصوره وشهد شاهد من اهله قالها الوليد بن طلال قناة الشعوب هل تستطيع ان تنكر”

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مستشار بن زايد يطالب “الجزيرة” بالاعتراف.. ويرسم لها خطها التحريري”

  1. علي الرغم قمة السفالة والقذارة والسفاه والانحطاط الأخلاقي والديني الذي تمثله وتنبعث من قناة العربية و MBC وسكاي وعكاظ والشرق الأوسط والسبقومغرد قرقاس وعالم التفسيد (اردماتي) والسفير الاماراتي السفيه في امريكا كل هذا المساخين الهابطين الذين يعادون الاسلام والراغبين الي تحويل المسلمين الي ملحدين بلادين ولامبدا ولاعقل ولاا ستحياء ولاكرامة (حشب مسندة)، رغم هذا كله لايوجد احد يطلب وقف او تغيير هذه القنوات والصحف التي تقذف السموم وتنشر الفساد وتخلق الفتن والقلاقل وتحرض بين المسلمين لماذا?
    لانهم ببساطة ليس لهم اي تأثير ولاقوة ولاكريزما مهما حاولوا إخضاع الشعوب وتغيير دينهم وهويتهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.