الرئيسية » الهدهد » نُشطاء اعتبروه منافقاً .. العريفي صمت عن نصرة الأقصى وحينما انتصر المقدسيون غرّد شاكراً للملك سلمان!

نُشطاء اعتبروه منافقاً .. العريفي صمت عن نصرة الأقصى وحينما انتصر المقدسيون غرّد شاكراً للملك سلمان!

شكر الداعية السعودي الشهير محمد العريفي, الملك سلمان بن عبد العزيز على ما بذله من جهود قام بها من مدينة “طنجة” المغربية الذي يقضي فيها اجازته الخاصة نصرة للمسجد الاقصى.

 

وقال “العريفي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقا بها صورة لقبة الصخرة (على اعتبارها المسجد الأقصى)  والملك سلمان:” المسجد الأقصى أول القبلتين وثالث المسجدين شكر الله لخادم الحرمين اهتمامه ومسعاه ولا حرمه أجر ما بذل وجعله بميزان حسناته وجمع المسلمين وأعزهم”.

 

تغريدة “العريفي” فتحت أبواب جهنم عليه، حيث رد المغردون بهجوم عنيف، مؤكدين بأن تحول لمجرد “طبل” معربين عن ندمهم لكونهم وثقوا به سابقا، معتبرين ما يقوم به بأنه لا يخرج عن كونه تملقا لحكام سفهاء.

https://twitter.com/me_xeir/status/890694761392332800

https://twitter.com/mirachah/status/890648167955525633

https://twitter.com/Lamyachikhe/status/890670863321710594

https://twitter.com/mm__ss55/status/890693551587119109

وكان الديوان الملكي السعودي, قد نسب  قرار الاحتلال الاسرائيلي إزالة البوابات الالكترونية والجسور الحديدية والكاميرات والحواجز من أمام بوابات المسجد الأقصى في القدس المحتلة, إلى جهود الملك سلمان بن عبد العزيز الذي يستجم في مدينة “طنجة” المغربية.

 

وفي بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي جاء فيه أن الملك سلمان “المستجم” الان على شواطئ طنجة, أجرى على مدار الأيام الماضية الاتصالات اللازمة بالعديد من زعماء العالم لحل أزمة المسجد الأقصى. حسب ما جاء في البيان.

 

وأضاف البيان الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس” أمس الخميس، أن الملك سلمان أجرى اتصالات مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لبذل مساعيه لعدم إغلاق المسجد الأقصى في وجه المسلمين وعدم منعهم من أداء فرائضهم وإلغاء القيود المفروضة على الدخول للمسجد.

 

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي قد أزالت في وقت متأخر من مساء الأربعاء كافة الجسور والممرات وقواعد الكاميرات من ساحة الغزالي في باب الاسباط كما ازلت من قبل البوابات الالكترونية

 

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “نُشطاء اعتبروه منافقاً .. العريفي صمت عن نصرة الأقصى وحينما انتصر المقدسيون غرّد شاكراً للملك سلمان!”

  1. يا عيبك ما استحيت.
    خفت ونافقت السلطان ولم تخشى رب السلطان.
    كنا مخدوعين فيك وفي أمثالك.
    ولكن المحن تظهر الرجال وانت لست منهم.

    رد
  2. وهل ملكك يعي شيئاً عن الاقصى أو أي من هموم المسلمين.
    المسامين يُذبحون وتنتهك حرماتهم في كل مكان وملكك الخرفان يعمل اجازة شهرين من مال المسلمين وينفق ملايين الدولارات لشهواته ونزواته.

    رد
  3. مادام أنَه هو محطَم البوابات الالكترونية ؟!،فليدع العريفي (ربَه)كي يلغي ويزيل الرقابة الالكترونية عن شعبه وعن بعض الدعاة وبعض أمراء آل سعود؟!،أي تغريد خارج النص من أي سعودي كان ومهما كانت درجته فإنَ السجن متقلبه ومشواه؟!،غريب أهل الحجاز أنفاسهم و همساتهم تمر صباح مساء على البوابات الالكترونية العاملة على مدار الساعة والمسخر لها جيش الكتروني عظيم فلا يملكون لذلك حيلة ولا ملجأ يلجؤون إليه كي يفلتوا منها؟!،لكن في نفس الوقت للبوابا ت الالكترونية لغيرهم يحطمون فيفرحون ويشكرون؟!،نظَفوا بيوتكم أوَلا من الأدران العالقة بها فقد(طلعت ريحتكم)؟!.

    رد
  4. يا جماعة لا يجوز التحدث عن شيوخ مشهود لهم بالاعتدال
    لاكن اين من كان وهو في هذه الضروف ستكلم بهذا
    اي
    مـكـــــــــــــــــــرها” أخـــــــــــــــــــــاك لا بـطـــــــــــــــــــــــــــــــــل

    رد
  5. عن أبي هريرة مرفوعا ” يكون في أخر الزمان أمراء ظلمة ، ووزراء فسقة ، وقضاة خونة ، وفقهاء كذبة ، فمن أدرك منكم ذلك الزمان فلا يكونن لم كاتبا ، ولا عريفا ، ولا شرطيا ” . رواه الطبراني

    رد
  6. تقدر تقول لولي امرك سلمان ليش راح المغرب ويضيع فلوس الشعب المسكين الي ياكل من الزبالة ما تقدر لانك تخاف من سلمان اكثر من ربك يامنافق والله العالم كله راح يوقف لك عند باب الجنة لان مكانك جهنم مع ال سعود

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.