الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان يدعو القطريين لعدم الخروج على اميرهم ومغرّدون يسخرون: “إما نُكته أو سكران”

ضاحي خلفان يدعو القطريين لعدم الخروج على اميرهم ومغرّدون يسخرون: “إما نُكته أو سكران”

في تغير جديد في مواقفه المتناقضة دوما، أوصى نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان الشعب القطري بمناصرة أميرهم الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، داعيا إياهم لعدم الخروج عليه، كما كان يدعوا منذ اندلاع الأزمة الخليجية في 5 حزيران/يونيو الماضي.

 

وقال “خلفان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” موجها حديثه للشعب القطري:” فكروا في ما اقول جيدا…لا اوصيكم بالخروج على تميم فأنا امضيت عمري حافظا للامن ولا ازال مقتنعا بهذا المبدأ..لكن اوصيكم بمناصرته”.

من جانبهم، سخر المغردون من تدوينة “خلفان”، مطالبين إياه بعدم الجلوس مع رجل الاعمال الإماراتي خلف الحبتور وان يقلل من المشروبات الروحية، في حين أكد البعض بأنهم لم يطلبوا منه النصيحة وأن يهتم بشؤون بلاده فقط.

يشار إلى أن ضاحي خلفان لم يتوانَ ساعة عن مهاجمة قطر وأميرها تميم بن حمد آل ثاني ووالده حمد آل ثاني منذ اندلاع الأزمة بين دول الحصار والدوحة، في حين جعل حسابه في تويتر منبرا للتحريض على قطر وإشادة بدول الحصار.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “ضاحي خلفان يدعو القطريين لعدم الخروج على اميرهم ومغرّدون يسخرون: “إما نُكته أو سكران””

  1. حافظ امن وامان الشراميط يا معرص

    شعب قطر كله تميم المجد كيف الانسان يخرج على نفسة

    أفهم يا سفيه

    رد
  2. ضاحي خلفان خريج فرق المعلاية المشهورة بالامارات فماذا تنتظرون من شخص تتلمذ على يد كبار أساتذة المعلاية ؟! والمعلاية هي فرقة تجمع الشواذ والمخنثين الرقاصين لمن لا يعلم ما هي المعلاية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.