الرئيسية » الهدهد » إعلامي سعودي يسيء للقطريين: حارة من حارات مكة تستطيع الإنابة عنهم حجا وعمرة!

إعلامي سعودي يسيء للقطريين: حارة من حارات مكة تستطيع الإنابة عنهم حجا وعمرة!

في إساءة جديدة للشعب القطري من كتائب الإعلام السعودي المقرب من الإمارات، قال الإعلامي السعودي محمد الشقاء قاصدا حجاج بيت الله الحرام من القطريين، إن “حارة من حارات مكة تستطيع الإنابة عنهم حجا وعمرة.. حسب قوله.

 

ودون “الشقاء” في تغريدة له عبر نافذته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدته “وطن” ما نصه: “1600 حاج من #قطر من أصل 3 ملايين حاج نستقبلهم سنويا يمكن الحج عنهم بدل هذا الضجيج والتسييس؛ فحارة من حارات مكة تستطيع الإنابة عنهم حجا وعمرة.”

 

ورد الكاتب القطري المعروف عبدالله بن حمد العذبة، رئيس تحرير صحيفة “العرب القطرية” على تغريدة “الشقاء” بقوله: “أين هيئة كبار العلماء وعلماء السعودية والعالم الإسلامي عن مثل هذه الأطروحات بخصوص الحرمين الشريفين؟! أهكذا يدار بيت الله الذي شرفكم بخدمته؟!”

https://twitter.com/A_AlAthbah/status/890835420740689921

 

وتابع “العذبة” في تغريدة أخرى “دليم يأمر تابعه للتغريد يوم “الجمعة” عن إنابة “حارة” في مكة للحج عن قطر! طيب.. هات فتوى من مفتي السعودية! أهذه خدمة الحرمين يا مسلمون؟!”

 

وأضاف: “الحج للمسلم لا جنسية، ولا يمكن فيه التقليل من شأن أي مسلم، فهل سيتصدر دليم ومن يتبعه بالتفحيط السياسي الإفتاء في السعودية؟ ليحجِجوا بدل قطر؟”

https://twitter.com/A_AlAthbah/status/890826278990827520

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “إعلامي سعودي يسيء للقطريين: حارة من حارات مكة تستطيع الإنابة عنهم حجا وعمرة!”

  1. يا عيب عالرجال
    وحارة من حارات مكة ممكن تتعذّب يوم القيامة عن أهل قطر ايضاً؟
    لولا الحرم الشريف والمسجد النبوي لكانت السعودية حرام على كل المسلمين.
    وإلّا ما حاجة العرب والمسلمين بكم.
    إن لم تستحي فافعل ما شئت.

    رد
  2. عشرين مليون سعودي على مساحة مليونين متر مربع يعتبر قليل جداً مقارنه بالمساحه الشاسعة للسعوديه . وللعلم ان عدد سكان قطر إذا كان عددهم قليل لكن يعيشون كالملوك ، إذا كان في السعوديه ملك واحد ففي قطر ٦٠٠ الف ملك . لايوجد في قطر من يسكن بيوت من الصفيح والأكواخ ولكن تجد الملايين في السعوديه لا يوجد قطري يتسول ولكن يوجد الملايين في السعوديه لا يوجد واحد عاطل عن العمل في قطر ولكن يوجد الملايين في السعوديه. لا يوجد قطري واحد تحت خط الفقر ولكن يوجد الملايين في السعوديه . والبقيه من عدد السكان مدمنين مخدرات او مهربين او إرهابيين في داعش .

    رد
  3. اخواني اهل المملكة.
    وتلك الايام نداولها بين الناس..
    والحج فرض متوقف على الاستطاعة.واهل قطر عندهم عذر شرعي وانشالله تمتب لهم الححة وهم في بيوتهم بعد النية .فانما الاعمال بالنيات..
    ولكن الدعاااااء على الظالمين لا يحتاح لمكة وللمدينة ولا للقبلة..
    والله وعد المظلوم بانه سينصره ولو بعد حين.
    وتوعد الظالم.
    بان له عذاب الدنيا والاخرة..
    فهم فازوا بالدنيا والاخرة ان شالله.
    وانتم ستخسرون كل شيء..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.