أنور مالك زود جرعة التطبيل لـ”آل سعود” باعتبارهم “حماة” الأقصى فرد سعوديون: “نستحي أن نطبل مثلك”

5

وجه الباحث والحقوقي الجزائري، أنور مالك انتقادات شديدة لكل من انتقد مزاعم المملكة العربية السعودية وإعلامها بأن فتح أبواب المسجد الأقصى وإزالة البوابات الإلكترونية كان بفعل الملك سلمان بن عبد العزيز، على الرغم من سفره إلى مدينة “طنجة” المغربية للاستجمام منذ أيام.

 

وقال “مالك” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”أتعجب ممن يستنهضون همم كل #العرب ويصرخون أين حكامهم من #المسجد_الاقصى ولما أعلنت #السعودية عن جهود ملكها زعموا أنها تتاجر في جهود المقدسيين!”.

وأضاف في تغريدة اخرى: “لا ينزعج من جهود الملك سلمان وغيره مع #المسجد_الأقصى إلا من يتاجرون به لأغراض أخرى لا علاقة لها بفلسطين وهؤلاء ضررهم كبير على كل قضايا العرب”.

واعتبر “مالك” أن “النكران قدر #السعودية مع من يبغضونها ليس لسبب سلبياتها كما يدعون بل لايجابياتها التي عليها ينكرون لذلك مهما قدمت للمسلمين يزداد نكران الجميل”.

 

من جانبهم شن مغردون هجوما عنيفا على أنور مالك، مؤكدين بأنه قد حقق رقما قياسيا في النفاق ينافس فيه “آل سعود” انفسهم، في حين اعتبر مغردون أنهم أنهم كسعوديين يخجلون من انفسهم أن “يطبلوا” لبلدهم بهذه الطريقة، موضحين بأن “الرز” الذي يتناوله يجعله يقول اكثر من ذلك.

وكان بيان قد صدر عن الديوان الملكي السعودي, قد نسب قرار الاحتلال الاسرائيلي إزالة البوابات الالكترونية والجسور الحديدية والكاميرات والحواجز من أمام بوابات المسجد الأقصى في القدس المحتلة, إلى جهود الملك سلمان بن عبد العزيز الذي يستجم في مدينة “طنجة” المغربية.

 

وأضاف البيان الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”، أن الملك سلمان أجرى اتصالات مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لبذل مساعيه لعدم إغلاق المسجد الأقصى في وجه المسلمين وعدم منعهم من أداء فرائضهم وإلغاء القيود المفروضة على الدخول للمسجد.

 

يشار إلى أن قوات الاحتلال الاسرائيلي، كانت قد أزالت في وقت متأخر من مساء أول أمس الأربعاء كافة الجسور والممرات وقواعد الكاميرات من ساحة الغزالي في باب الاسباط كما ازلت من قبل البوابات الالكترونية.

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Avatar of راشد
    راشد يقول

    انور مالك ليش مب احسن من غيرة معظم الصحفيين يطبول ل ال سعود ولا تسون الدولارات لها تاثير

  2. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    خسئت يا قنديل البترول أيام زمــان…يا وبور الطهي في زمن الجاهلية الولى لآل سعود

  3. Avatar of حسين مقدادي
    حسين مقدادي يقول

    ================================
    يا من تبيع ذمارنا وخفارنا – سقط القناع فقد فضحت كما نرى
    البيع دين سوف يطلب سعره – فكيف تدفع في الحساب ألم تر
    حكّم ضميرك ان افاق لبرهة – واعلم وحيدا سوف تأتي كي ترى
    كل الفعائل ما اقترفت بعيشة – كل الصحائف في الحساب ستنشرا
    كل سيكشف ستره بفعاله – والخزي ما بين الخلائق منشرا
    في يومها تدعى بخائن أهله – يبقى الخؤون مصعرا ومحقرا
    ذل الحياة بخوفه لفضيحة – مترصدا كشف الخيانة في الورى
    تحيا شقيا مفزعا من خطوة – الموت فيها قادم ماذا ترى
    هلا فصحت وقلت ما نفع الذي – قد قمت فيه لو الزمان تأخر
    هيّا اعترف لتكون عبرة لاحق – ان الخيانة موتها متكررا
    حسين خالد مقدادي – الربد – 0772561736
    ======================================================

  4. Avatar of المير
    المير يقول

    أنور مالك خريج صحافة اللواطة قمة السخافة مثلي في تغريدات

  5. Avatar of م عرقاب الجزائر
    م عرقاب الجزائر يقول

    مادام المعني يدَعي زورا أنَه مناضل لحقوق الإنسان؟!،ومادام المعني طار جذلا وهو يرى سيده قد أزال الأبواب الالكترونية عن المقدسيين؟!،مادام الأمر كذلك فليدعو سيده لينزع البوابات الرقابية عن السعوديين؟!،البوابات الرقابية عن تغريدتهم في تويتر؟!،فمن يخرج مغردا خارج السرب ينال وسام 5سنوات سجنا؟!،وفضلا عن ذلك فالشرفاء في السعودية مراقبون وممنوعون من السفر والحركة إلا بإذن ولي الفقيه؟!،ولي الفقيه الذي يمقته أنور مالك؟!،ولي الفقيه لكن باسم ولي الأمر الذي يطاع وإن حجز مال مالك المخصوم من رز السعوديين؟!،أو حتى وإن جلد ظهر مالك كما تجلد ظهور السعوديين؟!،أو حتى وإن سحب منه هاتفه كما سحبوا من ابن نايف هواتفه؟!،إنَه أنور مالك واضحا جليَا لما يتعرى؟!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More