AlexaMetrics محكمة "العدل" الأوروبية تُبقي "حماس" على قائمة الاتحاد الأوروبي للإرهاب | وطن يغرد خارج السرب

محكمة “العدل” الأوروبية تُبقي “حماس” على قائمة الاتحاد الأوروبي للإرهاب

أصدرت ما تعرف بـ”محكمة العدل الأوروبية” قرارا بإبقاء حركة المقاومة الاسلامية “حماس” على لائحة الاتحاد الأوروبي للإرهاب

 

وصدر عن محكمة العدل الأوروبية، الأربعاء، بيان جاء فيه، أن قرارها في شأن إبقاء «حماس» على لائحة الاتحاد الأوروبي للمنظمات «الإرهابية» هو قرار أوروبي جامع تم اتخاذه بعد دراسة تقارير شاملة عن نشاط المنظمة التي تسيطر على غزة منذ سنوات عديدة.

 

ونظرت المحكمة في قرار مفاجئ أصدرته محكمة البداية الأوروبية في 17 ديسمبر/ كانون الأول 2014 بإلغاء إدراج الحركة على اللائحة لخطأ في الإجراءات.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. طال عمرك يا عم نظام المهداوي، ألا تعلم أن دويلة أبناء فاطمة الكتبي و دويلة آل سلول بالجزيرة أنفقوا أموالا قارونية لإبقاء «حماس» على لائحة الاتحاد الأوروبي للمنظمات «الإرهابية»؟
    هذا بالإضافة لضغوط إسرائيل وإلحاح عبد إسرائيل السيسي وتزويدهما محكمة العدل الأوروبية بوثائق مزورة عن نشاط حماس الإرهابي. لكن الذي أثر في إصدار هذا الحكم هو أموال السعوخليجين، الذين جاهروا بإعلان حماس منظمة إرهابية وكان مطلب محاصرتها وتجريمها على رأس مطالب عصابة الأربع المقدمة لقطر لفك الحصار عنها.
    في النهاية الأوروبيون أناس يراعون مصالحهم، وإدانة حماس تأتيهم بفوائد جمة أولها إرضاء اللوبي الصهيوسعوخليجي وأموال وإستثمارات سعوخليجية، وما عند الفلسطينيون ليقدموه؟ الفلسطينيون ليسوا من قطر أو الكويت ليهب لنصرتهم الأوروبيون، يا عم نظام طال عمرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *