الرئيسية » الهدهد » كاتب سوداني يلجم وسيم يوسف: لو خرج أبو جهل من قبره ورآك لوأدك خشية من العار

كاتب سوداني يلجم وسيم يوسف: لو خرج أبو جهل من قبره ورآك لوأدك خشية من العار

شن الباحث والمفكر السوداني، الدكتور تاج السر عثمان، هجوما عنيفا على الداعية الإماراتي المجنس (الأردني الأصل) وإمام وخطيب مسجد الشيخ زايد، وسيم يوسف، مؤكدا بأنه لو خرج أبو جهل من قبره لوأده خشية من العار.

 

وقال “عثمان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على تغريدة للداعية الإماراتي زعم فيها أنه لو خرج أبو جهل من قبره فإنه لن يجد افضل من قطر للتحالف معها: “و لو خرج ابو جهل من قبره ورأى الرخمة وسيم يوسف لأعاد قانون الوأد الجاهلي وقام بوأده خشية العار”.

ويلعب الداعية المثير للجدل “وسيم يوسف” الأردني الأصل، والحاصل على الجنسية الإماراتية، دورا كبيرا في تبرير قرارات المقاطعة والحصار لدولة قطر، ويعد واحدا من أبرز عملاء جهاز أمن الدولة في الإمارات حاليا، وينفذ خططا ممنهجة لمنح قرارات وسياسات النظام الإماراتي غطاء شرعيا ودينيا، ابتداء من تشويه ثورات الربيع العربي، وشن الهجوم على جماعة الإخوان المسلمين، وصولا إلى مهاجمة مشايخ وكبار علماء الأمة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “كاتب سوداني يلجم وسيم يوسف: لو خرج أبو جهل من قبره ورآك لوأدك خشية من العار”

  1. لو خـــرج أبوجهل من قبره.لبحــث عن الجارية (وسيم يوسف) يسترزق منها في مواخـــير آل أبوجهل وآل أبولهب وآل زايد وآل سعود….

    رد
  2. السلام عليكم
    وسيم يوسف فلسطيني ترك الجنسية الاردنية واستبدلها بالاماراتية , فلماذا يحسب علينا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.