السعودية ترفع الحجب عن “الجزيرة” و “بي أن سبورت” وسعود القحطاني يصرخ:”خلل فني وسنعيد حجبهما”

2

في خطوة مفاجئة، رفعت الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية، الحجب عن موقعي “الجزيرة نت”، و”بي أن سبورت”، ودون إعلان رسمي.

 

وتفاجأ سعوديون فجر الاثنين، بأن موقعي “الجزيرة” و “بي أن سبورت”، باتا متاحين للتصفح، بعد شهر كامل من حجبهما على إثر الأزمة الخليجية.

 

وعبر ناشطون سعوديون عن سعادتهم برفع الحجب عن الموقعين، متمنين أن يكون ذلك قرارا رسميا، وليس خطأ غير مقصود.

 

وكان لافتا الفرحة التي عمت على حسابات الشبان السعوديين المتابعين لمباريات كرة القدم، إذ إن رفع الحجب عن “بي أنسبورت”، يمكنهم من تجديد اشتراكهم بالقناة عبر الموقع الرسمي.

 

يشار إلى أن الإمارات سبقت السعودية برفع الحجب عن موقع “بي إن سبورت” قبل يومين، دون التعليق على ذلك.

 

من جانبه، نفى المستشار في الديوان الملكي السعودي ومدير الحملة الإعلامية ضد قطر “سعود القحطاني” رفع الحظر، زاعما بأن رفع الحجب ناتجا عن خلل فني.

 

وقال “القحطاني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” رفع الحجب عن مواقع السلطة القطرية هو بسبب خطا فني سيتم إصلاحه بالساعات القادمة”.

 

الغريب في الأمر أن موقع “الجزيرة نت” وموقع شبكة “بي إن سبورت” قد عدتا للعمل في مصر تزامنا مع عودتهما في المملكة العربية السعودية وفقا لما أفاد بها مراسل “وطن” في القاهرة، وهو الامر الذي يكذب ادعاءات “القحطاني”.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. خليجي معارض يقول

    يبدو ان الدعس القطري والظرب قد ادى مفعلوه بدول الحصار اليهوديه… فما لم يبقى لهم الا المساومه على الفتات لربما هدأت الجزيرة قليلا من فضائحهم .

  2. - يقول

    سبحان الله
    كم اوصلوا صهاينة العرب امة الاسلام الى اسفل السافلين من الانحطاط والجهل والخيانة والمكر والغدر والنفاق والعمالة للقوى الصهيوصليبيه.
    تركوا اهل الكفر والشرك والنفاق والصليب والاوثان,وحاربوا وقاتلوا وقتلوا وحاصروا اهل القبلة والاسلام؟
    ترى العربان الاشد كفرا ونفاقا وخيانة وعمالة وعهرا ودعارة يتراقصون مع بوش وترمب الخ يقلدون أئمة والكفر والضلال اعلى الميداليات؟ لماذا؟ مكافأة لهم على قتل المسلمين؟
    اللهم طهر وحرر بلد الحرمين وبلاد المسلمين من الاحتلال الاعرابي المتصهين المتأمرك ومكن لاهل التقوى والايمان والصلاح والاصلاح وارثهم الارض بعد القوم الصهيوصليبيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.