AlexaMetrics الشيخ كمال الخطيب يصف عبد الله بن زايد بـ"كيس زبالة" وينعته بالصبي التافه الذي يتآمر على المسلمين | وطن يغرد خارج السرب

الشيخ كمال الخطيب يصف عبد الله بن زايد بـ”كيس زبالة” وينعته بالصبي التافه الذي يتآمر على المسلمين

هاجم الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948, وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد, واصفا اياه بـ”كيس زبالة”, بعد اللقاء الذي جمع الأخير برئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في نيويورك والذي كشفته صحيفة “هآرتس” الاسرائيلي مؤخراً.

 

وقال الشيخ الخطيب في تدوينة على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”, عبدالله بن زايد وزير خارجية الامارات اجتمع سرًا مع نتنياهو شهر ٩/٢٠١٢ في نيويورك، هذا ما كشفته الجمعة ٢١.٧.٢٠١٧ صحيفة هآرتس العبرية “.

 

وأضاف الخطيب ” بن زايد هذا الصبي التافه أتوا به الى مقر اقامة نتنياهو ولم يدخلوه من المصاعد العامة لئلا يراه أحد وانما ادخلوه على نتنياهو عبر مصعد الخدمات، وبالعامية مصعد اكياس النفايات والزبالة “.

 

وتابع وفق ما رصدت “وطن” على الفيسبوك قائلاً “بن زايد يجتمع سرًا ذليلًا بنتنياهو بينما يتآمر هو واخوته يدعمهم آل سعود على مصر وفلسطين والأمة كلها “.

 

وزاد على ماسبق القول ” عبدالله بن زايد هذه قيمتك الحقيقية فأنت في عين نتنياهو كيس زبالة، وانت في اعيننا اقل من ذلك “.!!

 

وكانت صحيفة هآرتس الاسرائيلي كشفت تفاصيل اللقاء السري الذي جمع عبد الله بن زايد برئيس الوزراء الاسرائيلي في نيويورك عام 2012, الامر الذي أحرج أبناء زايد أمام تكشف فضائحهم ومخططاتهم في العالم العربي.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ربما يكون في كيس الزباله شيئا نافعا تأكل منه بعض هوام الارض ولكن هؤلاء الناس لا خير فيهم وليس فيهم او عندهم اي شيء يفيد الا انهم يقدمون الخدمات المجانيه ومن اموال الله التي جعلها الله بين ايديهم لابتلائهم بها الى اعداء الامه العربية والاسلاميه من اليهود والنصارى وكل ملل الكفر …هؤلاء اكثر خطرا على الامه من اليهود والنصارى والمجوس وكل ملل الكفر لانهم يحاربون الله ورسوله بحربهم على الاسلام واهله من المسلمين و بادعائهم انهم مسلمون والاسلام بريء منهم الى يوم الدين وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *