الرئيسية » الهدهد » السيسي في خطاب “مسخرة” يتفاخر: مئة مليون مصري يأكلون في يوم ما تأكله شعوب بسنة.. وابن زايد يبتسم

السيسي في خطاب “مسخرة” يتفاخر: مئة مليون مصري يأكلون في يوم ما تأكله شعوب بسنة.. وابن زايد يبتسم

شدد الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، السبت، في كلمة ألقاها خلال مراسم تشدين قاعدة “محمد نجيب” العسكرية، على أن لا أحد يستطيع “النيل من مصر ولا من أشقائها”، محذراً من حاول التدخل في شؤونها، ومشيراً إلى حجم الشعب المصري مقارنة بعدد سكان “بعض الدول”.

 

وشكر الرئيس الشعب المصري الذي “قدم أبناءه” لـ”تبقى مصر وتظل واقفة قدام الإرهاب والتطرف ومحاولات إسقاط الدولة المصرية.” وأضاف: “الحفاظ على شعب قوامه 100 مليون أمر ليس باليسير، ولازم تكونوا عارفين إن هما دايماً بيحاولوا ينالوا من معنوياتكم.. وأنا الحقيقة حرصت أن نكون موجودين هنا النهاردة علشان أقولهم أبدًا لن تستطيعوا النيل من مصر ولا من أشقائنا في المنطقة.”

 

وتابع: “لما إحنا بنقول من فضلكم لا تتدخلوا في أمورنا أو لا تتدخلوا في شؤوننا.. يعني ده أمر شرعي، أمر محمود ألا نتدخل في شؤون بعضنا البعض، كل دولة رغم إن إحنا بيجمعنا منطقة وثقافة واحدة وأصولنا وديانتنا واحدة، ولكن كلنا لنا خصوصياتنا، يعني انتو عايزين تتدخلوا في مصر؟ ده مصر فيها 100 مليون بيفطروا ويتغدوا ويتعشوا في يوم.. بأكل سنة من بعض الشعوب. ده إحنا لما بنعمل مشروع إسكان، بنعمل مليون شقة في سنتين أو ثلاثة، ولا مؤاخذة لبعض البلدان ده يبقى عدد سكانها كله.” وفي تلك اللحظة، انتقلت كاميرا تلفزيون مصر الرسمي إلى ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، الذي ظهر مبتسماً. !!!

وتابع: “عايز تتدخل في مصر؟ طب ليه؟ تقدر انت على مصروف مصر؟ تقدر تصرف 100 مليار سنوياً على مصر؟ ما تقدرش. فخليك في حالك أحسن وخليك في بلدك أحسن. هنا دي دولة، لن تسمح أبداً ولا شعبها حيسمح أبداً أن أحد يتدخل في شؤونها. محدش حيقدر يتدخل في شؤونها.”

 

وشدد الرئيس المصري: “محدش هيقدر يتدخل في شؤونا، الشعب المصري هو سند مصر وهو سند أمته العربية في الحق والسلام والبناء والتعمير لا في الهدم ولا في القتل ولا التخريب ولا التآمر”.

 

وأضاف: “الشعب المصري هو سند مصر وهو سند أمته العربية في الحق والسلام والبناء والتعمير.. لا في الهدم ولا في القتل ولا التخريب ولا التآمر.”

 

وقال السيسي: “وأرجو أن نتوقف كثيراً أمام كل كلمة أنا قولها.. العالم كله بيتفرج علينا وبيشوف إيه اللي بيحصل، بتُنفق المليارات لتدمير الدول ومصر، والله إحنا هنتحاسب حساب عسير جدًا أمام الله يوم القيامة.”

قد يعجبك أيضاً

14 رأي حول “السيسي في خطاب “مسخرة” يتفاخر: مئة مليون مصري يأكلون في يوم ما تأكله شعوب بسنة.. وابن زايد يبتسم”

  1. سبحان الله وبحمده۔۔۔أخيرا قصد شرار الخلق وفاسقو العرب، أتباع ترامب وصبيانه، أصدقاء نتنياهو وحلفاؤه۔۔۔قصدوا مكانهم اللائق بهم (الحمَّام)۔۔۔المراحيض أنسب مكان لاجتماع الأنجاس

    رد
  2. ما نسمحش لحد يتدخل في شؤون مصر قال. ده انتو طول تاريخكم و انتو مفتوحين لكل واحد يستعمركو و يحكمكو ده حتى المماليك حمكموكو يا شعب متخلف و سبع الاف سنة من تاريخه شاهد على تخلفه و عبوديته. كاتكو نيلة

    رد
  3. السيسى: تقدر انت على مصروف مصر؟
    تميم: لأ
    السيسي: ولا أنا
    هههههههههههههههههههههههههه

    السيسي مسخرة..!!!

    رد
  4. لا يتدخلون؟!، ولا يسمحون بالتدخل؟!،أنت في ليبيا بتعمل إيه؟!،أنت في حلايب السودانية بتصنع إيه؟!،أنت في سوريا داعما بشار ليه؟!،أنت في بحر الحديدة باليمن سابحا خائضا ليه؟!،أنت تحاصر غزة لأن شعب غزة اختار حماس فأنت عايز إيه؟!،أنت سمحت لمستشار نتانياهو يراجع معك اتفاقية تسليم تيران وصنافير متدخلا فعلشان إيه؟!،أنتم تزكون وتؤيدون الأذرع الميليشياوية المبيدة لأهل السنة فلمصلحة مين؟!،أنتم تطلبون من دولة ذات سيادة إغلاق قناة الجزيرة لا قناة السويس مقابل إيه؟!،يتباهى ب100مليون مصري؟!،متناسيا بأن ربَ مليون كألف وربَ 100 مليون كأف؟!،والدليل قوله تعالى:إن يكن منكم عشرون صابرا يغلبوا مائتين؟،متناسيا بأن الكثرة التي لا تصك ولا تحك هي غثاء كغثاء السيل؟!،والدليل جارته المستنبتة غربيا إسرائيل؟!،فكم تعدادها بالنسبة للعرب؟!،وكم تعدادها بالنسبة لمصر؟!،ورغم ذلك مرغت أنف مصر في التراب أكثر من مرة؟!،مرغته في 48؟!،وفي 55 دهسا للجنود الأسرى بالمجنزرات؟!،وفي 67 حيث استولت على غزة والضفة وسيناء والقدس والجولان ووادي عربة؟!،وفي73 حيث اقتادت مصر طوعا أو كرها لكامب ديفيد؟!،إن كان زعيم أشباه الدول قد نسي فالتاريخ لم بنس ولن ينسى؟!،لو كان 100 مليون مصري على وعي ما تركوا الانقلاب يمر على جثث المصريين؟!،لو كانوا أحياء لا أموات لسلكوا مسلك الشعب التركي اتجاه الإنقلابيين؟!،عندما جاء ثلة من الجيش التركي ليبيدوهم فأبادهم الشعب مجردا أياهم من أسلحتهم؟!،بل وحتى من ملابسهم؟!،أما مصر المضحكات المبكيات فقد سلموهم المفاتيح ليفعلوا فيهم ماشاؤوا؟!،بعضهم بالسلاح يقتلون؟!،وبعضهم بلهيب الأسعار يحرقون؟!،فمن لم يمت منهم بالنار عاجلا؟!،مات بنار الأسعار آجلا؟!،ورغم هذا فمازال من يعتبر أن من يمشي منكبا على وجهه أهدى ممن كان يمشي سويا على صراط مستقيم؟!،حقا فكما تكونون يولى عليكم؟!.

    رد
  5. صدقَ طرطور النيل وماكذب , الكفتة وهي مفخرة منتجات الجيش المصري الصناعية أبسط مثال . . فكفتة واحدة يأكلها المصري يعادل مايأكله الياباني في سنة .

    رد
  6. سيادة الرءيس..
    مساء الخيرات..
    ان رسول الله حثنا على احترام الخصوصيات خيث قال .من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه..
    ونصحنا في وقت الفتن ان ننشغل بشؤوننا حيث قال..
    امسك عليك لسانك وليسعك بيتك وابكي على خطيءتك..
    ومصر والمصريين اقوياء بالله..
    واقوياء بجيش مصر المخلص..
    واقوياء بالشعب المخلص..
    ولا يجرؤ ايا من كان ان يكيد لمصر..
    ولكن في نفس الوقت على المصريين.
    ان ينشغلوا بمشاكلهم التي لا تعد ولا تحصى..
    ولا يتعدون على احد..
    ولا يسيرون وراء خطى اشخاص فارغين تافهين طامعين ودمويين.
    فنحن ذوي اخلاق مميزة واختارنا الله للامانة.
    ولابد ان نناى بانفسنا عن تلك الاخلاق العدوانية.
    وننشغل بحال انفسنا.
    وننهض ببلدنا..
    وانتم قلتم .ماءة مليون..فهل نحن اطعمنا الماءة مليون.
    لكي نتصدق بارضنا على احد المتسولين..

    عموما.اللي انكسر يتصلح انشالله..
    .وانا اتمنى الخير لبلدي واتمنى ان تكون من الدول المتقدمة..
    ويصعب علي ان اجدها وليمة لاشخاص.
    طامعين.متكبرين وصوليين..
    واطمانوا فانا لا احب الظلم ولا اجامل احد..
    واحترم الخصوصيات..
    وانا سيحاسبني الله قبل اي شخص..
    وفيه بعض الناس افضل ما يقال لهم..
    يا بخت من زار وخفف!!!
    ومن خرج من داره اتقل مقداره..

    رد
  7. تنمية البلد لا ياتي بحجم الاكل . طعام يوم من سكان الصين او الهند تعادل سنة في مصر.. بس شوف هم فين وانت فين..قارن نفسك بسنغافورة..710كم وخمسة مليون مواطن تعتبر رابع اكبر مزكز مالي في العالم.. واضح من العقلية لا ثقافة ولا سياسة.. الله يفرج على اهل مصر وترجع مصر لايام كانت فيها عز الامة العربية..مش ر امارة تابعة
    مازالت قطر اشرف من ان تقاطع الشعب المصري رغم مشاركتها بالحصار.. بنك قطر الوطني يساهم في أكبر قرض لوزارة الكهرباء

    رد
  8. ما نوعية الاكل الذي قدمته لشعبك .مواد غير صالحه للاستهلاك الادمي ومياه مشبعه بالفايروسات ومخلفات المصانع الله يعين الشعب على امثالك .بعت جزيرتين والصفقات التاليه اعظم .دمرت مصر في 6 شهور

    رد
  9. لست أدري من يكتب لهذا الرئيس المهتوه خطاباته،لكن يبدو أنها مُفَصَّلة على مقاس ثقافته المتدنية جدا جدا،فهو من إدّعى أن ثلاجة بيته لم يكن فيها غير الماء لمدة عشر سنوات(مسخرة)مع أنه من أسرة ميسورة،وهو الذي قال(أنا مش هأحلف بس أقسم بالله) و(ربنا قالي أنا حخلي الملايكة معاكم)و(والله لو ينفع أتباع أتباع علشان مصر)و……….سقطات لم يعد بالإمكان حصرها !!!!
    هذا الأبله يبيع الوهم لشعبه والأرض للأجانب،هذا رجل من كوكب صهيوني بإمتياز،لا علاقة له بمصر ولا علاقة لمصر به،يعيث خرابا ودمارا في مصر وشعبها،يقتل يوميا وبشكل ممنهج عشرات الشباب تحت عنوان وهمي أسماه(محاربة الإرهاب)دون أي رقابة أو مساءلة،وكأنه يسعى لتخفيض عدد المصريين الذي إشتكى منه لدرجة الطلب للناس بخفض التناسل،هذا المعتوه جاء كارثة لا على مصر وحدها،بل على العرب والمسلمين وفلسطين في المقدمة منها بعد تحالفه المعلن مع العدو الصهيوني الذي يعتبره (كنز) لم تحلم به الدولة العبرية الشاذة
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيه وفِي أمثاله من حكام العرب الذين يخونون أوطانهم وشعوبهم

    رد
  10. كل التعليقات جميلة واجملها ( كما تكونوا يولى عليكم ) كلمات بليغة ومعبرة جدا .. هنيئا لكم بواليكم الجسور

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.