الرئيسية » الهدهد » “العربية” وصفت الشهداء بالقتلى ودافعت عن الاحتلال فقالت: “حاول اقناع الفلسطينيين بدخول الأقصى”

“العربية” وصفت الشهداء بالقتلى ودافعت عن الاحتلال فقالت: “حاول اقناع الفلسطينيين بدخول الأقصى”

أثار مراسل قناة العربية في القدس زياد حلبي, جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي, عندما زعم أن قوات الاحتلال الاسرائيلي حاولت اقناع عشرات الفلسطينيين بالدخول للمسجد الأقصى.

 

وقال مراسل القناة خلال استضافته ضمن نشرتها الاخبارية للتعليق على الأحداث التي تشهدها المدينة المقدسة, إن سلطات الاحتلال الاسرائيلي حاولت إقناع عشرات الفلسطينيين بالدخول للمسجد الأقصى, الامر الذي دفع القناة إلى استغلال تلك المعلومة حتى أبرزتها على شاشتها, في محاولة منها لإدانة الفلسطينيين المنتفضين في وجه المحتل الاسرائيلي بالقدس المحتلة.

 

وعلق الناشط الشباب الفلسطيني أدهم أبو سلمية على ما نشرته القناة السعودية قائلاً ” حسبنا الله ونعم الوكيل في قناة العربية والقائمين على سياستها التحريرية. هذه قناة صهيونية حقيرة بلا منازع “.

وتتبع القناة السعودية المقربة من أبناء زايد سياسة خبيثة في تغطية الاحداث الدائرة في فلسطين وجرائم الاحتلال الاسرائيلي إذ تصف الشهداء الفلسطينيين بـ”قتلى”, ولا تعتبر شهداء.

 

وأججت قناة العربية حالة الغضب في الشارع الفلسطيني ضدها, نتيجة سياساتها المساندة للمحتل الإسرائيلي إذا اعتبرها الكثيرون بأنها قناة “صهيونية”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““العربية” وصفت الشهداء بالقتلى ودافعت عن الاحتلال فقالت: “حاول اقناع الفلسطينيين بدخول الأقصى””

  1. علشان تعرفون ان ال سعود وال نهيان صهاينه حتىما استنكواالاعتداءلعنة الله عليهم يارب ارنا فيهم عجائب قدرتك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.