الجمعة, ديسمبر 9, 2022
الرئيسيةالهدهدآيات عرابي مهاجمة "حسان والعريفي والقرني": يا "دعاة جهنم" زهرات فلسطين أحفظ...

آيات عرابي مهاجمة “حسان والعريفي والقرني”: يا “دعاة جهنم” زهرات فلسطين أحفظ للدين منكم

- Advertisement -

شنت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، هجوما عنيفا على الداعية المصري محمد حسان والداعيتين السعوديين محمد العريفي وعائض القرني، مؤكدة بأن نساء فلسطين المدافعات عن المسجد الأقصى احفظ للدين منهم.

 

وتساءلت “عرابي” بعد نشرها صورا لبكاء المرابطات على أبواب المسجد الأقصى المبارك: “هل يشاهد حسان والعريفي والقرني هذه الصور أم أنهم مشغولون بتنظيف لحاهم من حبات الأرز وقطع اللحم ؟”.

- Advertisement -

وأضافت متسائلة: “هل يمكن لأي منهم أن يكون رجلاً ويتحدث فقط على حسابه عن الدعوة للنفير من أجل الأقصى ؟”.

 

- Advertisement -

وطالبت “عرابي” بنقل رسالة منها لهؤلاء الدعاة “قولوا للعريفي والقرني وحسان وترتان أن أولياء أمورهم عملاء للكيان الصهيوني”، مضيفة “قولوا لهم أنهم في اللحظة التي حوصر فيها الأقصى كانوا في الجانب الصهيوني من التاريخ.. قولوا لهم أن زهرات فلسطين أحفظ للدين منهم”.

 

وتابعت قائلة: “قولوا للعريفي والقرني وحسان وأمثالهم من دعاة جهنم، يكتحلن ويرتدين الحرير ويتحلين بالذهب وأن يجلسن تحت أقدام أولياء أمورهن وان يتركن حماية الأقصى للمرابطين والمرابطات في فلسطين”.

 

spot_img
اقرأ أيضاً

6 تعليقات

  1. لم تري العين أقذر ولااحقر وانجس واخس من عربان الخليج ال سعود وزايد ونهيات والنكرة تبع البحرين ومن والاهم من عبيد ولاة الامر لعنة الله عليكم يا ليل الأمة الأسود الحالك بسواد وجوهكم سود الله وجوهكم السودا يا من شوهتم الاسلام يا زنادقة يا حاخامات الوهابية تفو عليكوا وعايران بدكوا تحاربوها يا خونة يا همل روحوا ياللي مش قادرين علي قرود الحوثي يا زبالة والله ثم والله لكل الجهلة القضية اكبر من فيلم ايران القضية خيانة لفلسطين واضحة يا لوطية واضحة يا قرن الشيطان واضحة يا عاهات طول عمركوا خونة يا مهزوزين .

  2. دعك من هؤلاء الخونه الذين فضح امرهم وحدثينا عن ردة فعل حامي الحما اوردوغان ، لماذا صمت صمط اهل القبور وبلاده لديها علاقاة وثيقه مع الصهاينه ويمكنها الضغط على احفاد القرده والخنازير .. في نظري ان الجميع يتاجر بفلسطين والجميع متواطئ مع الخنازير اليهود اما بشكل علني واما تحت الطاوله ولم نعد نكترث للعنتريات والخطابات التي صدعت رؤسنا فمن ايات المنافقين انهم يقولو مالا يفعلون ويأمرون الناس بالبر وينسون انفسهم

  3. الحمدلله الذي كشف لنا عن معادن الدعاة وماهم عليه من حب للدنيا والشهوات . اللهم انزل عليهم عذابك ولا ترحمهم

  4. هؤلاء صهاينة مستعربين وهم من زعماء الدواعش أرجوكم لا تنغروا بلباسهم الأسلامي فهذه خدعة للأسلام فهؤلاء تربوا على يد الصهاينة الملاعين وأن قلوبهم أسود من سواد الليل وأسود من قلوب الصهاينة أنفسهم فما من مسلم أو مؤمنن حق يقوم على مخالفة. دينه ومحاربة أقصاه لأجل أن فلاناً أرهابياً كما يتهمون العالم بالكذب وهم أكبر قوم معروفين بالكذب فأنني عايشت هؤلاء فما لهم دين ولا هوية فهم قوم مرتزقة صهاينة و الصهاينة مسيطرون عليهم .أسألكم بالله عليكم ويحرقكم رب العالمين في نار جهنم أذا لم تصدقون القول والفعل. ما دخل الدين والأقصى في حركة حماس فأن حركة حماس تدافع عن الدين والأقصى أما أنت يا زبالة العالم فتقفون اليوم بجانب القوم الفاسقين الكفرة القتلة فانتم مثلهم .وهذا جاء في الحديث الشريف (جليس السوء ) فأنتم من جلساء السوء والكفر أقول لكم أذهبوا الى كفار الصهاينة وأمريكا وتلحفوا بهم لعلكم تجدون تحت لحافهم ما يسركم ويسعدكم فهم شقرٌ ويعجبونكم وسمعتكم السيئة مشهورة في معظم البلاد والعالم بأجمعه أرجو الا تضيعوا الوقت في السياسة والدين فلا وقت لديكم لذلك وأقول أنكم أعجبتم في ترامب ونتنياهو وليست في أبنته وزوجته فهم من نفس صنفكم .الله يا رب تحمينا منهم ومن أمثالهم

  5. سقط القناع عن الوجوه الغادرة *** و حقيقة الشيطان بانت سافرة
    بيت الشعر هذا يتحدث عن خير ، إن شاء الله، فلقد تبين لكل ذي عقل يفكر أن حكامنا عبارة عن موظفين لدى الاستعمار سابقاً و لاحقاً ، و هؤلاء الحكام بحاجة إلى تسويق مستمر من أجهزة دجل إعلامي و ممن جرى إبرازهم كمشايخ و هم مجرد موظفين في أجهزة إستخبارات. حين كنت شاباً أدرس في الجامعة ، هل تعلم أن أسوأ كلية كانت هي كلية الشريعة من كثرة ما زرعوا فيها من جواسيس ، و كنا حينها نسميها “وكر المخابرات”.
    لقد كانت أيامنا كشعوب عربية منذ عام 2011 و حتى اليوم في منتهى القسوة ، و لكنها كانت أيام فضح مستمر للدول و الجماعات و الهيئات و الأشخاص الذبن اصطفوا مع قوى الشر العالمية من أجل إخماد أنفاس ثورات الربيع العربي . لكن دوام الحال من المحال ، و شعوب العرب ستنهض لتطيح بكافة أشكال الطغيان و تتحرر من ربقة العبودية بعون الله و يساعدها في ذلك معرفة من هو عدوها الحقيقي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث