الرئيسية » الهدهد » لسكوته عما يحصل بالأقصى .. “عُرابي” لـ”العريفي”: “أيكم تنورته أقصر .. أنت أم مودل خلود؟!”

لسكوته عما يحصل بالأقصى .. “عُرابي” لـ”العريفي”: “أيكم تنورته أقصر .. أنت أم مودل خلود؟!”

شنت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية آيات عرابي هجوما عنيفا على الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي، وذلك على إثر سكوته على منع الاحتلال الإسرائيلي للصلاة في المسجد الأقصى المبارك.

 

وقالت “عرابي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:”مع منع الصلاة في الأقصى ثم احتدام المواجهات، ظهرت فتاة بتنورة قصيرة في فيديو وتحدثت عنها مواقع التواصل الاجتماعي في الحجاز المحتلة وانشغل الجميع بالتنورة القصيرة عن الأقصى المحاصر “.

 

وأضافت “عرابي” في تدوينتها قائلة: “والعجيب أن الحكومات العميلة مثل آل سعود وغيرها تعمل بنظام ( غلوش غلوش) ثم تجد من ينخدعون بهذه التفاهات بل ويناقشونها وينسون الأحداث الأهم”، مشيرة إلى انشغال “العريفي” بنشر فوازير عبر حسابه على تويتر.

 

وأوضحت “عرابي” ان “سكوت العريفي ومبايعته للغلام بن سلمان وصمته الكامل عما يحدث في الأقصى واستمراره في كتابة الفوازير والمسابقات على حسابه على تويتر يجعلنا نتسائل أي التنورات أقصر؟ تنورتك أنت وسلمان وابنه أم تنورة الفتاة في الفيديو ؟”، مضيفة “أيكم تنورته أقصر يا عريفي ؟”.

وكانت الفتاة المعروفة بلقب “خلود مودل” على موقع “سناب شات” قد ظهرت في مقطع فيديو بملابس متحررة في مكان عام في السعودية في مشهد غير مألوف بالسعودية التي تفرض على نسائها بالقانون ارتداء ملابس محتشمة.

 

يشار إلى أن القرية التراثية بأشيقر تعد أحد المعالم السياحية الهامة في المنطقة الوسطى بالسعودية، حيث يتوافد إليها عشرات آلاف السياح سنوياً.

 

وسبق أن رصدت الأجهزة المختصة تداول سعوديين لمقطع فيديو يظهر “مودل خلود” بملابس كاشفة في القرية التراثية، وتمكنت بعد تحريات مكثفة من تحديد هويتها وإلقاء القبض عليها.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “لسكوته عما يحصل بالأقصى .. “عُرابي” لـ”العريفي”: “أيكم تنورته أقصر .. أنت أم مودل خلود؟!””

  1. الغـــــــــــريقي وليس العريفي غرق في سربة ميه…بشر المنافقيــــــــــــــــــــن…. بي ايه يالغريقي………………

    رد
  2. الله يسترها شخصية من صخر , , نعالها يسوى حكام كثااار واللي خلفوا هكذا كلاب ههههه عذراً ياوطن أنشري على ذمتي

    رد
  3. ادعو العريفي ان يحلق لحيته وشنباته، ويلبس جينز ضيق وياخذ علوك ماركة اقطعني حتت، ويصير طبال خلف أي راقصة مصرية.

    رد
  4. كثر المخانيث في اوطاننا ممن ينسبون زورا للدعوه والدعاة وهم خنجر مسموم وظيفته تخنيع وتركيع العوام والدهماء لتبقى تسبح بحمد ولي الأمر

    رد
  5. هم يهتمون فقط بتنورات النسوان؟!،حق على الناس أن يسموهم بمشايخ التنورات؟!،هم مولوعون باقتفاء ملا بس النسوان؟!،الداخلية منهاو الخارجية؟!،من قبل هو أو غيره-نسيت اسمه بالضبط،هو أو غيره أحق أن ينسوا-غرَد معلقا عن العباءات الشرعية ومواصفاتها؟!،مبرزا في تغريدته موديلات منها ؟!،وقد عقب على هامش كل منها بعبارة تجوز؟!،أو لاتجوز؟!،كل ما يدور من حواليهم عورة؟!،ولكن لا يبصرون؟!،بيوتهم-ادعاء-وهم لا ينفرون لما يتعلق الأمر بالأقصى عورة؟!،لكن لم يعترفوا بذلك بخلاف منافقي الزمن الأول الذين قالوا:إن بيوتنا عورة صراحة؟!،فأجابهم القرآن أن ماهي بعورة؟!،بل يريدون فرارا؟!ـلكن رغم أن القوم الحاليين لم يصرحوا بأنَ بيوتهم عورة؟!،ورغم ذلك يفرون؟!،يفرون مؤكدين بلسان حالهم لا بلسان قولهم أن بيوتهم عورة فعلا؟!،فلسان الحال أبلغ من لسان المقال؟!،قتالهم لعشرين حوثيا منذ مايربو عن عامين وما انتصروا عورة أية عورة؟!،انبطاحهم لإسرائيل وهرولتهم للتطبيع معهم عورة أية عورة؟!،منح أبي ترامب نصف ترليون دولار من أموال الامة وهم ينظرون عورة أية عورة؟!،استقبالهم لزوجته عارضة الازياء ومصافحتها عورة أية عورة؟!،تتبع ابنته ذات التنورة الحمراء كقنبلة شقراء بنظرات العشق والهيام عورة أية عورة؟!،حصارهم لقطر وتركهم إيران وإسرائيل عورة أية عورة؟!،استقبالهم لعميل إيران العبادي وهو من أباد السنة في حواضر ومدن العراق عورة اية عورة؟!،ترحيبهم بالأعرجي واستقباله من قائد أركانهم وهو خريج مدرسة قاسم سليماني عورة أيةعورة؟!،ترحيبهم وإشادتهم بتدمير الموصل من الميليشيات عورة أية عورة؟!،إنزال آيات بيعة الرضوان على واقع المتوج بالعرش عورة أية عورة؟!،منعهم الماء و الأكل عن مئات الإبل القطرية فماتت ونفقت جوعا وعطشا في صحاريهم حيث لم يدعوا ملاكها يطعمونها و يسقونها عورة أية عورة؟!،وسمهم حماس بالإرهاب وسكوتهم عن ذلك عورة أية عورة؟!،الحجر على كتب شيخ تسعيني ووسمه بالإرهاب كذلك عورة أية عورة؟!،أينما التفت إلا ووجدت العورات مكشوفة؟!،لم يروها ؟!،لم يعلقوا عنها؟!،لم يدينوا كشفها بطريقة جلية فاضحة؟!،رأوا فقط عورةصاحبة التنورة؟!،حقا إنها لا تعمى الأبصار؟!،ولكن تعمى القلوب التي في الصدور؟!،علماء ومشايخ الصم البكم العمي الذين لا يرجعون؟!،يرجعون فقط لما يتعلق الأمر بالرز والطحين؟!،ألا تعسا وسحقا لهم؟!.في مصر قالوا بأن الفيديو الفاضح لإحدى الفنانات في جزيرة المالديف إنما صناعة مخابراتية لإلهاء القوم عن رفع أسعار الوقود؟!،فمن يدري ربما ابراز فيديو صاحية التنورة السعودية إنما هي من نفس الفعل والصنع لإهاء المشايخ والشعوب عن عورات ولاة الأمور البادية للعيان؟!،كيف لا و التعاون بين العرب ليس وثيقا إلا في ميدان التخابر؟!،بما يبقي الشعوب تحت رحمة نعالهم؟!،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.