فرحة عارمة.. إسرائيل تحتفي بـ”مقترح” رجلها في الإمارات ضاحي خلفان حول قطاع غزة !!

6

احتفى الاعلام الاسرائيلي بالتصريحات التي أطلقها نائب قائد رئيس شرطة دبي حول , حيث نقل عنه  قوله لقناة “سكاي نيوز عربية” التي تبث من أبوظبي، إن دولة مستعدة للوقوف مع شعب غزة ورفع معاناة أهلها بشرط طرد حركة وقيادتها من القطاع، وأن ذلك يمكن أن ينقذ أهالي غزة من مخالب الإرهاب ويرسم لهم مستقبلا مشرقا. !

 

وتساءلت على صفحتها الرسمية بالعربية في موقع “تويتر” “ترى هل سمعوا به؟”، مشيرة إلى تصريح خلفان، الذي دعا أهالي غزة  إلى “الدخول في مفاوضات مباشرة مع للعيش بسلام دائم”.

 

وفي التصريح المثير للجدل قال خلفان إن الإمارات مستعدة لرفع معاناة أهلها في أقل من 24 ساعة برفع الحصار وإرسال المعونات الغذائية والصحية وضخ استثمارات بالمليارات وتعمير غزة في سنة واحدة فقط شرط وحيد وهو طرد حركة حماس الذي وصفها بـ”الارهابية” وقيادتها من غزة مقابل ضمان حياة كريمة آمنة.

 

وأضاف خلفان في التصريح الذي نقل عنه في “سكاي نيوز عربية” مخاطبا أهل غزة أن “القتال لن يجلب لكم سلاما.. والسلاح لن يحميكم من ترسانة إسرائيل المتطورة والمدعومة من الدول الكبرى.. احتكموا إلى صوت العقل والحكمة.. لن تجد جربوا السلام والمفاوضات خير لكم واطردوا المتطرفين”.

 

وتابع “ادخلوا في مفاوضات مباشرة مع دولة إسرائيل التي تسعى بكل جدية للعيش بسلام دايم مع الفلسطينيين المعتدلين الوسطيين أمثال محمود عباس ومحمد دحلان الذي سيكون لهما دور مهم في عودة السلام”.

 

وفي نهاية حديثه حرض أهل القطاع على حركة حماس قائلا: “أخرجوا حماس .. وأطردوا القسام الذين لا يجلبون إلا الخراب بصواريخ عبثية لا طائل من وراءها”.

 

ويأتي مقترح خلفان الذي أثار استياء الشارع الفلسطيني، في ذروة انتهاكات الاحتلال للمسجد الأقصى وإغلاقه لأول مرة منذ 50 عاما، حيث الخواطر هائجة والآمال على المقاومة معقودة لحماية الحرم القدسي من التهويد، وخاصة المقاومة في غزة، وبالأخص كتاب القسام، على ما يقول ناشطون فلسطينيون، تساءلوا عن مدى استفادة الإمارات من هذه الآراء التي وصفوها “بالشاذة والمسيئة للشعب الإماراتي” ومواقف القيادة التاريخية السابقة للشيخ زايد وإخوانه حكام الإمارات المعاصرين له، على حد تعبيرهم.

قد يعجبك ايضا
  1. Abu el Abd يقول

    سيد خرفان اهل غزة ليسوا جياع مثلك
    اهل غزة ليسوا خونة
    اهل غزة اشرف منك
    اهل غزة ليسوا بحاجتك

  2. Nora A يقول

    اخواني الامارتيبن .

    هذا ابتزاز وليس مساعدة..
    فحماس جزء من الشعب الفلسطيني وهم يعتبروا كاالحيش لاي دولة..
    وهم لهم عيوبهم ومميزاتهم كاي بشر.ولا يعني انهم اخطاوا الاسلوب ان تطردوهم من بلادهم فهذا يعد عنف وتجبر وظلم وتعدي..
    ولابد من استخدام الاساليب الحسنة والمهذبة في التعامل مع الناس..
    ويمكن القول بان تبتعد حماس عن الساحة..
    وان تنضم للامن الفلسطيني وتكون تابعة للسلطة الفلسطينية ..
    فهذا امر وسطي ومعقول ومباح..
    ولكن اسلوبكم العنيف .
    يحعل النرء يقول لكم..
    انتم بهديتكم تفرحووون..
    والفلسطينيين لهم الله وهو افضل منكم..
    ونرحوا التادب مع الشعوب العربية وعن مصر بالتحديد والابتعاد عن مصر لان المصريين لحمهم مر!

  3. ابوعمر يقول

    (اســـرائيل )تحتفي بمقتــــرح كلبها النتـــن ضاحي خلفان الخربان

  4. حسين الحداد يقول

    واضح أن هذا المعتوه(خرفان) ليس إلا صدى صوت النتن ياهو
    مبروك عليه هذا الدور الذي إختاره لنفسه بنفسه،ولا نستبعد أن يضرط في نفس الوقت الذي يضرط فيه أعتى صهيوني لأنه مبرمج على نفس الموجة الصهيونية
    نعم،قد لا نتفق مع حماس في الكثير وربما كليا،لكن لن ولن نقبل بخروجهم من وطنهم،فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني.لا يمكن لمن عنده الحد الأدنى من عقل ووطنية أن يقبل بتهجير مهجرين،ألا يعرف هذا القذر العميل أن صهاينة اليهود يدفعون المال لجلب مزيد منهم الى فلسطين؟ أم يريد إثبات النظرية الصهيونية بأن فلسطين بلاد بلا شعب؟؟
    أما عن عروضه بإعمار غزة،فإننا في غزة لا نريدها ولا نرحب بها،وليصرف هذه الأموال الموعودة على تطوير صناعة الدعارة في دويلة الإمارات !!!!

  5. ابو حسام يقول

    الا يستحييي هذا الخنزير الابله من هذه التصريحات الشاذة و المدفوعة الثمن .

  6. Samel يقول

    هذا الخرفان ليس له الا جهنم وستهزم ايها القزم واتباعك امام الفلسطينين الصامدين والنصر قريب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.