الرئيسية » الهدهد » أكاديمي كويتي لدول الحصار: القدس مغلقة ومحاصرة وأنتم تحاصرون قطر.. “استحوا على دمكم”

أكاديمي كويتي لدول الحصار: القدس مغلقة ومحاصرة وأنتم تحاصرون قطر.. “استحوا على دمكم”

شنَّ الأكاديمي الكويتي، الدكتور نواف جهز العضيله، هجوما عنيفا على دول الحصار على قطر، مطالبا إياها بتوجيه بوصلتها نحو إسرائيل باعتبارها العدو الحقيقي، ودعم حركات المقاومة بدلا من حصار قطر.

 

وقال “العضيله” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” حبيت أذكر المسلمين في كل مكان وخصوصا العرب بأن القدس مغلقه ومحاصرة من القوات الإسرائيلية وهم نائمون وشاطرين في محاصرة قطر استحوا على دمكم”.

https://twitter.com/nawafjahaz/status/887267416165806080

وأضاف في تغريدة أخرى موجها حديثه لدول الحصار: ” نقول لدول الحصار وجهوا بوصلتكم نحو إسرائيل فهي العدو الحقيقي للعرب والمسلمين ولديكم مقاومة حقيقيه في أرض المقدس هي حماس والجهاد فأدعموهم”.

يشار إلى أن دول (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) قد فرضت حصارا بريا وبحريا وجويا على قطر وقطعت العلاقات الدبلوماسية معها بعد تلفيق تصريحات لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني من خلال اختراق وكالة الانباء القطرية التي أثبت مسؤولون أميركيون أن الاختراق خطط له في الإمارات وتم تنفيذه من خلال تعاقد بينها وبين قراصنة محترفين.

 

وتشهد مدينة القدس منذ الجمعة الماضية حالة توتر شديدة, عقب عملية فدائية استشهد خلالها 3 شبان فيما قتل جنديين إسرائيليين, أغلق بعدها الاحتلال المسجد الأقصى لأول مرة منذ احتلاله عام 1967 مانعا رفع الآذان والصلاة بداخله, الامر الذي فاقم الأزمة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أكاديمي كويتي لدول الحصار: القدس مغلقة ومحاصرة وأنتم تحاصرون قطر.. “استحوا على دمكم””

  1. أعتقد أن حكام العرب (المعتدلين) في الخليج والمغرب والشام ومصر والأردن والسودان من أعضاء (منتدى الخونة) الكائن على كورنيش النيل بالقاهرة ويديره الصهيوني الأصيل أحمد أبو الغيط سوف يباركون جهود نتنياهو الحثيثة لاستكمال تهويد القدس وهدم المسجد الأقصى نكايةً ومعاندةً للإخوان المسلمين وحركة حماس (الإرهابية)!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.