“شاهد” تقرير صحفي للجزيرة عن انتشار تجارة الجنس والدعارة في الإمارات

عرضت الجزيرة تقريرا لصحفية أوروبية كشفت فيه عن فضائح توجد بدولة الإمارات العربية من إجبار الفتيات القاصرات على ممارسة الدعارة قائلة إنها وجدت أن اقتصاد البلد يعتمد بنسبة كبيرة جداً على الدعارة الدولية.

 

وأكدت في تقريرها أنها التقت بفتاة “19 سنة” تمارس الدعارة يومياً مع أكثر من 30 زبون بالإمارات رغماً عنها لتربح المال ولدعم سياحة واقتصاد الإمارات.

 

وتحدث مواطن إماراتي بالتحقيق، مؤكداً أن الحكومة الإماراتية تجلب فتيات من الهند والصين وشرق أوروبا وروسيا وافريقيا وتحتجزهن بشقق الدعارة لسنوات طويلة دون أن يغادروها.

 

وأكد مواطن آخر أن الدعارة بالإمارات ليست كأي مكان بالعالم، فهي شبكات دعارة دولية منظمة داخل الشقق، وليست بالشوارع كسائر بلدان العالم.

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    بل الامارات كلها دعارة وعهر وجنس جوال…

  2. Ashgan Sobhi يقول

    أ الآن يا إعلاميو الجزيرة؟ أين كانت مهنيتكم المزعومة منذ عقدين مضيا؟ أين كانت مصداقيتكم إزاء انتهاك حقوق الإنسان في السعودية والإمارات والبحرين قبل 5 يونيه 17؟ أين كان حيادكم حيال ما خلفته عاصفة الحزم من كوارث على شعب اليمن البائس؟؟؟ أ الآن فقط علمتم أن الإمارات أوكار جنس وخمور وموبقات۔۔۔

  3. م عرقاب الجزائر يقول

    اختلطت أنسابهم؟!،لذلك فقدوا صفة العربي الشهم الفحل الشريف؟!،الآن أصبحوا سلالة معدلة جينيا؟!،لا هم عرب؟!،ولا هم عجم؟!،بل هم سلالة حدثت لها طفرة ؟!،طفرة جعلت صفة الديوثة في جيناتهم صفة سائدة؟!،سوف تستمر مع هذا الجيل؟!،ومع الأجيال القادمة؟!،اللهم إلا إذا أبادتهم الحروب الكثيرة التي يوقدونها في الجهات الأربع من الكرة الأرضية؟!،فعلى الباغي تدور الدوائر؟!،سيما وأن جميع الحروب التي دخلوها خسروها؟!.

  4. Samel يقول

    الحمدلله على نعمه الاسلام وحسبنا الله ونعم الوكيل فضائحهم ستنشر اكثر

  5. سعيد سالم يقول

    كيف يكسب حكام الامارات رزقهم بالدعارة
    https://www.youtube.com/watch?v=pfkFP7Y3vJA&lc=z13eu3iiepubjppsp22khzso5p3cybr1x

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.