الرئيسية » فيديو » تحرش جماعي بفتيات في مركز تجاري بالسعودية!!

تحرش جماعي بفتيات في مركز تجاري بالسعودية!!

أظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعيّ، تعرّضَ فتياتٍ داخلَ مركز تجاري في مدينة الخبر السعودية، لتحرشٍ جماعيّ من قِبَلِ حشدٍ كبير من الشبّان.

 

وتجمعت أعداد كبيرة من الشبان حول فتيات، بطريقة يمكن وصفها بالتحرش نظرا للمضايقة التي تعرضت لها الفتيات من هذا الحشد الذكوري الغفير.

 

ولم يصل المتجمهرون حد لمس الفتيات لكن المقطع أظهر الشباب وهم يتصايحون حول الفتيات، اللواتي تحركن بسرعة للهروب من هذا الموقف المفاجئ في مجتمع المملكة المحافظ.

 

ولم يتضح سبب التجمهر الشبابي حول الفتيات، في الوقت الذي طالب فيه بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بالتحقيق في الحادثة لمعرفة ما إذا كانت الفتيات تعرضن للإساءة بشكل من الأشكال.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تحرش جماعي بفتيات في مركز تجاري بالسعودية!!”

  1. لا تظنون بأن أهالي الصحاري و الخيّـام و ساكني البيوت الشّـعَـر المعيزي و خاصة أهالي السعوريـة،،ما ممكن و من المستحيل ان يتطوروا الى مستوى إنسان محترم ١٠٠ ٪‏ و الدليل القاطع ،هــذا الفيـديـو و غيره من الفيديوهات التي تنم عن مشاعر الجنس المكبوت في عقولهم و قلوبهم منذ عشرات السنين،،،كما ان السعوريين هم وحدهم من بين دول الخليج،،،همج و وحوش في مثل هذه المواقف و في ضرب العمال و العاملات الاسيويين و الاعتداء عليهم بكل انواع السب و الشتـم و الركل و الضرب بالأرجل و اللكمات و ال و و ،،،و كل إِنـاءٍ بِـمـا فـيــه ،،،،يَـنـضــح ،،،و مع الاسف محسوبين على البشرية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.