“شاهد”: مقولة النفيسي عن عيال زايد منذ سنوات لم تمت إلى اليوم والمغردون يعيدون تداولها

3

سخر المفكر الكويتي الشهير عبد الله النفيسي, من وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد, في تسجيل فيديو قديم أعاد ناشطون تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي واصفا إياه بــ”العيل”.

 

وأضاف النفيسي في الفيديو الذي نشره الكاتب السعودي تركي الشلهوب ورصدته “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, بن زايد في احدى الزيارات وعندما نزل من سيارته سأله الصحافيين كيف كانت رحلتك “سموك” فرد عليهم قائلاً ” رحلتي كانت إلى أفغانستان”, وهنا استغرب النفيسي من كلام عبد الله بن زايد, وزاد على ما سبق قائلاً وعندما سألوه مرة اخرى ماذا كنت تفعل هناك قال ” كنت أتفقد قواتي التي تعمل على مكافحة الإرهاب”.!

وانفجر النفيسي ضاحكا من تصريحات بن زايد قائلاً “هنا العيال كبرت”, فابن زايد يتحدث وكأنه وزير خارجية أمريكا, مضيفا ” في افغانستان هناك “42” دولة مسيحية لها قوات تحارب تحت مسمى محاربة “الارهاب”, مشيراً إلى أن بريطانيا وأمريكا متورطان في افغانستان ولا تجديان مخرج للأزمة هناك.

 

وأضاف ساخراً من أبن زايد قائلاً ” تدعي أن قواتك تحارب الارهاب في افغانستان ولديك 3 جزر “طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى” محتلة من إيران ولا تحرك قواتك إلى استعادتها فعلاً العيال كبرت”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    هؤلاء جــــرذان زايد…والجرذ مهما كبر وشاخ فهو حقير ونتن ومرعوب من الراجلـــين خشية رفسه او ركله او سحقه…جرذان زايد لعنهم الله الى الابد..

  2. Samel يقول

    خدع العالم بالامارات وظنوا انها دوله ولكنها اظهرت بانها ميليشيا لمحاربة الاسلام والمسلمين . صدق الذي وصفهم بالعيال

  3. عمر يقول

    صبي زايد من مدة زار اوكرانيا وكان يهز راسة لما يتكلم معة الوزير الاوكراني اتذكرت هذا المقطع واتذكرت مقطع يونس شلبي في مسرحية العيال كبرت لما يهز راسة ولما سئلة اخوة لية تهز راسك قال يونس شلبي “ياعم صلي كلهم بيهزوا كده.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More