الرئيسية » الهدهد » مذيعة العربية “تصحح” خبرها: بـ”عفوا”.. منفذو عملية القدس “قتلى” وليسوا “شهداء” !

مذيعة العربية “تصحح” خبرها: بـ”عفوا”.. منفذو عملية القدس “قتلى” وليسوا “شهداء” !

أثارت مذيعة قناة العربية, جدلاً واسعاً عندما رفضت وصف منفذي عملية الأقصى الفدائية, اليوم الجمعة، بـ”الشهداء”، وقالت إنهم قتلى.

 

وخلال تقديمها للنشرة الصباحية اليوم، قالت المذيعة: «استشهد 3 فلسطينيين في المسجد الأقصى»، قبل أن تسارع بتصحيح حديثها وتقول: «مقتل 3 فلسطينيين»، معبرة بذلك عن موقف القناة التي تعمل بها.

 

واستنكر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي موقف المذيعة، غير أنهم وصفوه بغير الغريب على قناة «العربية» وكذلك على السعودية من الأساس، فهذا هو موقفهم من القضية الفلسطينية، لا سيما في ظل الأحاديث الأخيرة عن التقارب الكبير بين المملكة و(إسرائيل).

 

وقال الأكاديمي الكويتي «عبد الله الشايجي» في حسابه على «تويتر»: «الآن مذيعة قناة العربية، راوية (العلمي)، أعتقد فلسطينية، قالت: استشهد 3 فلسطينيين في المسجد الأقصى، ثم سارعت وصححتها: مقتل 3 فلسطينيين!».

 

وأضاف: «ذكرتني المذيعة راوية بزميلتها نيكول تنوري، أقدم مذيعة في العربية، قبل عام عندما حمدت الله على الانقلاب في تركيا، ثم تداركت وصححته».

 

فيما قال «محمد الأخرس» في حسابه على «تويتر»: «في مذهب آل سعود من يقتل من جنودهم في اليمن شهداء، ومن يجاهدون على عتبات المسجد الأقصى قتلى، هزلت ورب الكعبة».

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “مذيعة العربية “تصحح” خبرها: بـ”عفوا”.. منفذو عملية القدس “قتلى” وليسوا “شهداء” !”

  1. نصبوا أنفسهم كمانحين للألقاب؟!،من غير تحويل؟!،رغم أنَهم هم بدون ألقاب؟!،فكيف بمن لايملك لقبا ولاألقابا يمنح لقبا لهذا أو يسحبه من هذا؟!،بالنسبة لهم الجندي الإسرائيلي هو الشهيد؟!،وهو الشاهد؟!،وهو الشهادتان؟!،وهو المشهود؟!،بل هو المشهد كله؟!،الذي ينبغي لقناة العبرية أن تغطيه وتبجله وتطلب وده وتلعق حذاءه النجس على مدار الساعة؟!،اللعنة عليهم بما ينطقون؟!.وبما يبرمون؟!.وبما يحررون من إإفك وأراجيف؟!.

    رد
  2. عادي،قناة العربية المملوكة للأميرة الجوهرة ومنذ إنطلاقها حتى الْيَوْمَ ،يطلق عليها أغلبية المجتمعات العربية لقب(العبرية)،لها دور مرسوم تؤديه على أكمل وجه وهو إثبات حق اليهود في فلسطين،تجريم المقاومة الفلسطينية،شيطنة الفلسطينيين وكل من يؤازر الحقوق الوطنية الفلسطينية والحقوق العقائدية والأخلاقية لكل مسلم في العالم،بإختصار ماذا ينتظر العربي والمسلم من وسيلة إعلامية مملوكة لآل سلول ؟؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.