الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان: الدعارة والخمور “أمر عام” وشائع في دبي ولا يمكن لأحد أن يمنع ذلك!

ضاحي خلفان: الدعارة والخمور “أمر عام” وشائع في دبي ولا يمكن لأحد أن يمنع ذلك!

اعترف ضاحي خلفان نائب مدير شرطة دبي, والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, بوجود الدعارة الخمور في إمارة دبي, واصفا الأمر بالظاهرة الشائعة في فنادق دبي.

 

وقال خلفان الذي كان يتحدث خلال مقابلة مع التلفزيون السعودي حسب ما نشر الكاتب السعودي تركي الشلهوب على “تويتر” ورصدته “وطن”, “لا يمكن لأحد أن يمنع ذلك “.. وظهر على خلفان الارتباك عندما سأله المذيع عن أن تلك الظاهرة هل هي فردية أم عامة.

https://twitter.com/Turkeyshalhoub/status/885847621121695749

ورد خلفان على المذيع بالقول.. ” هل تستطيع أن تمنع ظاهرة الزنا في المملكة العربية السعودية, مستحيل إطلاقاً والمجتمع ليس كله ملائكة.. ما عندما “أمر عام”.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “ضاحي خلفان: الدعارة والخمور “أمر عام” وشائع في دبي ولا يمكن لأحد أن يمنع ذلك!”

  1. ومع هذا تريد دويلة الخمارات والبارات وحليفها المتصهين تنظيم بن سلول ان ينتصرا في على الحوثيين !
    نصركم ياجبناء على حق الحمار.

    رد
  2. في تقرير للأمم المتحدة (دبي ثاني مدينة في العالم في تجارة الرقئق الأبيض بعد بانكوك)،يعني هذا القواد المدعو ضاحي خرفان هو ليس أكثر من غفير على مواخير دبي،وخلصنا

    رد
  3. ان هذا الرجل الذي يدعى خلفان انه لحق رجل خرفان .ومين المعيب ان تستمع له والمعيب اكثر من يأخذ بكلامه وينشره. اترك الكلاب تعوي ولا تحرضها على العواء أكثر!.علها تجد مكانا لها يجيرها حر نار جهنم .

    رد
  4. شاهت وجوهكم لقد غاب عن بال هذا الرجل ومن وراءه قول النبي صلى الله عليه وسلم روى مسلم في ” صحيحه ” عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( إن الساعة لن تقوم حتى ترون قبلها عشر آيات فذكر الدخان والدجال والدابة وطلوع الشمس من مغربها ونزول عيسى ابن مريم صلى الله عليه وسلم ويأجوج ومأجوج وثلاثة خسوف خسف بالمشرق وخسف بالمغرب وخسف بجزيرة العرب وآخر ذلك نار تخرج من اليمن تطرد الناس إلى محشرهم ) .

    والخسف لا يكون إلا بالعصا والزكاة وشاربي الخمور أهلكها الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.