“شاهد” عُريّ وتفاخر بسيارات ويخوت فارهة .. هكذا يعيش أبناء الأثرياء في “إمارات عيال زايد”!

5

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مجموعةً من الصّور أظهرت جانباً من حياة أبناء الأثرياء في الإمارات.

 

وبيّنت الصور التي قالت الصحيفة  إنها من حسابٍ لأبناء الأثرياء على “انستغرام” يتابعه 158،000 شخص، تفاخرهم بسياراتهم الفارهة واليخوت الفاخرة، إلى جانب ظهور فتياتٍ بملابس فاضحة، على أرض الإمارات.

يُشار الى أن الصحيفة البريطانية كانت قد سلّطت الضوء قبل أيام على حياة ابناء الاثرياء في ، ونشرت جانباً من حياتهم “السرية”.

 

وبيّنت الصور اهتمامات أبناء الأثرياء السعوديين، ما بين امتلاك النمور وأشبال الأسود وقرود الشامبانزي، والسيارات والطائرات الخاصة الفاخرة، بالإضافة لاستعراضهم اسلحتهم الشخصية.

 

*شاهد هكذا يعيش أبناء أثرياء السعودية حياة التّرف….

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. حسن الانصاري يقول

    عيال زايد الكلب لعنة الله عليه

  2. قطري و فتخر يقول

    يا سيدي هذي البلاد هي تتكون من ماذا
    بلاد الدعارة
    بلاد غسيل الاموال
    بلاد المخدرات
    لذلك ستجد بها الاغنياء مع احترامي للأمارتيين فمعضم الاغنياء فيها أجانب أما الامارتين فالله يعينهم على ما بتلوا به

  3. منير البدر يقول

    صورو لنا حياة البساطه والتواضع التي يعيشها ابناء الاثرياء القطريين ، حتى لا تتهموا بالنفاق حاشاكم الله.

  4. م عرقاب الجزائر يقول

    اللهم اجعل -جنتهم هذه- جنة ليس فيها إلا أكلا خمطا وشيئا من سدر قليل؟!،اللهم اجعل الزقوم طعامهم؟!،والحميم شرابهم؟!،والأشواك فراشهم الوثير؟!.اللهم اجعلهم عبيدا للهندوس؟!،كما جعلوا مدنهم وأبراجهم وقصورهم المشيدة معابدا للشهوات؟!،ومواطنا لتضييع الصلوات؟!،ومرتعا لأتيان كبائر المنكرات؟!،كيف لا وأنت العزيز المقتدر الذي أخذ من سبقهم من الأقوام أخذ عزيز مقتدر ؟!،كلا بذنبه؟!،ماكانوا ليعجزونك؟!،وما كان لهؤلاء ولا لأولئك من نصير؟!.

  5. المهتدي بالله يقول

    الى الاخ عرقاب الجزائر….تعجبني تعليقاتك كثيرا حيث المس فيها غيرتك وعروبتك واسلامك.جزاك الله كل خير وكثّر الله من امثالك في الجزائر وفي الوطن العربي الكبير ..وسلم الله الجزائر بلد الثوار والاحرار من كل سوء ومن شر الاشرار وكيد الفجار ومن مكائد الفرس المجوس وتشيعهم الكاذب الذين يحرفون ما انزل الله من تشريع وحكمه ليتوافق مع ما يضمرونه من خبث وسوء طويه للاسلام والامه العربيه …الحكمه هى سنة رسول الله محمد العربي .الذي لا ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى ……

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More