الرئيسية » الهدهد » كاتب خليجي يحرض مصر على اغتيال يوسف القرضاوي كما فعلت روسيا مع معارضها “سليم خان”

كاتب خليجي يحرض مصر على اغتيال يوسف القرضاوي كما فعلت روسيا مع معارضها “سليم خان”

“خاص- وطن”- أثار الاعلامي والكاتب الخليجي محمد نجيب المقرب من أبناء زايد, جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي, عندما حرض على قتل رئيس اتحاد علماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي.

 

الكاتب الخليجي وفي تغريدة على “تويتر” رصدتها “وطن” ضرب مثال على اغتيال سليم خان يندرباييف وهو شيشاني معارض لروسيا قتلته المخابرات الروسية بتفجير سيارته في الدوحة.. متسائلاً ” هل تعجز المخابرات المصرية لتكرار الامر مع القرضاوي “؟!!!

https://twitter.com/mohammednajeeb5/status/883259604523790336

تغريدة نجيب أثارت جدلاً واسعاً وكشفت الجهات التي تقف وراء الارهاب في الوقت الذي تتهم فيه دول الحصار, قطر بدعم الارهاب في الوطن العربي وهي التهم التي نفتها الدوحة مرارا وتكررا..

 

وما أن أطلق نجيب تغريدته المثيرة للجدل حتى انهالت عليه التعليقات التي رصدتها وطن على تويتر, فرد عليه محمد المسحل قائلاً له ” هذا كلام هيستيري مرفوض وانا اخوك؟! مهما كان! ديننا وولاة أمرنا يحرصون على عصمة الدماء، ويظل هناك قوانين ومحاكم تعيد الحقوق لكل المتضررين “.

https://twitter.com/Almisehal/status/883473376291037184

بينما رد عليه المغرد ” IBRAHIM AL KHALIL”, قائلاً ” ليست هيستريا إنما هو إجرام يجري في عروقه هو ومن لف لفه .. قاتلهم الله أنى يؤفكون .. تكرم أن يكون مثل هذا المجرم أخ لك يالمسحل يا ابن الكرام “.

https://twitter.com/IbrahimKhaliiil/status/883850598235475968

وتواصلت ردود الافعال على التغريدة المثيرة للناشط الاماراتي” 3z.ya.qatar” قائلاً ” يابن الحلال والله الدي لا اله الا هو ان حنا على يقين ان الشعب السعودي ما يفجر في الخصومة واكثر المعرفات وهميه يديرها الدحلانيين بصور سعودية “.

https://twitter.com/sa3d700/status/883269461331128320

وأدرجت دول الحصار الشيخ يوسف القرضاوي على قائمة الارهاب الخليجية على اعتباره ملهم الشباب للأفكار المتشددة والأب الروحي لجماعة الاخوان المسلمين الذي حظرتها “السعودية والامارات ومصر”, وألصقت له العديد من التهم على رأسها تمويل وتشجيع ما أسموه “الارهاب” لتبرير اعتقاله او تصفيته.

 

وتستضيف قطر الشيخ القرضاوي الذي كان مرحبا به في الرياض وأبوظبي وكذلك القاهرة قبل الانقلاب الذي نفذه عبد الفتاح السيسي على سابقه الرئيس المعزول محمد مرسي إذا أدرجته القاهرة على قوائم الارهاب وشيطنته أمام السعودية وأبوظبي على اعتباره “الاب الروحي” لجماعة الاخوان المسلمين.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب خليجي يحرض مصر على اغتيال يوسف القرضاوي كما فعلت روسيا مع معارضها “سليم خان””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.