بعد كاظم السّاهر .. “شيرين” تنسحب من The voice والأسماء المقترحة “مُفاجأة”

0

أعلنت المغنية المصرية “شيرين”، قرارها بالاعتذار عن المشاركة في لجنة تحكيم برنامج The voice، إضافة لتركها برنامجاً آخر تقدمه على قناة DMC باسم “شيري ستديو”.

 

وأوضحت “شيرين” في لقاء لها مع إذاعة “شذى” المغربية، الإثنين، أن السبب لتركها البرنامجين هو أنها لا تحب التكرار، وأنها تحضر لفيلم سينمائي وألبوم جديد، وترغب بالتفرغ لهما بحسب مجلة لها.

وكان المغني العراقي قد أشعل فتيل التغيير عندما أعلن عن تنحيه عن مكانه في لجنتي تحكيم The Voice وThe Voice Kids قبل أيام قليلة، حيث وضح في تصريح سابق أن النسخة المخصصة للأطفال جعلته يشعر بالحزن تجاه أولئك الأطفال الذين يحبطون عند استبعادهم حلقة بعد حلقة، وهو السبب الذي دعاه بعد ذلك لجمعهم من أجل الغناء سويةً وإعادة ثقتهم بأنفسهم.

 

بينما وقع كل من نانسي عجرم وتامر حسني عقد المشاركة في الموسم الثاني من The Voice Kids مما يعني تأكد رؤيتهما في الموسم القادم من البرنامج.

 

في حين لم يتم تأكيد بقاء المغني عاصي الحلاني في البرنامج، حيث بين في تصريح له لمجلة الفن أنه لم يقرر بعد والموضوع عرض وطلب، بينما لم تجر إدارة القناة أي اتصالات مع المغني صابر الرباعي لتجديد عقده ما يترك الباب مفتوحاً حول مستقبله.

 

محمد عساف الحائز على لقب Arab Idol في موسمه الثاني، أول الوجوه الجديدة التي ستظهر في The Voice kids ليحل مكان المغني كاظم الساهر، لينضم إلى نانسي عجرم وتامر حسني.

 

وكان العميد علي جابر رئيس قنوات مجموعة MBC قد أعلن عبر حسابه الشخصي على فيسبوك في أبريل/نيسان الماضي، نية القناة تغيير لجنتي تحكيم برنامجي “The Voice” و”The Voice Kids”.

 

وتم تداول أسماء العديد من المغنين ليشغلوا كراسي لجان التحكيم في النسخة القادمة، أبرزهم المغني المصري هاني شاكر والمغنية سميرة سعيد، وكذلك تم طرح اسم أحلام وراغب علامة وإليسا وآخرين، لكن لا شيء رسمي حتى الآن، بانتظار استكمال مفاوضات قناة MBC مع النجوم المتعاونة معه في الوقت الحالي وبعض الأسماء المقترحة وأخرى غير متوقعة قد تفاجئنا بها إدارة القناة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.