الرئيسية » الهدهد » أكاديمي إماراتي يفضح مخطط حلفاء الثورة المضادة في غزة.. دسوا السم في العسل وهذا ما سيفعلونه الان

أكاديمي إماراتي يفضح مخطط حلفاء الثورة المضادة في غزة.. دسوا السم في العسل وهذا ما سيفعلونه الان

فضح البروفيسور الإماراتي الدكتور يوسف خليفة اليوسف استاذ الاقتصاد في جامعة الإمارات, مخطط من أسماهم بـ”حلفاء الثورة المضادة” في فلسطين, مشيراً إلى أنهم يسعون جاهدين لإحداث فجوة بين قطاع غزة والضفة الغربية عبر تمكين القيادي الفتحاوي المفصول من حركة فتح محمد دحلان من السيطرة على غزة.

 

وأضاف اليوسف في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, “حلفاء الثورة المضادة يسعون لتمكين دحلان في غزة وتعميق الفجوة بين الضفة وغزة والقضاء على احلام الشعب الفلسطيني بإنشاء دولة على أرضه “.

وتابع الاكاديمي الاماراتي قائلاً ” تمكين دحلان في غزة فيه محاولة لأضعاف حماس وتعميق الفجوة بين القطاع والضفة الغربية فيه محاولة لإحلال دحلان محل أبو مازن وتمرير التسوية  “.

وقال إن ما يجري الان ما هو الا مؤامرة ضد الشعب الفلسطيني ستتم تغطيتها ببعض الانفراج في اوضاع غزة كفتح الممرات وتقديم بعض المساعدات وهي أقرب الى دس السم في الدسم.

وتسعى مصر والامارات مصر إلى ترويج دحلان على أنه المنقذ للأزمات التي يشهدها قطاع غزة, إذ جرت مؤخراً تفاهمات بين حماس ومصر بحضور القيادي الهارب وألد أعداء رئيس السلطة محمود عباس, بإشراف المخابرات المصرية لتخفيف الضغط على غزة.

 

وسمحت السلطات المصرية مؤخراً بإدخال الوقود الصناعي الخاص لتشغيل محطة توليد الكهرباء الوحيدة في غزة, الامر الذي أثار غضب السلطة في رام الله من تصرف مصر منتقدة التفاهمات التي جرت مع حماس.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.