الرئيسية » الهدهد » الحزام: احد ابناء مقرن بن عبدالعزيز أطلق النار على محمد بن سلمان واحد اخوته

الحزام: احد ابناء مقرن بن عبدالعزيز أطلق النار على محمد بن سلمان واحد اخوته

“خاص-وطن”- كشف الدكتور حزام الحزام المختص في الشؤون الدولية والشأن السياسي معلومات عن خلافات تشهدها العائلة الحاكمة في السعودية, متحديا الاستخبارات السعودية أن تنكر ما يقوله.

 

وقال الخبير السعودي في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. إن عدم ظهور محمد بن سلمان “ولي العهد السعودي الجديد”, في المشهد حتى الان منذ تعيينه ولي للعهد بناء على الاوضاع المشتحنه داخل الأسرة الحاكمة.

وأضاف الحزام قائلاً ” بؤره الخلاف بين الأجنحة المتصارعة داخل أسره الحكم قد تفاقمت بعد تعيين محمد بن سلمان وما حدث بعد ذلك ان احد ابناء مقرن بن عبدالعزيز قد قام بإطلاق النار على محمد بن سلمان واحد اخوته الذي أصيب أصابه بالغه بينما تعرض محمد لطلقه في ساعده الأيسر “. وفق ما كشف

وأشار الخبير السعودي إلى أن ما يتداول عن مقاطع وصور لمحمد بن سلمان في هذا الوقت، غير صحيحه .. وهي من انتاج الديوان الملكي .

ولفت كذلك إلى أن الاوضاع إلى الآن ملتهبه، واجتماعات الأسرة الحاكمة لا تكاد تتوقف حتى الخروج بحل توافقي يعمل على استقرارها .

وختم حديثه بالقول ” المعلومات المذكورة، اتحدى الملك سلمان شخصياً ان ينفيها .. وشكراً “.

 

وكانت تقارير اعلامية تحدثت عن أن الأميرين مقرن ومتعب لم يصوتا لابن سلمان في “البيعة” التي تولى فيها ولاية العهد خلفا لـ” محمد بن نايف” الذي جرى عزله لتتكشف التفاصيل فيما بعد عن مؤامرة الاطاحة بابن نايف.

 

وفي السياق كشف حساب “العهد الجديد” الشهير على “تويتر”، كواليس وضع الأمير محمد بن نايف تحت الإقامة الجبرية، وأين ذهب حراسه الشخصيين والموثوقين بعد عزله، وتعيين الملك سلمان بن عبد العزيز نجلَه “محمد” ولياً للعهد يوم الـ21 من حزيران الماضي.

 

وقال “العهد الجديد” وهو شخصية “مُقرّبة من غرف صناعة القرار”، إنّه عندما عاد “ابن نايف” إلى قصره، بعد لقائه الملك سلمان، وجد جميع حراسه قد تم تغيرهم، حتى الحرس والخدم الشخصي المشرف على احتياجته وخدماته الخاصة.

 

أضاف أن عدداً من الحراس الموثوقين لدى محمد بن نايف والمقربين منه رفضوا بداية تسليم اسلحتهم والانصياع للقوة التي وصلت إلى القصر ولكن في النهاية رضخوا إليهم.

 

وتابع أنّ المجموعة التي رفضت تسليم أسلحتها تم اعتقالها ولا تزال إلى الآن وتم تهديد عوائلهم، وقيل لهم: إن انتشر الخبر فسننفيكم ونشردكم خارج السعودية.

 

واوضح أن الحراس المعتقلون من عوائل معروفة، ولكن لحساسية الوضع الذي يحيط بهم نتيجة للتهديد الذي وصلهم قال “العهد الجديد” إنه لن يتم ننشر اسمائهم قبل سماح المصدر بذلك.

 

وتسود العائلة الحاكمة في السعودية توترا شديدا عقب عزل أبن نايف وتولي ابن سلمان ولاية العهد الامر الذي يهدد بانقلاب داخل الاسرة الحاكمة قد يغير وجه المنطقة.

 

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “الحزام: احد ابناء مقرن بن عبدالعزيز أطلق النار على محمد بن سلمان واحد اخوته”

  1. الله وكبر الله كبر الله كبير الله ينصر الإسلام على طاغية والمنافقين الذين هم قتلو شعب اليمن والمسلمين أن الله يمهل ولا يهمل عسا تكون درس لي أعوان إسرائيل وترامب

    رد
  2. ايه الهبل ده ؟؟؟ حزام الحزام هو نفسه المجتهد اللى انكسف انه من عملاء قطر ويروج اخبار كاذبه عن العائله الملكيه

    رد
  3. الله يديم حكمهم و يعزهم ويسمعنا خير .

    وبالنسبه لك هذي امنياتك ولاكن القافلة تسير والكلاب تنبح تفووووو عليك أصغر مواطن سعودي يدعس على رقبتك ويدوسها يا مضيع اصلك

    رد
  4. المعلومات دي دقيقة و صحيحة ١٠٠ ٪‏
    و اتحدى اي احد ان كانت خاطئة و غدا الايام تثبت ان قتال مسلح بينهم سيكون قريب جدا

    رد
  5. على ما يبدو أن هناك العديد والعديد من القصص والروايات التي يحتاجها أطفالنا في هذه الاجازه الطويله إلى السماع اليها قبل النوم .. ههههه

    رد
  6. لاحول ولاقوة الا بالله نسأل الله السلامة لبلاد المسلمين . الامل في الله كبير وليس له حدود ان يصلح حكامنا وان يتم نعمه علينا ويعود الامن للشام وفلسطين وغيرها . امين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.